شركة عزل فوم بالمزاحمية 0533642545 كادر فني مدرب

شركة عزل فوم بالمزاحمية

نقدم لكم افضل شركة عزل فوم بالمزاحمية متخصصة في عمل عزل فوم حراري ومائي للأسطح بأعلى جودة وكفاءة ممكنة، حيث يعمل عزل الفوم على حماية منزلك من التعرض لعوامل الجو الخارجية مثل أشعة الشمس الضارة، وكذلك الأمطار الغزيرة التي بمرور الوقت تتسبب في حدوث تسرب مائي ومن خلال مقالنا هذا سنتحدث عن أفضل شركة عزل فوم بالمزاحمية، وما هي أهم المميزات والخدمات التي تقدمها.

افضل شركة عزل فوم بالمزاحمية

شركة عزل فوم بالمزاحمية
شركة عزل فوم بالمزاحمية

تتميزافضل شركة عزل فوم بالمزاحمية بالعديد من المميزات الرائعة التي لن تجد مثلها في أي شركة أخرى وفيما يلي سوف نوضح أهم مميزات شركة عزل فوم بالمزاحمية:

  • تتميز شركة عزل فوم بالمزاحمية بالخبرة الطويلة حيث تمتلك الشركة خبرة عالية لأكثر من 15 عامًا مما جعلها رائدة في مجال عزل الفوم.
  • ومن أهم مميزات الشركة كذلك أنها تقدم أسعار مخفضة حيث أن أسعارها لن تجدها في أي مكان آخر، كما أنها تقوم بعمل تخفيضات وعروض هائلة من وقت لآخر.
  • لدى شركة عزل فوم بالمزاحمية أفضل خدمة عملاء مميزة تقوم بالرد على العملاء في أسرع وقت ممكن، ولا تتأخر أبدًا عن طلب أي عميل، وهي شركة لا تأخذ أجازات رسمية لذلك يمكنك الاستعانة بهم في أي وقت ترغب به.
  • تتميز شركة عزل فوم بوجود فريق مميز ومدرب على أعلى مستوى حيث يخضع الفريق لدورات تدريبية بشكل مستمر، من أجل مده بأفضل المعدات والأدوات التكنولوجية مما يجعله الأفضل في مجال عزل الفوم.

أهمية عزل الفوم للأسطح

في البداية يجب معرفة ما هو العزل بالاعتماد على مادة الفوم من الأشياء المهمة للغاية، والتي تحافظ على المنزل إلى حد كبير وفيما يلي سنتعرف على أهمية عزل الفوم للأسطح:

يستخدم عزل الفوم في منع تسرب المياه التي تتراكم على أسطح المباني والتي يمكن أن تسبب تساقط في الدهان وتشقق في الأسقف والجدران.

عند تركيب خزان مياه، من الضروري عمل عزل فوم، حتى لا يحدث أي تسرب مياه بالخزان، مما يتسبب في انتشار الرواسب والفطريات والبكتريا بالخزان.

يساعد عزل الفوم في تقليل درجات الحرارة العالية التي يمكن أن تؤثر سلبًا على الأشخاص لأنها تؤثر على المبنى من الداخل، ويمنع كذلك من وصول أشعة الشمس الضارة للمبنى.

يعمل عزل الفوم على عزل الصوت، فإذا كنت من قاطني الشوارع الرئيسية، وبجانبك العديد من المحلات التجارية، يساعدك عزل الفوم إلى حد كبير في التخلص من هذه الضوضاء والشعور بالهدوء والاسترخاء.

شركة عزل فوم بالمزاحمية
شركة عزل فوم بالمزاحمية

 

أسعار شركة عزل فوم بالمزاحمية

تعتبر شركة عزل فوم من أرخص الشركات التي تقدم أسعارًا مثالية لن تجدها الا من خلال  شركة بيت الانجاز أخرى، كما تقدم العديد من العروض والخصومات الضخمة لكسب العديد من العملاء الجدد، كما أن الأسعار التي تقدمها الشركة تناسب جميع الطبقات، وتهتم الشركة بشدة بأرضاء العملاء حيث يعد إرضاء العميل من أولويات الشركة، وتجدر الإشارة إلى أنه عندما يرى بعض العملاء جميع الخدمات والمميزات التي تقدمها شركتنا، فإنهم يعتقدون أن سعرها سيكون مرتفع، ولكن بدلاً من ذلك تقدم شركة عزل فوم بالمزاحمية أرخص الأسعار، كما تقدم خدمات التقسيط وعروض خاصة للفيلات والشركات والمؤسسات.

خدمات شركة عزل فوم

تقدم شركة عزل فوم العديد من الخدمات المميزة في عمل العزل، نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • تقدم الشركة خدمة عزل الخزانات الأرضية والعلوية.
  • تعمل الشركة على تقديم خدمة عزل الحمامات، والمطابخ.
  • تعمل أيضًا على عزل الجدران.
  • تعمل الشركة على توفير خدمة عزل الأسطح والأرضيات.
  • تقدم الشركة كذلك خدمة عزل حمامات السباحة.

