اسعار عزل الخزانات 0533642545 افضل الاسعار خصم 20%

اسعار عزل الخزانات

اسعار عزل الخزانات

من منا لا يدرك الأهمية القصوى لتواجد في المياه في حياتنا، ليس فقط حياتنا نحن بل ولكل الكائنات الحية التي لا يمكن لها الاستغناء عن المياه فمن دونه تفني الحياة، لذا تعرف علي اسعار عزل الخزانات،
بكل الطرق نحاول المحافظة على تلك المياه ،ومعرفة اسعار عزل الخزانات لأنها في يوم ما قد تنضب،
فحتى بيومنا نوفر جميع السبل لتحقيق هذا الأمر وخير دليل على ذلك تواجد خزانات المياه التي خلالها يتم المحافظة على المياه طيلة فترة الاستخدام.

فتعد معرفة اسعار عزل الخزانات من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأفراد لمعرفة الأسعار الخاصة بعزل الخزانات، كما ان هناك الكثير من الشركات التي تقدم أسعار مختلفة ومتنوعة للقيام بعزل الخزانات، وتتناسب مع جميع الفئات من الأفراد، فتعد مشكلة الخزانات من الأمور التي يعاني منها الكثير من الأفراد في المجتمع، لذلك يلجئون إلى شركات العزل لحل تلك المشكلة، فتعمل على توفير الكثير من الأموال للمستخدمين والتي تهدر نتيجة لارتفاع فواتير المياه.

تكلفة عزل الخزان:

اسعار عزل الخزانات
اسعار عزل الخزانات

ولكن على نحو أخر هنالك الكثير من المسببات لتلوث تلك المياه منها الحرارة والتسربات المائية،
لذا كان لابد من إيجاد حل للمحافظة على سلامة تلك الخزانات هي الأخرى،
اسعار عزل الخزانات ومن هنا انبعثت فكرة العزل للخزانات بأنواعها المختلفة والتي ينصح بضرورة القيام بها عند تركيب الخزانات بالمرة الأولى،
لذا إن أردت القيام بعزل خزانك تحقق من تكلفة عزل الخزان  التي توفرها شركة بيت الانجاز للخدمات المنزليه وتأكد من أن أسعارنا مرضية للجميع في مقابل أفضل الخدمات الممكنة.

ما هي أضرار عدم إجراء عملية العزل الخزانات؟

على الأغلب أنه ليس هنالك أي منزل اليوم أو بناء ككل لا يتصل به خزانات للمياه سواء كانت العلوية منها
أو الأرضية،
حيث مثلما أشرت بشكل سريع إلى مدى أهمية تلك الخزانات في حفظ المياه بداخلها
ولكن بعد معرفة اسعار عزل الخزانات بشكل أخر ستجد أن أهميتها تترافق جنباً إلى جنب مع المخاطر
والأضرار التي تأتي في حال تعرضت المياه للتلوث والبكتريا، كما تحمي شركات العزل من تسربات المياه على الأسطح، فعند القيام بعزل الخزانات فيجب أولًا القيام بفحص الخزان من كافة الجوانب، للتأكد من عدم وجود تشققات، كما تتم خدمات العزل من الداخل وفي أسرع وقت ممكن، والتي يقوم بها فريق متخصص ومتميز قادر على التعامل مع مشاكل العزل، كما يضمن للعملاء عدم تسرب المياه المعكرة داخل الخزانات، وذلك عن طريق القيام بمهام العزل، فيجب التفرقة بين الخدمات الجيدة للقيام بالعزل والخدمات الأخرى التي سوف تحصل عليها من خلال التعامل مع شركة العزل.

