شركة كشف تسربات المياه بالخرج 0533642545 خصم25%

شركة كشف تسربات المياه بالخرج

شركة كشف تسربات المياه بالخرج نجد أن الكثير من الأشخاص يعاني من مشاكل الصرف الصحي والتي تؤدي إلى حدوث تسربات داخل المنزل، وهذا التسرب يسبب الكثير من المشاكل في الحوائط والجدران كالتشقق وغيرها، لذا لابد من الاستعانة في شركة كشف تسربات المياه بالخرج حيث أنها شركة متخصصة في هذا المجال وتوفر أفضل عمالة مدربة ومتميزة وماهرة ولديها الخبرة الكافية في كيفية الكشف عن تسربات المياه.

المحتويات إخفاء
أفضل شركة كشف تسربات المياه بالخرج

أفضل شركة كشف تسربات المياه بالخرج

شركة كشف تسربات المياه بالخرج لكي تحصل على أفضل خدمة ممكنة لابد من التعامل مع شركة متخصصة في مجال الكشف عن تسربات المياه، حيث أنها توفر أمهر العمالة المدربة الماهرة التي لديها الخبرة الكافية في كيفية الكشف عن تسربات المياه، وتوفر الشركة للعمال أجهزة حديثة ومتطورة تساعدهم على إنجاز عملهم في أقل وقت ممكن وبكفاءة عالية الجودة واحترافية ودقة في العمل، وكذلك القيام بعملية الكشف عن تسربات المياه دون حدوث أي تكسير.

شركة كشف تسربات المياه بالخرج
شركة كشف تسربات المياه بالخرج

أسباب تسرب المياه كما توضحها الشركة

  • من أهم أسباب أسباب تسرب المياه هو وجود أخطاء هندسية عند تركيب المياه.
  • نجد أن المواسير القديمة التي تم تركيبها منذ زمن بعيد تكون السبب في التسرب، لذا لابد من اختيار مواسير جيدة من البداية.
  • لابد من التأكد من وصلات المياه حيث أنها تكون سبب في تسرب المياه.
  • لابد من ترشيد استهلاك المياه، حيث أن استهلاك المياه لفترة طويلة يؤدي إلى حدوث تسريبات شديدة للمياه.

أسعار شركة كشف تسربات المياه بالخرج

نجد أن شركة بيت الانجاز تقدم العميل جميع الخدمات التي يحتاج إليها وتقوم بتلبية جميع احتياجات ومتطلبات العميل بصدر رحب، وتوفر الشركة عمالة مدربة ومتميزة وماهرة ولديها الخبرة الكافية في كيفية القيام بعملية الكشف عن تسربات المياه، وتوفر الشركة أجهزة حديثة ومتطورة تقوم بالكشف عن التسرب دون حدوث أي تكسير، ومع كل هذا توفر الشركة أسعار مخفضة وقليلة ومناسبة لجميع الفئات مما يجعلها في تنافس دائم مع الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.

عمال شركة كشف تسربات المياه بالخرج

نجد أن شركة كشف تسربات المياه بالخرج توفر أمهر وأكفأ العمالة سواء كانت عمالة محلية أو عملية أجنبية أو مصرية، حتى يختار العميل ما يناسبه منهم ولكن جميعهم يتمتعون بالخبرة الطويلة في مجال الكشف عن تسربات المياه، كما أن جميعهم يحصلون على تدريب مستمر حتى يكونوا على دراية تامة بكل ما هو جديد في عالم الكشف عن تسربات المياه، ويلتزم عمال الشركة بالمواعيد التي تم الاتفاق عليها مع العميل دون تأخير أو تأجيل حتى يشعر العميل بالرضا عن اختياره لهذه الشركة دون غيرها من الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.

خطوات شركة كشف تسربات المياه بالخرج لحل المشكلة

  • أولاً يقوم العميل بالتواصل مع الشركة حتى يجد حل لمشكلة تسرب المياه.
  • يقوم العميل بترك العنوان ومشكلة التسريب ويقوم بتحديد الموعد المناسب له حتى يذهب إليه فريق العمل فيه.
  • تقوم الشركة بإرسال فريق العمل إلى العنوان المحدد حتى يقوموا بالكشف عن تسربات المياه.
  • بعد ذلك يقوم فريق العمل بالبدء في حل مشكلة تسرب المياه.
  • يقوم العمال بعد ذلك بحل أي مشاكل أخرى تنتج عن التسريب ويقوم بإعادتها إلى شكلها الطبيعي.
  • بعد ما يقوم العمال بالانتهاء من العمل يقومون بتحديد موعد حتى تتم فيه عملية المعاينة الدورية.
  • يقوم العمال بتقديم شهادة ضمان للعميل على جودة الخدمة المقدمة.

رقم شركة كشف تسربات المياه بالخرج

شركة كشف تسربات المياه بالخرج نجد أن الشركة تقوم بتوفير دليل كامل للعميل به أرقام تليفونات وإيميلات، حتى يستطيع العميل أن يتواصل مع الشركة في أي وقت ومن كل مكان بسرعة كبيرة، ويستطيع العميل أن يحصل على الخدمة من خلال الاتصال ولا يلزمه الذهاب إلى الشركة لحجز الخدمة، ويقوم عمال الشركة بإنجاز العمل المطلوب منهم في أقل وقت ممكن وبكفاءة عالية الجودة واحترافية، كما تقدم الشركة عروض يومية واسبوعية وشهرية من أجل رضاء عملائها الكرام.