أرقام شركة عزل فوم

تقوم شركة عزل فوم أفضل خدمة عملاء بالرد على العملاء في أسرع وقت ممكن يمكنك الاتصال بهم على مدار اليوم، وهي لا تقوم بأخذ أي إجازات رسمية لذلك يمكنك أن تستعين بهم في أي وقت ترغب به، وهي تتلقي كافة الاستفسارات الخاصة بالعملاء، كما تقوم بتحديد موعد لخدمة عزل الفوم مع العميل ويحضر فريق العمل الخاص بالشركة على الموقع المحدد تمامًا.

أضرار تسرب المائي والحراري

يوجد العديد من الأضرار التي تنتج عن ارتفاع درجة الحرارة وتسربات المياه، وفيما يلي سوف نتحدث عن أضرار تسريب الماء والحرارة:

  •  ازدياد فواتير المياه بشكل كبير بسبب تسريبات المياه، لذلك إذا لاحظت أن فواتير المياه الخاصة بك مرتفعة إلى حد كبير فمن الممكن أن يكون ذلك بسبب تسريبات المياه، وعليك الاستعانة على الفور بأفضل شركة عزل فوم بالمزاحمية لقيام بأعمال العزل في أسرع وقت ممكن.
  • يمكن لتسريب المياه أن يؤدي إلى انتشار الحشرات بالمنزل، وكذلك انتشار الروائح الكريهة كما يمكن أن يتسبب في انتشار الرطوبة.
  • يمكن لتسربات المياه أن تؤدي إلى تساقط في مواد البناء، ومع مرور الوقت قد تنتشر المياه إلى الهيكل الداخلي للمنزل مما يؤدي إلى حدث صدأ في مواد البناء الخرسانية ومن ثم في نهاية الأمر سقوط البناء بالكامل.
  • تسريبات المياه بالمنزل قد تؤدي إلى مع مرور الوقت إلى انتشار المياه في الهيكل الداخلي للمنزل، مما يؤدي إلى انبعاث المياه لغرف الكهرباء مما يؤدي في النهاية إلى اندلاع حريق في منزل.
  • وبسبب الارتفاع الحاد في درجات الحرارة، خاصة في فصل الصيف، فإن استهلاك الكهرباء سيزداد أيضًا بشكل مفرط بسبب الحاجة إلى تشغيل العديد من المكيفات لفترة طويلة.

مميزات عزل اسطح بالفوم

إن مادة عزل الفوم تتمتع بمزايا عديدة، لذلك يرغب في عملها العديد من العملاء، لما توفره من مزايا لن تجدها في أي مادة عزل، ومن خلال النقاط التالية سوف نتحدث عن أهم مميزات عزل الفوم:

  • إن عزل الفوم مناسب لجميع أنواع الأسطح.
  • مادة عزل الفوم من السهل التحكم في سمكها أثناء الاستخدام.
  • بالإضافة إلى ذلك، فهو يتميز بمقاومة عالية للبرودة والرطوبة، فضلاً عن عزل الصوت.
  • وهو لا يتأثر بأشعة الشمس ولا يتأثر بدرجات الحرارة المرتفعة.
  • يتميز بخفة وزنه، وهو غير ثقيل على المبنى.
  • يحمي السطح والهيكل من أي تسرب للمياه.
  • عزل الفوم غير مكلف ومناسب لجميع الفئات.
شركة عزل فوم بالمزاحمية
شركة عزل فوم بالمزاحمية

أنواع عزل فوم

فوم الألياف الزجاجية العازلة

هي مادة تقوم بعزل الحرارة وهي غير قابلة للاشتعال، وتعتبر من أرخص أنواع العزل الحراري.

فوم السليلوز

هو من أهم أنواع العزل الحراري وهو عزل صديق للبيئة لأنه يتكون من السليلوز ويتم صناعته من الورق المقوى وهو يستخدم عند اشتعال الحرائق، فيقوم بتقليل الخسائر بشكل كبير، كما أنه لا يحتوي على غاز الأكسجين مما يجعله لا يساعد على الاشتغال ويقلل من الضرر عند حدوث حرائق.

فوم البوليستيرين

هي مادة من أجود أنواع المواد العازلة تستخدم لعزل الصوت والحرارة وهي ماده مضادة للماء وهذه المادة تتكون من سطح أملس وهذا ما يميزه عن غيره من أنواع العزل الحراري.

عزل فوم  البولي يوريثان

تعتبر من أهم مواد العزل الحراري ويستخدم لتقليل الأضرار التي تلحق بطبقة الأوزون وهو خفيفة الوزن ومنخفضة الكثافة، لذلك يمكن توزيعها على الجوانب، ويصعب الوصول إليها، وتستخدم هذه المادة العازلة مقاومة للحرارة.

تابعنا علي فيس بوك

تابعنا علي يوتيوب

0533642545

واتساب إتصل الآن