اضرار عدم عزل خزانات المياه:

  • في حالة الخزانات الأرضية قد يكون هنالك فرصة ولو بسيطة بأن تخلط مياه المواسير مع مياه أنابيب الصرف الصحي، وهذا الأمر الذي ق يجعل من مياه الخزانات مسممة ولا تصلح للاستخدام بأي حال من الأحوال.
  • إذا ما تسربت المياه بواحد من التصدعات والشقوق في هيكل الخزان قد يساعد هذا في التأثير على هيكل المباني والذي قد يعرضها للانهيار بأسواء الأحوال.
  • النقطة السابقة لها أثر جانبي وضر أخر وهو الذي يظهر في ارتفاع معدلات فواتير المياه نتيجة لكميات المياه المتسربة من الخزانات.
  • من التصدعات التي قد تحدث للخزانات قد تجد الحشرات طريقاً للدخول إلى ما بداخل تلك الخزانات لتختلط بالمياه وتلوثها وتنشر الفيروسات بها بما يجعلها غير صالحة للاستخدام،والأسواء أنها قد تكون سبباً في انتشار الكثير من الأمراض.

اسعار عزل الخزانات:

هنالك الكثير من مواد العزل التي اختيرت من قبل الشركة ولكن كان هنالك الكثير من المتطلبات والرغبات التي أبداها السادة العملاء،
فعلى سبيل المثال تجد أن العميل يبحث دائماً على معرفة اسعار عزل الخزانات والخدمات الممتازة بل وفائقة الجودة
ولكن في نفس الوقت تجده يبحث عن اسعار عزل الخزانات بالأسعار المعقولة البعيدة عن أي نوع من المغالاة التي توسعت وانتشرت بين الشركات بالآونة الأخيرة.

اسعار تنظيف الخزانات :

لذا بناء على رغبات السادة العملاء يتم توفير اسعار عزل الخزانات مرضية لجميع الشرائح والفئات لجميع عمليات العزل التي يتم القيام بها سواء الحرارية منها أو المائية،
وهذا بالطبع جنباً إلى جنب مع الخدمات اسعارتنظيف الخزانات ذات الجودة العالية لذا تأكد من تمتعك بكافة الامتيازات مع الشركة الأفضل في المجال.

ما المعايير الموضوعة عند إجراء عمليات العزل؟

اسعار عزل الخزانات
اسعار عزل الخزانات

مع ما يتم إجراؤه من عمليات عزل يومياً من خلال شركتنا تأكد من أن الشهرة الواسعة التي تحصلنا عليها بين العملاء وفي الوسط ككل جاءت بناءً على المعايير التي يتم التركيز عليها عند إحراء عملية العزل لمختلف الأماكن، ومن ضمن تلك المعايير ما يلي:

  • لابد من التواصل مع السادة العملاء للاتفاق على أنسب الأوقات التي يتم الأخذ في الاعتبار العوامل الجوية المختلفة من درجات الحرارة أو الأمطار التي قد تحدث لتجنبها.
  • إذا لم يكن من غير الممكن تجنب تلك التقلبات الجوية تستعد تلك الشركة لاختيار أنسب أنواع القوالب المناسب لحجم الخزانات بما يجعلها كالغطاء الخارجي لها إلى حين انتهاء عملية العزل.
  • من أهم معايير الشركة أنه لابد من إجراء عملية معاينة أولية لمعرفة مدى سوء الوضع بالنسبة للخزانات التي ألحق بها الكثير من الشقوق والتصدعات حتى يتم في البداية معالجتها.
  • يتم اختيار مواد العزل بناء على معايير خاصة من نوعها مثل أن تقوم مقاومة للحرارة أو التفاعل مع المياه،
    كما ولابد أن تتمتع بالفاعلية الطويلة والكفاءة طيلة فترة استخدامها ولابد من أن تكون مقاومة للرطوبة ولهجوم الحشرات المختلفة.

 مميزات عزل الخزانات

كما أن هناك الكثير من المزايا التي يحصل عليها العملاء عند التواصل مع شركة عزل الخزانات والتي تتمثل في بناء خزانات مياه بمواد ذات جودة عالية ومن شركة معتمدة، ويتلخص ذلك في الآتي:

  • تتميز شركة العزل بأنها من الشركات التي تعمل بنظام العزل المائي لجميع الخزانات والأسطح وذلك من خلال فريق متميز.
  • تمتلك وحدة المشاريع أفضل أنواع العزل؛ لأن مادة العزل تعمل على سد كافة المسام الموجودة في الخزانات، وحمايتها من جميع التسربات المائية.
  • تنصح الشركة بعمل الخزان الخاص بالعملاء وذلك بعد القيام بعملية التلبيس.
  • تقدم الشركة أفضل اسعار عزل الخزانات المناسبة والبسيطة للعملاء، وذلك مقابل خدمات عزل خزانات المياه وعزل العقارات من تسربات المياه.
  • تقدم الكثير من العروض المتنوعة التي تتناسب مع الكثير من فئات المجتمع ومع كافة المستويات المادية.
  • تعمل على إعطاء العملاء كافة الضمانات وذلك مقابل القيام بالخدمة الخاصة بعزل خزانات مياه الشرب.
  • تتميز بتقديمها بكفاءة عالية وبجودة مميزة؛ وذلك لضمان المحافظة على العقارات والحماية من المشاكل المختلفة.

طرق عزل خزانات المياه المستخدمة:

اسعار عزل الخزانات
اسعار عزل الخزانات

اسعار عزل الخزانات مثلما ذكرت ستجد أن هنالك عدة طرق للعزل تختلف بناء على مواد العزل المستخدمة سواء كانت تتمتع بمقاومة حرارية أو مائية،
وعلى سبيل المثال تستخدم شركة بيت الانجاز للخدمات المنزليه الطرق التالية:

  • استخدام عزل الفيبر جلاس وهو الذي يمتاز بنعومته ومقاومته الكبيرة لتأثير أشعة الشمس لذا يعد الأفضل في حالات العزل الحراري للخزانات.
  • استخدام العزل بالشاش وهو الذي يتمتع بمقاومته العالية للحرارة بالإضافة إلى كونه الأفضل في معالجة الشروخ والتصدعات المتواجدة بالخزانات،
    حيث من السهل التحكم بالسمك المناسب لتلك المادة.
  • استخدام عزل البيتومين وهو من أفضل الأنواع التي من الممكن استخدامها لتعمل بكفاءة في حالات العزل المائي والحراري على حد سواء،
    وتجده أن متواجد في صورة سائلة ويتك استخدامه كطلاء للخزانات في هيئة طبقات متعددة مع مراعاة أن تكون المسافة بين طبقة الطلاء والأخرى 8 ساعات حتى تجف بالكامل.
  • العزل باستخدام مادة الأيبوكسي وهو من الأنواع الأكثر انتشاراً مؤخراً لكونه يحمي من التسربات المائية إلى جانب أنه لا يتحدث أي تفاعل مع المياه مهما طالت فترة استخدامه.

طريقة عزل الخزانات بالعزل الإسمنتي

بعد التعرف على اسعار عزل الخزانات التي تقدمها شركات العزل حيث يعتبر العزل الإسمنتي من أنواع العزل التي تمتاز بالجودة التي ليس لها مثيل، فهي قادرة على حماية المنشأة من الأضرار الخاصة بتسربات المياه، كما تمنح الشركة ضمان 10 سنوات لتلك الخدمة للعملاء ومن طرق العزل الإسمنتي فيما يلي:

  • تقوم الشركة بتنظيف الخزان الأرضي باستخدام ماكينات هوائية تعمل بنظام ضغط الهواء بكميات كبيرة مما يعمل على التخلص من جميع الأتربة الموجودة في الخزان.
  • تعالج كافة الشقوق والتصعدات الموجودة في الخزان؛ حتى لا تهرب المياه بعد تركيب العزل، فتستعين بمواد خاصة بالعزل؛ لتساعد بمليء المياه.
  • توضع أول طبقة عزل من العزل الإسمنتي والحرص على الدهان باستخدام فرشاة اليد؛ حتى تتمكن من معالجة كافة الخدوش والشقوق الموجودة في الجدران.
  • تستخدم العديد من شركات العزل الرولة لتركيب العزل الإسمنتي؛ لذلك تعتبر تلك الطريقة لا تعطي الجودة الكافية للعميل مثل استخدام الفرشة العادية؛ لأن الفرشة العادية تعمل على سد كافة المسام الموجودة في الخزان، فينتج عنها جودة عالية جدًا.
  • بعد الانتهاء من الوجه الأول للعزل الإسمنتي، والتأكد أنه جاف تمامًا، فيتم عمل وجه آخر للخزان وذلك باستخدام الفرشة العادية؛ لضمان جودة العزل، وبعد أن يجف الوجه الثاني للعزل، ثم تركب طبقة أخرى بين الماء وبين العزل.
  • يمكن الحصول على العزل الإسمنتي والكثير من الخدمات التي تقدمها الشركة عند التواصل معها والحصول على أفضل اسعار عزل الخزانات.