شركة كشف تسربات المياه داخل الحوائط والجدران

شركة كشف تسربات المياه بالخرج نجد أن هذه الشركة تقدم العديد من الخدمات التي يحتاج إليها العميل، ويقوم عمال الشركة بالكشف عن التسرب باستخدام أساليب جديدة حديثة ومتطورة للكشف عن تسربات المياه، ويقوم العمال باستخدام أجهزة حديثة ومتطورة تساعدهم في الكشف عن تسربات المياه دون الحاجة إلى تكسير، ويقوم العمال بتلبية جميع احتياجات ومتطلبات العميل بصدر رحب حتى يشعر العميل بالرضا عن اختياره لهذه الشركة دون غيرها من الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.

مميزات شركة كشف تسربات المياه بالخرج

  • تمتاز الشركة بأن لها خبرة كبيرة في مجال الكشف عن تسربات المياه.
  • تمتاز الشركة بالمصداقية والشفافية والنزاهة والأمانة في التعامل مع العميل حتى يشعر العميل بالرضا عن اختياره لهذه الشركة دون غيرها من الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.
  • توفر الشركة عمالة مدربة ومتميزة وماهرة ولديها الخبرة الكافية في كيفية الكشف عن التسرب بكل سهولة ويسر.
  • يقوم عمال الشركة بإنجاز العمل المطلوب منهم في أقل وقت ممكن وبكفاءة عالية الجودة واحترافية ودقة في العمل.
  • يلتزم عمال الشركة بالمواعيد التي تم الاتفاق عليها مع العميل دون تأخير أو تأجيل.
  • يحصل عمال الشركة على تدريب مستمر حتى يكونوا على دراية تامة بكل ما هو جديد في عالم الكشف عن تسربات المياه.
  • تقدم الشركة أسعار مخفضة وقليلة ومناسبة لجميع الفئات مما يجعلها على صدارة الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.
  • تقدم الشركة عروض وتخفيضات هائلة لعملائها الجدد والقدامى حتى تكسب ثقة العميل وتجعله يشعر بالرضا عن اختياره لهذه الشركة.
  • تقدم الشركة شهادة ضمان للعميل على جودة الخدمة المقدمة من قبل العمال.
  • توفر الشركة أجهزة حديثة ومتطورة تساعد العمال على إنجاز عملهم دون الحاجة إلى تكسير، وتوفر الشركة أساليب وطرق حديثة للكشف عن تسربات المياه بكل سهولة ويسر.
  • وتقدم الشركة جميع الخدمات التي يحتاج إليها العميل في مجال الكشف عن تسربات المياه.

أخطار تسرب المياه

تقدم شركة كشف تسربات المياه بالخرج مجموعة من الأخطار التي تحدث نتيجة تسرب المياه وهي ما يلي

  • يسبب تسرب المياه سقوط الأسمنت وهذا خطر كبير حيث أنه يسبب تآكل الخرسانة وهذا يسبب خطر كبير على جميع أفراد الأسرة.
  • من أخطار تسرب المياه أن يكون التسرب من مكان الكهرباء الذي يوجد في المنزل، فهذا يشكل خطر كبير لجميع أفراد الأسرة.
  • من أخطار تسرب المياه أنه قد يؤدي إلى انهيار المبنى وظهور بقع صفراء لذا لابد من سرعة حل المشكلة وعدم إهمالها، يحدث تسرب المياه نتيجة وجود شقوق في المبنى أو ظهور بقع ماء على جدران المنزل، عندما تجد هناك ارتفاع في فاتورة المياه فهذا يعني وجود تسرب للمياه.

أنواع تشققات الجدران 

نجد أن تسرب المياه يسبب تشقق للجدرلن، ونجد أن هذا التشقق له أنواع فهناك تشققات شعرية وتشققات متوسطة وهذين النوعين لا يشكلوا خطر ويمكن معالجتهم بكل سهولة ويسر، أما التشققات الكبيرة فهي تحتاج إلى شركة متخصصة في مجال الكشف عن تسربات المياه، ونجد أن شركة كشف تسربات المياه بالخرج من أفضل الشركات في هذا المجال وتوفر للعميل أفضل خدمة ممكنة وتقوم بتلبية جميع احتياجاته ومتطلباته حتى يشعر العميل بالرضا عن اختياره لهذه الشركة دون غيرها من الشركات الأخرى.

شركة كشف تسربات المياه بالخرج بالمنازل

تقوم شركة كشف تسربات المياه بالخرج بالكشف عن تسربات المياه داخل المنزل، وتعتمد الشركة على أجهزة حديثة ومعدات متطورة حتى تتم عملية الكشف عن التسربات دون حدوث أي تكسير أو خدوش أو كسر في الجدران، وتوفر الشركة عمالة مدربة ومتميزة وماهرة ولديها الخبرة الكافية في كيفية القيام بعملية الكشف عن التسربات باحترافية ودقة في العمل مع سرعة في الأداء حتى يتم كسب ثقة العميل والحصول على رضاؤه فهذا هدف الشركة وليس هدفها هو جمع المال فقط.

أجهزة شركة كشف تسربات المياه بالخرج

تقوم شركة كشف تسربات المياه بالخرج باستخدام أجهزة حديثة ومتطورة تساعد العمال على إنجاز عملهم في أقل وقت ممكن وبكفاءة عالية الجودة واحترافية ودقة في العمل ومن هذه الأجهزة ما يلي: 

جهاز الضغط المائي

يتم استخدام هذا الجهاز في الكشف عن تسربات المياه ويكشف عن وجود داخل الأنابيب أم لا، كما أن هذا الجهاز يكشف عن مكان التسرب بكل دقة وسهولة  ويتم عرض المكان على الشاشة حتى يتم حل المشكلة فوراً.

