شركة تمديد غاز مركزي بحي العقيق | 0533642545

شركة تمديد غاز مركزي بحي العقي

نعمل في شركة تمديد غاز مركزي بحي العقيق على تقديم أفضل الخدمات لجميع العملاء وكذلك يوجد أفضل وأجود الأنواع المستخدمة في توصيل مواسير الغاز تابع معنا المزيد من التفاصيل.

شركة تمديد غاز مركزي بحي العقيق

إذا كان لديك شك في وجود تسريب للغاز أو التأكد من وجود رائحة يجب عليك فورًا الاتصال ب شركة تمديد غاز مركزي بحي العقيق حتى يقوم المتخصصين في التعامل مع الموقف بحذر تام والعمل على إيجاد الحل المناسب لمشكلة التسرب.

ولكن يجب عليك فتح كافة نوافذ المنزل قبل وصول فريق التقنيين والمشرفين على الأمر من الشركة حتى يتم التجنب من حدوث أي تسمم لأفراد الأسرة.

حيث يجب عليك فتح النوافذ فقط ولا تقوم بعمل أي فعل في محاولة منك لوقف تسريب الغاز فقط يتم الانتظار حتى يصلك أحد من شركة تمديد غاز مركزي بالرياض للقيام بالعمل المناسب لوقف تسريب الغاز وحفظ وسلامة الأفراد.

ما هي الإجراءات التي تتخذها عندما تكتشف تسريب للغاز؟

يوجد بعض الإجراءات الواجب عليك اتباعها عندما تكتشف من وجود تسريبات للغاز في المنزل أو شركة تمديد غاز مركزي بحي العقيق تابع معنا لمعرفة ما هي هذه الإجراءات:

  • أولا يجب عليك إخلاء كافة الأشخاص من المكان الموجود به تسرب غاز، الخطوة الثانية عدم استخدام أي شيء قالب للاشتغال مثل الولاعة أو السجائر وغيره من المواد الأخرى.
  • ثم بعد ذلك يجب عليك التواصل الفوري مع شركة تمديد غاز مركزي بحي العقيق حتى يتم التعامل مع الوضع بحذر وتجنب حدوث المخاطر.
  • ثم بعد ذلك العمل على تهوية المكان الموجود به تسرب غاز بفتح النوافذ والأبواب لتجنب حدوث اختناق أو تسمم من رائحة الغاز.
  • من الممكن أيضًا فصل المصدر المسبب للتسرب إذا كنت تتمكن من ذلك ولكن بحذر شديد.
  • يجب فصل التيار الكهربائي من المصدر الرئيسي المؤدي للمكان الموجود به التسرب، ويجب أيضاً عدم استخدام أي مفاتيح كهربائية وكذلك عدم استخدام أي أجهزة إلكترونية وأيضًا الهاتف.

ما هي الأسباب التي تؤدي إلى وجود تسريب للغاز؟

شركة تمديد غاز مركزي بحي العقي
شركة تمديد غاز مركزي بحي العقي

يوجد بعض الأسباب التي تؤدي لتسرب الغاز تابع معنا لمعرفة ما هي أهم هذه الأسباب والعمل على تجنبها:

  • السبب الأول وراء تسرب الغاز هو عدم توصيل مواسير الغاز بشكل جيد وبطريقة صحيحة ومطابقة للقوانين المناسبة لعمليات توصيل أو تمديد الغاز للمنازل أو الشركات.
  • حيث يتسبب ذلك في وجود ضعف في شبكة الغاز مما يؤدي إلى وجود تسرب للغاز للخارج مما يعمل ذلك على حدوث مخاطر وأضرار عديدة تتسبب في حدوث ضرر على أحد أفراد الأسرة أو في مكان العمل.
  • ويجب أيضاً سبب آخر في تسرب الغاز هو عدم الانتظام بالمتابعة الدورية لشبكة الغاز مما ينتج عن ذلك حدوث تلف في المحابس الغاز حيث يتسبب في ذلك حدوث تآكل في هذه المحابس المتحكمة في منظم الغاز.
  • حيث أيضاً من أهم أسباب تسرب الغاز هو استخدام أجهزة غير جيدة ومناسبة للاستخدام مثل السخانات والبوتاجازات وأيضًا الأفران وكل الأجهزة المستخدم فيها الغاز حيث تكون غير متطابقة للمواصفات العالمية التي تستخدم فيها غاز مركزي، لذا يجب الحرص على استخدام أجهزة جيدة الصناعة لتجنب حدوث تسرب للغاز.
  • حيث يجب الالتزام بجميع الإجراءات التي يتم تنفيذها عند الرغبة في توصيل غار طبيعي يجب اختيار أنواع مناسبة وجيدة الصناعة والعمل على المتابعة الدورية لشبكة الغاز لتجنب تلف المحابس التواصل مع شركة تمديد غاز مركزي بحي العقيق لديها أفضل الفريق التقني والمهني في تأدية العمل وتوصيل الغاز بشكل صحيح وجيد لتجنب حدوث تسرب للغاز.

للاتصال بنا مباشر اضغط علي الرقم

0533642545

تابعنا علي فيس بوك

تابعنا علي يوتيوب

واتساب إتصل الآن