خطوات عزل خزانات المياه:

اسعار عزل الخزانات
اسعار عزل الخزانات

تتبعاً للنقاط السابقة تجد أنه عملية العزل في حد ذاتها لابد من أن اتباع عدد من الخطوات خلال تنفيذها لكي تتحقق النتائج المرجوة بفعالية أكبر، وتلك الخطوات كالتالي:

  • لابد في البداية من تفريغ الخزان مما يتواجد به من مياه على أن يتم تنظيفه بالكامل من الداخل والخارج للتخلص من جميع الشوائب والطحالب الملتصقة بهيكل الخزان من الداخل.
  • تالياً قبل البدء في عملية العزل لابد من التخلص من التصدعات والشروخ التي قد تتواجد بهيكل الخزان بعد تحديد مكانتها من خلال الطرق على بدن الخزان.
  • بداية عملية العزل تبدأ بوضع طبقة كثيفة وخشنة من مادة العزل ورشها على الجدران وأرضيات الخزان.
  • لابد تالياً من تحضير لياسة خاصة بالسيكا أو أياً من مواد العزل الأخرى علماً بأن عملية العزل السليمة هي تلك التي توضع بها المادة العزل في شكل طبقات.
  • تالياً يتم تبليط الجدران والأرضيات بالسيراميك وفي النهاية تطلي طبقة من مواد العزل المائية مثل مادة الايبوكسي التي الأفضل من حيث عدم تفاعلها مع المياه.

ارخص اسعار عزل الخزانات:

من خلال حديثنا تعرفنا على الكثير مواد العزل المستخدمة بشكل مستمر من خلال الشركة،
ولكن ما لا تعرفه أن كل تلك المواد تتمتع بكافة الضامنات التي تؤكد جودتها ولكن لكي تحصل علي ارخص اسعار عزل الخزانات
و ستحصل كذلك على أسعار مناسبة ورخيصة للغاية حيث تتمتع بكونها معقولة ومرضية لجميع الفئات خاصة
وأن سعر المتر والتكلفة الكلية يخصص لها الكثير من التخفيضات والخصومات التي تقدمها إليك شركة بيت الانجاز للخدمات المنزليه، لذا تواصل معنا سريعاً على الأرقام المدونة إليك.

بعض الخدمات الاخري التي نقدمها:

قسم التسربات والصيانه:

كشف تسربات المياه  ، فحص الفلل والقصور  ، تمديد غاز مركزي  ، ترميم المنازل ، عزل المسابح  ، عزل الخزانات 

قسم العوازل ورش المبيد ونقل الاثاث:

عزل مائي وحراري  ، عزل خزانات المياه  ، عزل الاسطح  ، عزل الفوم  ، نقل الاثاث  ، رش المبيدات ومكافحة الحشرات

ما هي الحاويات التي يمكن  استخدامها

اسعار عزل الخزانات
اسعار عزل الخزانات
  • في حاوية تخزين المياه الحاويات البلاستيكية أو المصنوعة من الطعام مناسبة لتخزين المياه.
  • يمكنك شراء حاويات ماء سعة 1 و 3 و 5 جالون من معظم المتاجر أو الشركات الخارجية التي تبيع هذه العناصر.
  • يمكنك استخدام أي حاوية بلاستيكية أو زجاجية كانت تحتوي في السابق على طعام أو مشروبات،
    مثل زجاجة صودا سعة 2 لتر أو ماء أو عصير أو علبة حليب أو علبة حليب.
  • يمكن استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ لتخزين المياه بدون معالجة بالكلور أو مادة أكالة لمعظم المعادن.
  • لدينا شبكة توزيع وطنية، والعديد من الشركات على استعداد لمساعدتك في شراء خزانات المياه البلاستيكية.
  • يتم تخزين معظم نماذج خزانات المياه البلاستيكية سواء تم استخدام خزان المياه الخاص بك لتخزين مياه الشرب، وجمع مياه الأمطار وتجميعها،
    أو خزانات المياه فوق الأرض أو المياه لأنظمة المياه في حالات الطوار، فلدينا خزانات مياه بلاستيكية لتلبية احتياجاتك.