جهاز الذبذبات الترددي

يعتبر هذا الجهاز من أجهزة شركة كشف تسربات المياه بالخرج الحديثة، وهو يعتمد على تكنولوجيا الترددات الميجا هرتز والذبذبات، فيعمل الجهاز على إرسال الذبذبات داخل المواسير ويكون مزود بشاشة عرض يتم عرض مسار الذبذبات داخل الأسطوانة.

جهاز الأيكوفون

وهو أيضاً من أجهزة الشركة الحديثة ويعتمد هذا الجهاز على الصوت والاهتزازت.

جهاز الموجات الكهرومغناطيسية

نجد أن هذا الجهاز يعمل على إرسال موجات داخل الأنابيب، .ونجد أن هذه الموجات تقوم بتحديد مكان التسرب.

جهاز الكاميرا الحرارية

نجد أن هذا الجهاز من أفضل الأجهزة التي تستخدمها شركة كشف تسربات المياه، وهو يقوم بالكشف عن تسربات المياه في خطوط المياه.

جهاز الاستماع الأرضي

هو يتمكن من معرفة أماكن التصوبيات المخيفة أو تقوم الشركة بالاعتماد على ذبذبات الأرض والتي تسهل معرفة أماكن التصرفات والكشف عن تسربات المياه.

شركة كشف تسربات المياه بالخرج
شركة كشف تسربات المياه بالخرج

شركة كشف تسربات حمامات السباحة

نجد أن حمامات السباحة تتعرض لمشكلة تسرب المياه نتيجة التغيرات المناخية المختلفة، لذا لابد على العميل أن بجد حل سريع لهذه المشكلة ويجب عليه قبل الوقوع في المشكلة أن يقوم بعمل فحص لحمام السباحة كل فترة حتى يتجنب التعرض لهذه المشاكل، أما في حالة الوقوع في المشكلة لابد من الاستعانة بشركة متخصصة حتى تستطيع التعامل مع مشكلة تسربات المياه بكل سهولة ويسر.

شركة كشف تسربات مياه الحمامات

شركة كشف تسربات المياه بالخرج تعتبر مصادر المياه في الحمامات كثيرة ومتنوعة لذا لابد من التعامل مع شركة متخصصة تقوم بالكشف عن تسربات المياه، بكل سهولة ويسر، وذلك لأن الشركة تعتمد على أكفأ وأمهر العمالة المدربة الماهرة التي تقدم أفضل خدمة ممكنة للعميل، ويقوم العمال بالكشف عن التسربات وأماكنها باستخدام الذبذبات وغيرها من الأجهزة الحديثة المتطورة التي توفرها الشركة لهم،

شركة كشف تسربات المياه بالخرج ويقوم العمال بخل المشكلة دوم حدوث كسر أو أي تشوه بالجدران، لقد قمنا بعرض جميع المعلومات التي تتعلق بشركة كشف تسربات المياه، وتعرفنا على أفضل شركة في هذا المجال، كما تعرفنا على عمالة الشركة المميزة التي توفرها للعميل، وتعرفنا على أسعار الشركة الرخيصة التي لا مثيل لها، بالنسبة للشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة، وتعرفنا على مميزاتها الكثيرة والمتنوعة، التي جعلتها على صدارة الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.

أسباب تسربات المياه في المنازل

يرجع تسرب المياه لعدة أسباب، أهمها:

  • إهمال الصيانة الدورية لمواسير الصرف الصحي، وإهمال عزل خزانات المياه الموجودة على الأسطح.
  • عدم سد الفراغات الموجودة بين السيراميك مما يسمح بنفاذ المياه.
  • استخدام أنواع رديئة من مواسير الصرف الصحي.
  • عدم تغيير صنابير المياه القديمة المتهالكة والتالفة الخاصة بالمطبخ والحمام.
  • الإغفال عن صيانة وصلات المياه الداخلية.
  • ترك الأرضيات والجدران دون عزل مما يتسبب في تسرب المياه داخل المباني.
  • الاستعانة بشركات غير محترفة في حل مشاكل تسرب المياه.
  • تآكل المواسير الداخلية وتعرضها للصدأ.
  • انسداد مواسير الصرف الصحي الخاصة بالحمام والمطبخ.
  • زيادة الضغط على المواسير.

أسباب أخرى لتسربات المياه

  • وجود تلف داخلي في المواسير والتوصيلات الرئيسية الخاصة بالمباني.
  • استخدام مواسير وتوصيلات غير جيدة تتعرض للكسر أو الشرخ سريعًا.
  • التعاقد مع شركات تستخدم أجهزة ضعيفة في الكشف عن تسربات المياه.
  • إهمال استخدام عوازل عند بناء المباني.
  • عدم تغيير توصيلات الصرف الصحي التالفة فور حدوث تسريبات.
  • سوء استخدام المحابس والصنابير مما يتسبب في تلفها وتسرب المياه بها.

تسربات المياه والرطوبة

تتسبب تسربات المياه في إحداث الرطوبة فتظهر على هيئة بقع مياه على الحوائط وجدران المنازل نتيجة تسرب المياه من الأنابيب التي يتم إنشائها داخل حوائط وجدران المباني، وتتوقف الرطوبة أيضًاعلى كمية البخار الموجودة في الهواء فكلما زادت كمية البخار زادت الرطوبة.

وتتسبب الرطوبة في تلف المباني وطلاء الجدران والأثاث، مما يتسبب في تراكم الطحالب وتراكم الروائح الكريهة نتيجة التعفن، كما تتسبب في حدوث العديد من المشاكل الصحية للإنسان التي تؤثر عليه بشكل سلبي.