عند تخزين المياه عليك  اتباع الإرشادات التالية:

  • قم بتخزين مياه الشرب في مكان نظيف بعناية وغير قابل للتآكل وفي وعاء مغلق.
  • قم بتخزين الحاوية في مكان بارد.
  • لا تخزن في أشعة الشمس المباشرة.
  • يجب تنظيف مياه الصنبور المخزنة كل 6 أشهر.
  • يجب إعادة تدوير المياه المعبأة مرة واحدة في السنة.
  • تحقق من تاريخ الأنتاج  على الحاوية.
  • قبل الشراء، يرجى التأكد من عدم تركه على الرف لمدة عام.
  • استخدم المياه التي تستخدمها بانتظام لإعادة تدوير المياه المخزنة.
  • تساعد هذه الممارسة على ضمان عدم تخزين المياه لأكثر من عام،
    كما أنها تحمي حياتك وحياة أسرتك يجب أن نكون متحمسين لتنظيف خزانات المياه التي تخزن كميات كبيرة من المياه، لأن إهمال نظافة خزان المياه سيؤدي إلى تلوث المياه،
    مما سيؤدي إلى العديد من المشاكل الصحية للأشخاص الذين يشربون من خزان المياه
    وبالتالي الشرب هذه المياه الملوثة من الخزان سوف يكون لها العديد من المشاكل والأضرار.

ما هي تكلفة المتر الواحد من عوازل الخزان؟

قبل محاولة العثور على سعر جدول عزل الخزان، من الضروري تحديد بعض العوامل الأساسية والعوامل المؤثرة في عملية العزل ،
ويمكنك تحديد هذه العوامل من خلال التواصل مع الشركة لتحديد العزل المناسب والشكل المطلوب:

  • تحديد حالة الخزان سواء كان خزانًا جديدًا أم خزانًا قديمًا، وإذا كان خزانًا قديمًا فيجب فهمه بناءً على المشكلات الواضحة (على سبيل المثال، هل يوجد تسرب للمياه) وبالمثل،
  • من المهم لفريق العمل تحديد نوع خزان التخزين مسبقًا وتصميمه لفهم الطريقة المناسبة لتطبيق العوازل ووضع الخطط،
    وكذلك تحديد نوع خزان التخزين لتحقيق أفضل أهمية للمواد.
  • يمكن تحسين كفاءة العزل وتقليل الأخطاء اللاحقة تتعدد أنواع خزانات التخزين أشهرها البلاستيك والزجاج والخرسانة، وبعضها يتم تركيبه أيضًا على الأرض ومنها خزانات أرضية.

ما هي مواد العزل الآمنة لخزان المياه؟

اسعار عزل الخزانات
اسعار عزل الخزانات

بعد التعرف على اسعار عزل الخزانات، كذلك نوضح لكم أن هناك الكثير من المواد التي تستخدم في عزل خزانات المياه، والتي لا يعلم عنها الكثير من الأفراد، كما يختلف اسعار عزل الخزانات حسب كل مادة عازلة لخزان المياه ، حيث تختلف جودتها ومتانتها، والأفضل هو:

  • مادة الايبوكسي هي أشهر مادة تستخدم لعزل صهاريج التخزين وتتميز بقدرتها على توفير درجة عالية من الأمان وعدم تفاعلها مع الماء لأنها تتحمل العديد من العوامل الجوية المختلفة وخاصة المواد الايبوكسية المتأثرة بالشمس.
  • يتأثر خزان المياه العلوي بدرجة كبيرة بالحرارة والرطوبة
    كما توجد بعض المواد المعروفة في الخزان مثل مادة CIC التي تساعد بشكل كب%8
واتساب إتصل الآن