شركة كشف تسربات المياه بالخرج
شركة كشف تسربات المياه بالخرج

طرق التخلص من الرطوبة

شركة كشف تسربات المياه بالخرج للتخلص من الرطوبة التي تؤثر على الجدران باستخدام عوازل الجدران من الداخل، وهي عبارة عن ألواح البوليسترين التي يتم لصقها بالجبس، وتثبيتها على الجدار التالف بسبب تعرضه للرطوبة المستمرة باستخدام لاصق مخصص لتثبيت العازل، وتتميز هذه الطريقة بأنها غير مكلفة.

كما يُنصح بإتباع الخطوات التالية للتخلص من تسربات المياه والرطوبة الناتجة عنها، وهي:

  • تعرض المنزل للتهوية بشكل يومي خصوصًا في الصباح أثناء وجود أشعة الشمس لتجديد الهواء الموجود داخل المنزل بشكل مستمر.
  • استعمال النوافذ ذات الزجاج المزدوج لضمان امتصاص الحرارة المرتفعة للرطوبة وتقليل تكثف بخار الماء على جدران المنزل.
  • في الغرف التي لا يوجد بها مصدر للتهوية أو نوافذ يفضل تركيب أنظمة تهوية خاصة.
  • تهوية الحمام بعد الاستحمام عن طريق فتح نوافذ الحمام الداخلية حتى يتم تسرب بخار الماء تمامًا.
  • علاج تشققات الجدران لتفادي نفاذ المياه خلالها.

علامات تسرب المياه

نعرض لكم أهم العلامات التي تدل على وجود مشكلة تسرب المياه بالمبنى أو المنزل، أبرزها:

  • وجود بقع المياه على الحوائط أثناء غلق محابس المياه.
  • ظهور بقع بيضاء على الحوائط نتيجة تعرضها للرطوبة فترات طويلة.
  • في حالة إهمال تسرب المياه تظهر بقع خضراء نتيجة التعفن وتكون الطحالب والبكتيريا.
  • بلل الأرضيات دون معرفة السبب.
  • ظهور صوت سقوط قطرات المياه أثناء غلق المحابس.
  • تكون الروائح الكريهة في الحمام والمطبخ.

كشف تسربات الخزانات بالخرج

الشركة متخصصة في التعامل مع جميع أنواع الخزانات المائية سواء العلوية التي يتم بنائها على الأسطح أو الأرضية بجوار المباني، باختلاف المادة المصنوعة منها الخزانات، وقد تتعرض الخزانات لبعض الثقوب التي ينتج عنها تسرب المياه الذي يتسبب في حدوث العديد من المشكلات، وهي:

  • عدم الإستفادة من مياه الخزان نتيجة انخفاض منسوب المياه بشكل مفاجىء.
  • تلوث مياه الخزان مما يتسبب في إصابة أفراد الأسرة بالعديد من الأمراض.
  • تراكم الأتربة وتجمع الحشرات داخل الخزان.
  • تكون الطحالب وتعفنها مع مرور الوقت.

أهمية الكشف عن تسربات المياه

نعرض لكم فوائد الكشف عن تسرب المياه، وهي:

  • الكشف عن مصدر تسرب المياه بإستخدام أحدث المعدات والأجهزة ومعالجته وحل المشكلة قبل تفاقمها.
  • الحفاظ على سلامة المبنى من عوامل التلف.
  • تخفيض قيمة فاتورة المياه المرتفعة نتيجة تسربات المياه.
  • توفير الخسائر المادية الناتجة عن تكسير الجدران والأرضيات.
  • حماية الأعمدة الخرسانية من التدمير وتآكل وصدأ المواسير.

كشف تسربات المياه مبكرًا

ننصحكم في حالة ظهور أي من العلامات السابقة الاستعانة بشركة كشف تسربات المياه للكشف المبكر وحل المشكلة قبل تفاقمها، والتي يتسبب إهمالها في تهالك المبنى وسقوطه مع مرور الوقت، حيث نستخدم أحدث الأجهزة الدقيقة والمتخصصة للكشف عن وجود تسربات المياه.

كشف تسربات المياه بدون تكسير

تضم شركتنا فريق متخصص من العمالة الفنية المتخصصة والمدربة على استخدام أحدث المعدات الحديثة والدقيقة في الكشف عن مشكلة تسرب المياه دون الحاجة إلى تكسير الأرضيات.

طرق حل مشكلة تسربات المياه

تقوم شركات بتطبيق بعض الخطوات للكشف عن مصدر تسرب المياه وحل المشاكل المتعلقة به، عن طريق:

  • غلق مصادر المياه الرئيسية لفترة محددة ومراقبة قراءات عداد المياه للكشف عن وجود تسربات المياه أم لا، والكشف عن كمية المياه المتسربة في الدقيقة الواحدة.
  • في حالة التأكد من وجود تسريب للمياه، تقوم الشركة بفحص جميع مواسير المياه والصنابير ومواسير السخان الكهربائي وكذلك فحص الخزان فلقد يكون أيًا منهم مصدر لتسربات المياه.
  • استخدام أجهزة حساسة ودقيقة لتحديد مصدر تسرب المياه.
  • في حالة تآكل وصدأ المواسير يتم استخدام أفضل خامات ومواد اللحام إذا كان حجم التآكل بسيط، أما إذا كان حجم التآكل والصدأ كبير فيتم استبدال المواسير التالفة بأخرى جديدة.
  • يتم تحديد مصدر تسرب المياه في وقت قياسي على أيدي أمهر الفنيين المتخصصين.
  • بعد التأكد من مصدر التسرب يتم التعامل معه بمنتهى الدقة والحرفية ومعالجة المشكلة دون إحداث تكسير أو تشويه للأرضيات والجدران.

خدمات شركة كشف تسربات المياه بالخرج

شركتنا من الشركات الرائدة في مجال شركة كشف تسربات المياه بالخرج بشهادة وتقييمات العملاء، لدينا خبرة طويلة في هذا المجال لسنوات طويلة، ولا تقتصر خدماتنا على كشف تسربات المياه، بل نقدم العديد من الخدمات الأخرى، وهي:

  • استبدال صنابير المياه التالفة بأخرى جديدة عالية الجودة.
  • إصلاح أي كسر أو خدش أو أي مشكلات أخرى في مواسير الصرف بمنتهى الدقة والحرفية.
  • نقدم ضمانات لعدة سنوات على إصلاح التلفيات.
  • لحام المواسير المتآكلة ولحام نهايات المواسير باستخدام أجود وأشهر أنواع اللحام العالمية.
  • فحص شامل لحالة المواسير والصنابير قبل البدء في العمل.
  • نقوم بالكشف عن أي تسربات للمياه الجوفية باستخدام أحدث الأجهزة الدقيقة ذات المستشعرات الحساسة.
  • تضم الشركة فريق مميز من الفنيين الخبراء في هذا المجال لسنوات طويلة.
  • تقدم الشركة جميع خدماتها بأسعار مميزة في متناول الجميع، كما توفر جميع قطع الغيار بأعلى جودة وأفضل سعر.

خطوات الكشف عن تسربات مياه المنازل

نعرض لكم أهم الخطوات المتبعة للكشف عن تسربات مياه المنازل، وهي:

  • نرسل مندوبنا فور اتصال العميل لمعاينة المكان وتحديد حجم مشكلة التسرب ومعرفة المعدات والخامات التي سيتم استخدامها.
  • يتم إغلاق جميع محابس المياه الرئيسية لبدء العمل.
  • تستخدم أجهزة الكشف الحديثة ذات المستشعرات الحساسة للكشف بمنتهى الدقة عن مصدر تسرب المياه دون تكسير الأرضيات أو الجدران أو تشويه المكان وإحداث فوضى.
  • نقدم الصيانة الدورية بعد إتمام جميع الإصلاحات وعمل صيانة دورية مجانية لمدة لا تقل عن ثلاث أشهر.

رقم أفضل شركة للكشف عن تسربات المياه بالخرج

يمكنك التواصل مع شركتنا عبر أرقام الواتساب والخط الساخن، أو عبر موقعنا الرسمي على الإنترنت ليرد عليكم أحد ممثلي خدمة العملاء لاستقبال طلباتكم واستفساراتكم طوال الأسبوع على مدار 24 ساعة، ونقوم بالرد عليكم فورًا دون وضع العميل على قائمة الإنتظار حيث يتميز فريق خدمة العملاء الخاص بنا بسرعة الرد والإستجابة.

نصائح هامة للوقاية من تسربات المياه

نعرض لكم أهم النصائح التي تساعد في حماية منزلكم من تسربات المياه، أهمها:

  • تجفيف الأرضيات جيدًا من المياه بشكل مستمر لتجنب التعرض لتسربات المياه.
  • تغيير صنابير المياه واستبدالها بأخرى فور تعرضها للتلف وعدم إهمالها لتفادي تسربات المياه التي تهدد سلامة المنزل.
  • تجنب تركيب البانيوهات على طبقات الأسمنت، ويُنصح بتركيبها فوق السيراميك والأرضيات لتجنب مشكلة تسرب المياه في حالة ثقبها.
  • تنظيف الخزانات وصيانتها بشكل مستمر خاصةً إذا تم بنائها فوق الأسطح أو بجوار المباني.
  • التأكد من أن أحواض الحمام والمطبخ تم تركيبها بشكل جيد دون ترك أي فراغات بينها وبين الجدران.
  • تنظيف مصارف الأمطار من الأتربة والغبار الذي يتسبب في انسدادها ويعرضها لخطر التسرب.
  • ضرورة تنظيف حمامات السباحة الموجودة في الفلل والمنازل الكبيرة بشكل دوري من الترسبات وصيانتها بشكل مستمر لتجنب مشكلة تسرب المياه.
  • مراعاة تغطية بالوعات الحمامات لتفادي تجمع المخلفات بها وانسدادها وتسرب المياه.
  • متابعة قراءة عداد المياه بشكل مستمر لمعرفة ما إذا كان هناك ترسبات للمياه أم لا.
شركة كشف تسربات المياه بالخرج
شركة كشف تسربات المياه بالخرج

كيف تختار شركة كشف تسربات المياه؟

عند اختيار شركة متخصصة في الكشف عن تسريبات المياه، لابد أن تكون موثوقة ولها خبرة في هذا المجال لسنوات طويلة، وأن تكون متخصصة فيما يلي:

  • الكشف عن أماكن تسرب المياه باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات دون تكسير الأرضيات أو التسبب في فوضي للمكان أثناء العمل.
  • الوصول في الميعاد المحدد والمتفق عليه مسبقًا مع العميل وتوفير الوقت والمجهود.
  • الحفاظ على سلامة ونظام المكان أو المبنى أثناء أداء المهمة.
  • تقديم ضمان على جميع خدمات الشركة والمتابعة مع العميل بعد إتمام الإصلاحات بثلاث أشهر للتأكد من عدم تكرار المشكلة مرة أخرى.
  • اختيار شركة متميزة ومتخصصة في الكشف عن مكان التسربات في وقت قياسي لتوفير وقت العميل.
  • أن تكون الشركة متخصصة أيضًا في الكشف عن تسربات مياه الخزانات دون تكسير أو التسبب في فوضى أو تشويه الأسطح أو تدمير الحوائط والجدران.
  • يجب أن تضم الشركة فريق كبير من الفنيين المتخصصين الخبراء والمدربين على كشف جميع التسريبات واستخدام أحدث المعدات والأجهزة المتخصصة.
  • مراجعة تقييمات وآراء العملاء ومراجعة سابقة أعمال الشركة للتأكد من جودة الخدمة.

أسعار الكشف عن تسربات المياه بالخرج

تقدم الشركة جميع خدماتها بأعلى جودة وأسعار منافسة لا مثيل لها، ولا تقتصر خدماتها على الكشف عن تسربات المياه بل تشمل خدمات إضافية أيضًا تقدمها كعروض إضافية، مثل: تغيير السباكة الداخلية واستبدال الصنابير التالفة بصنابير أخرى جديدة، ولحام المواسير المتآكلة باستخدام أفضل مواد اللحام.

بالإضافة إلى العروض والخصومات التي تقدمها الشركة طوال أيام السنة تصل إلى 50%، كما تقدم الشركة خدمة الصيانة المجانية الدورية لمدة لا تقل عن 3 أشهر.

طرق الكشف عن تسربات المياه

نقدم لكم الخطوات المتبعة في الكشف عن تسربات المياه، وهي:

  • يتم الكشف عن تسريبات مياه الخزان من خلال توصيل صمامات لكشف بمصفاة الخزان.
  • للكشف عن تسربات المرحاض يتم الإنصات إلى الجزء العلوي منه للتأكد من وجود تسربات أم لا.
  • فحص المحبس الرئيسي للمياه والتأكد من وجود أصوات تنقيط أو صفير أم لا.
  • مراجعة قراءة عداد المياه الخاص بك بعد غلق جميع محابس المياه الرئيسية الموجودة بمنزلك، والانتظار لمدة 10 دقائق قبل قراءة العداد مرة أخرى، ثم الانتظار لمدة ساعة وإعادة القراءة وهكذا، ثم تسجيل القراءات والمقارنة بينهما، ويُنصح بالاستعانة بفني متخصص للكشف عن مصدر التسريب.

جهاز كشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه بالخرج من الضروري الكشف المبكر عن وجود تسربات للمياه لتجنب مشكلة الرطوبة وتكون الروائح الكريهة وتجمع الطحالب وتعفن الجدران والأرضيات، والتي تهدد سلامة المبنى بمرور الوقت، لذلك يجب الاستعانة بجهاز الكشف عن تسريبات المياه.

وتتعدد وتختلف الأجهزة المستخدمة في الكشف عن تسربات المياه، أشهرها الجهاز الإلكتروني الذي يعمل عن طريق الذبذبات للكشف عن مصدر تسرب المياه، ويتم ضغط المياه داخل الأنابيب التي من المحتمل وجود مشكلة بها وكذلك الأنابيب القريبة منها، ثم يقوم الجهاز بإطلاق صافرات مكان التصدع.

لماذا شركة تسربات المياه بالخرج هي الأفضل؟

تعتبر شركة تسربات المياه بالخرج من أشهر الشركات الرائدة والمتخصصة في هذا المجال لسنوات، فضلاً عن العديد من المميزات التي جعلتها الأفضل في هذا المجال، وهي:

  • التدخل الطارىء لحل جميع مشاكل التسربات لتحجيم الضرر الناتج عن التسرب.
  • استخدام أحدث الطرق التكنولوجية الحديثة في كشف وعلاج المشكلة التي تساهم بشكل كبير في توفير الوقت وفحص المشكلة دون تكسير أو فوضى.
  • حل مشكلة تسرب المياه بشكل نهائي لتجنب تكرارها مرة أخرى في المستقبل.
  • توفر الشركة أفضل وأجود أنواع الأنابيب العازلة والمقاومة لتسربات المياه.
  • فحص واصلاح كافة أعطال السباكة وشبكات المياه وتوفير أجود أنواع قطع الغيار بأسعار مناسبة في متناول الجميع.
  • الشركة لها سابقة أعمال في هذا المجال شاهدة على الخبرة والدقة والحرفية، بالإضافة إلى تقييمات وآراء العملاء الإيجابية.
  • كما أن الشركة تضم أسطول كبير من السيارات لتوصيل العمال والفنيين لمكان العمل في المعاد المحدد المتفق عليه مسبقًا مع العميل.
  • تسعى الشركة دائمًا لإرضاء عملائها وكسب ثقتهم.
  • تضم الشركة فريق كبير متخصص من المهندسين والفنيين المدربين على حل جميع مشكلات تسربات المياه بمنتهى السرعة والدقة وفي وقت قياسي.
  • تمتلك الشركة أحدث الأجهزة والمعدات المستخدمة في الكشف عن تسربات المياه وتحديد مصدرها بمنتهى الدقة.

مميزات أخرى تقدمها الشركة

  • تستخدم الشركة أفضل وأشهر الخامات عالية الجودة بالإضافة إلى استخدام أفضل المواد المخصصة للحام المواسير.
  • تقدم الشركة جميع خدماتها بأسعار مميزة في متناول الجميع، بالإضافة إلى العروض والخصومات التي تقدمها الشركة طوال العام تصل إلى 50%.
  • تمتلك الشركة فريق متخصص لخدمة العملاء يتميز بسرعة الإستجابة والرد على جميع استفساراتكم وطلباتكم في أي وقت طوال الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  • توفر الشركة عقود سنوية للفحص الدوري والصيانة والكشف على تسربات المياه، بالإضافة إلى سهولة السداد بالتقسيط على دفعات.
  • لا تقتصر الشركة على تقديم خدمات الكشف عن تسربات المياه فقط بل تقدم خدمات صيانة المرافق وتغيير السباكة الداخلية وغيرها من الخدمات التي تقدمها كعروض إضافية.
  • تقوم الشركة بمتابعة العميل والتواصل معه بعد مرور ثلاث شهور من إتمام التصليحات للإطمئنان على سلامة الصيانة وعدم تكرار المشكلة مرة أخرى.

طرق التواصل مع الشركة

تسهل الشركة جميع طرق التواصل معها عن طريق:

  • توفر الشركة أكثر من رقم للخط الساخن لتسهيل الوصول إلينا في أي وقت.
  • نقوم بنشر الإعلانات كل فترة تتضمن جميع طرق التواصل مع الشركة.
  • لدينا فريق كبير مخصص لخدمة العملاء ليغطي كافة الإتصالات والطلبات.
  • إمكانية التواصل مع الشركة عبر الرسائل أو عبر موقع الشركة الرسمي.
  • توفر الشركة أرقام خاصة بتقديم المقترحات لتطوير شركتنا والشكاوى لسرعة الإستجابة والرد عليها وحلها فورًا.
  • لا نضع العميل على قوائم الإنتظار كغيرنا من الشركات، ويرد عليكم أحد ممثلي خدمة العملاء فور اتصالكم.

آلية عمل شركة كشف تسربات المياه

أولًا عليك التحدث إلى خدمة عملاء شركة كشف تسربات المياه، وهي خدمة عملاء مميزة للغاية تقوم بالرد على كافة الاستفسارات على مدار اليوم لذلك عليك اتحدث معها لطرح أي استفسار أو حجز موعد مع شركة كشف تسربات المياه.

بعد ذلك يتم إرسال فني متخصص من شركة كشف تسربات المياه ومعاينة المنزل ومعرفة نوع التسريب بالتحديد هل هو تسريب من السطح أم تسريب حمامات السباحة أم تسريب خزانات وغيرهم، فهو يقوم بتحديد المشكلة.

بعد ذلك يتم إرسال فريق متخصص من العمال الماهرين والمدربين على أعلى مستوى للقيام بكافة أعمال العزل، ومعهم الأدوات والمعدات الخاصة بالعزل وهي آلات تكنولوجية حديثة تجعلهم يكتشفون التسريب دون تكسير وتساعدهم في عمل عزل احترافي للمبنى.

ومن ثم تقوم شركة كشف تسربات المياه بعمل عزل مائي باستخدام مواد عالية الجودة والكفاءة في الأماكن التي يوجد بها تسريب للمياه وذلك لمنع تسريب المياه مره أخرى نهائيًا

تقدم شركه كشف تسربات المياه خدمة الصيانة الدورية وعمل جميع أنواع العزل مثل العزل الحراري والعزل المائي وعزل الفوم

أضرار تسريبات المياه في المنزل

تسريبات المياه في المنزل قد يكون لها أضرار بسيطة يمكن تحملها وقد تؤدي في النهاية إلى اختار خطيرة تشكل خطراً على صحة أفراد الأسرة وفي النقاط التالية سنوضح أهم الأضرار البسيطة والخطيرة لتسريبات المياه:

  • إن تسريب المياه في المنزل يؤدي الى انتشار الحشرات بسبب الرطوبة ولذلك سوف تكون بيئة مناسبة جداً لانتشار الحشرات في المنزل.
  • قد يتسبب تسريبات المياه في المنازل إلى وجود روائح كريهة تسبب كبيرًا لدى أفراد المنزل وكذلك تسبب حرجًا عند استضافه الضيوف في منزلك.
  • كما قد تتسبب كذلك في حدوث تشققات في الجدران وأيضًا تساقط في مواد الدهان الخاصة بالجدران والأسطح مما يؤدي الى جعل المنظر العام ليس مناسبًا.
  • تتسبب تسريبات المياه أيضًا في ارتفاع فواتير الكهرباء بشكل مبالغ به، مما يسبب أضرار مادية كبيرة.
  • قد تسبب تسريبات المياه كذلك أضرار خطيرة وجسيمة تؤدي الى الأضرار بصحة أفراد الأسرة وعند استمرار تسريب المياه بشكل متكرر في الهيكل الداخلي للمنزل فقد يحدث تآكل لمواد البناء وصدأ في مواد الخرسانية ومع الاستمرار في التسريب قد يؤدي في النهاية إلى تآكل وتهالك الطبقة الداخلية في سطح المنزل مما يؤدي الى انهيار الصبح أو انهيار المنزل بالكامل
  • كما يؤدي تسريب المياه بشكل مستمر إلى حدوث مشكله كبيرة وهي تسريب المياه إلى أن تصل لغرفة الكهرباء وعند تسرب المياه للكهرباء قد يحدث ماس كهربائي بالمنزل مما يؤدي الى اندلاع الحرائق في منزل لقدر الله

كيف تتعامل الشركة مع تسربات الخزان؟

تقوم الشركة بتقديم خدمة كشف تسريبات الخزانات من خلال عدة خطوات سهلة وبسيطة، كما تقوم بمعالجتها أيضًا مثل:

  • تقوم الشركة أولًا بعمل تجفيف لخزان المياه جيداً من الخارج ومن ثم تشغيل الإضاءة المناسبة لرؤية الخزان بوضوح ورؤية جميع الجوانب والزوايا الموجودة به.
  • بعد تلك الخطوة تقوم الشركة بملء الخزان بالماء بالكامل وتتأكد من أن الماء يغطي جميع الأجزاء.
  • وبعد ذلك تقوم الشركة بترك خزان المياه فترة والانتظار، لاكتشاف خروج المياه من خلال شقوق صغيرة جدًا أو ثقوب غير مرئية للعين المجردة، حيث يتم ترك الخزان لمدة ساعة على الأقل حتى يبدأ الماء في التسريب، وبعد ذلك يتم متابعة العمل.
  • حيث يتم توجيه الأضواء الكاشفة على الخزان لمراقبة منطقة تقطير المياه وزيادة دقة الملاحظة.
  • وبعد تلك الخطوة تقوم الشركة بإصلاح الثقوب في الخزان.
  • باستخدام ورق شفاف يسمى ورق الزبدة أو جهاز يستخدم في كشف تسريب المياه حيث يقوم بإصدار هزازات عند وجود مياه على الطبقة الخارجية للخزان، وأخيرًا نضع ورق الزبدة على الطبقة الخارجية للخزان وعندما يتلامس الورق مع قطرات الماء، يكون هذا هو المكان الذي حدث فيه التسرب، وتبدأ الشركة عملها في علاجه
  • اخيرا إن شركة كشف تسريبات المياه أسعارها مناسبة للغاية حيث ان أسعارها لن تجدها لدى أي شركة أخرى وهي أسعار مناسبة لجميع طبقات المجتمع، حيث أن بعض العملاء حين يجدون كل تلك المميزات قد يشعرون بأن خدمات شركة كشف تسربات المياه ستكون عالية للغاية، ولكن على العكس من ذلك حيث أن شركه كشف تسربات المياه أسعارها منخفضة كما تقوم بعمل العروض والتخفيضات الهائلة من وقت لآخر، وذلك لكسب عملاء جدد.

اقرأ أيضًا شركة كشف تسربات المياه بالرياض – 0533642545

مميزات شركة كشف تسريبات الخزان

  • يوجد لدى شركة كشف تسربات المياه بالخرج فريق متخصص مدرب على أعلى مستوى يقون باستكشاف التسريبات بشكل فعال والتأكد من عدم تسربها مرة أخرى، وهو فريق يتم تدريبه من وقت لآخر، حتى يكون بارعًا ومتقدمًا.
  • حين تبدأ الشركة عملها تقوم بتنظيف وتطهير الخزان من الداخل والخارج تمامًا، وتجعله خاليًا من وجود أي شوائب أو فيروسات أو فطريات.
    تسعى شركة كشف تسربات مياه الخزان جاهدة لتلبية احتياجات العملاء.
  • تمتلك الشركة أكثر العمال خبرة في لحل كل مشكلة في الخزان.
  • تحرص شركتنا بشكل كبير على تطوير الأدوات التي تقوم باستخدامها، وتحديثها بانتظام وإجراء دورات تدريبية للفريق.
  • تتوفر الشركة خدمة عملاء مميزة للرد على العملاء على مدار اليوم وهي تتلقى جميع الاستفسارات المتعلقة بقضايا التسرب وتحديد موعد مع العميل أيضًا.
  • تقدم شركتنا خدمة ميسورة التكلفة، ومناسبة لكل العملاء ونعمل على تقديم العروض بشكل مستمر.
  • تستخدم شركة كشف تسربات المياه أفضل الأدوات لاستكشاف التسريبات وأفضل مواد الترميم وتعقيم الخزانات.
  • تتمتع الشركة بالخبرة والكفاءة، حيث أنها تمتلك خبرة في مجال كشف تسريبات وعمل العزل المائي لأكثر من 10 سنوات، لذلك فهي رائدة في مجالها
    كما إننا نضمن لعملائنا عدم تسربهم لأطول فترة ممكنة.
شركة كشف تسربات المياه بالخرج
شركة كشف تسربات المياه بالخرج

الأسئلة الشائعة

كيف أكتشف تسربات المياه؟

شركة كشف تسربات المياه بالخرج يمكنك القيام بتلك الخطوة بنفسك وبشكل سهل وبسيط قم بـ إغلاق جميع الحنفيات ثم قراءة العداد، والانتظار 6 ساعات ثم قراءة العداد مرة أخرى وتدوين الفرق بين الوقتين لاكتشاف ما إذا كان هناك تسرب للمياه أم لا

هل توفر شركة كشف تسربات المياه العزل المائي والحراري؟

نعم لأن شركة كشف تسربات المياه بالخرج يتعلق بأعمال العزل لأنه هو الحل لتلك المشكلة و الحل الأمثل للتخلص من التسرب نهائيا لذلك، توفر شركة كشف تسرب المياه خدمات العزل المائي والعزل الحراري.

هل توفر الشركة خدمة كشف تسربات حمامات السباحة؟

نعم حيث تقوم شركة كشف تسربات المياه بالخرج بالكشف عن جميع أنواع تسربات المياه مثل الحمامات و المطابخ وحمامات السباحة وكذلك الخزانات حيث تعتبر حمامات السباحة من أكثر الأماكن التي يمكن أن تتعرض لمشكلة تسربات المياه لذلك شركة كشف تسربات المياه تقوم بحل هذه المشكلة من خلال مواد عزل عالية الجودة والكفاءة.

هل تقدمون عروض وخصومات؟

نعم، يمكنك متابعتنا بشكل مستمر حتى تحصل على خدمات مخفضة، لأن الشركة تقدم عروض من وقت لآخر، وذلك لاكتساب عملاء جدد

جوال/0533642545

تابعنا علي فيس بوك

تابعنا علي يوتيوب

واتساب إتصل الآن