كشف تسربات المياة بحي جبرة | 0533642545

كشف تسربات المياة بحي جبرة

تعمل شركة كشف تسربات المياة بحي جبرة على استخدام أحدث الأجهزة للتخلص من تسربات المياه، ومن المعروف أن هناك أنواعًا من التسريبات، ومنها المخفية التي لا تظهر إلا من خلال خطوات قليلة، كما سيتم التعرف عليهم في الأسفل. كما أن هناك أيضًا تسريبات مرئية ومعروفة على وجوهها الكبيرة نتيجة كسر الأنابيب العامة.

كشف تسربات المياة بحي جبرة

عندما تريد معرفة ما إذا كنت تعاني من تسرب خفي، ستلاحظ ما يلي:

  • قد تلاحظ أن طبقات الطلاء داخل المنزل بدأت تتحرك وأحياناً تتساقط.
  • عند ملاحظة ظهور بقع ملحية على الجدران من الأسفل، وخاصة على الجدران التي لها وصلات مياه.
  • قد تلاحظ تورمًا على الأرضيات أو الجدران.
  • وبطبيعة الحال، يمكنك شم رائحة العفن التي لا تطاق في جميع أنحاء المنزل.
  • ستشعر دائمًا بوجود بعض الحشرات، مثل السمكة الفضية، وقد تلاحظ وجود يرقات صراصير صغيرة جدًا.
  • وبالطبع قد تلاحظ زيادة في فواتير المياه مقارنة بالفترة السابقة، وتزداد هذه الزيادة كل شهر.

علاوة على ذلك، عندما تريد شركة كشف تسربات المياة بحي جبرة التأكد من أن المصدر هو تسرب مياه وليس رطوبة في المكان، يمكن إغلاق الصمامات لفترة ويمكن قراءة عداد المياه إذا كان متحركًا وسجل القراءة، إذا تم إغلاق صمامات المياه والحنفيات فهذا دليل على وجود تسرب ويجب اكتشافه فوراً لحماية المنزل.

شركة عزل الخزانات بالرياض

يمكن أن تتسبب الخزانات في حدوث تسربات هائلة في الموقع، خاصة في الجزء العلوي من المبنى السكني، فعند حدوث تسرب عائم وتفيض المياه وتغمر جدران المبنى السكني من الخارج، وستلاحظ خروج المياه من الأعلى إلى الأسفل.

وفي هذه الحالة يجب إزالة الخزان لأنه يمثل مصدر مشاكل كبيرة للمبنى السكني. ولكن إذا لم يكن لديك المال لشراء خزان جديد، فيمكنك الاستمرار في عزل الخزانات، وسنعمل على جعلهم يعملون مرة أخرى، ولكن بالطبع ليس لفترة طويلة. وتتم عملية العزل على النحو التالي:

  • الخزانات العلوية التي لم يتم تصنيعها بشكل جيد تكون عرضة للصدأ.
  • وعندما يحدث ذلك يتم تنظيف الخزان من الخارج وإزالة الصدى ورش الخزان بمادة البولي بروبيلين.
  • نعمل على عزل الخزانات المصنوعة من البلاستيك وكذلك الصاج والفولاذ.
  • أما الخزانات الجيدة فهي تتكون من عدة طبقات لأنها تحتفظ بالمياه.
  • عند عزل الخزان نستخدم مواد غير ضارة، كما نقوم بعزل الخزانات من الداخل إذا رغب العميل بذلك.
  • عزيزي العميل، عملية اختيار الخزان مهمة جدًا، ويجب تعيين شخص متخصص لاختيار الأفضل.

كيف نعرف إذا كان هناك تسربات مياه في المنزل؟

سوف تسلط شركة كشف تسربات المياة بالرياض الضوء على بعض النقاط التي يمكنك من خلالها معرفة ما إذا كان هناك أي مشكلة في تسرب المياه لديك، قد تكون المياه موجودة بشكل طبيعي جداً، ولكن قد تكون هناك بعض التغييرات التي يجب أن تلاحظها، حتى تعرف أن هناك مشكلة في المياه أو الصرف، وسنوضح لك ذلك من خلال ما يلي: –

وجود تسريبات في مناطق جدران المنزل الذي تعيش فيه دليل على وجود تسرب للمياه، أو كسر في ماسورة المياه، ويعتبر هذا النوع من النوع السهل علاجه، حيث أن ماسورة المياه تقع على ارتفاع عالٍ المستوى وليس تحت الأرض.

يمكنك ملاحظة سقوط الطلاء، وهذا النوع أيضاً من السهل جداً التعامل معه، حيث أن مستوى الماء في الأعلى، ويمكن تغييره بسهولة تامة، أما عن طريقة سقوط الطلاء، فيحدث ذلك عندما تتراكم كميات من الماء خلفه. الطلاء. الطلاء، إذ يعمل الماء على تفتيته، كما تتسبب المادة اللاصقة في سقوط الطلاء.

تحقق من لون الماء، قد تلاحظ أن الماء قد اختلط بالتراب أو الرمل عند تشغيل المياه، نتيجة كسر ماسورة المياه مما أدى إلى تحويل المياه إلى داخل المباني.

تذهب إلى عداد المياه، لكن تأكد أولاً من عدم استخدام أي حنفيات تحتوي على ماء، وتأكد من إغلاق جميع أنواع مفاتيح المياه في المنزل، ثم تذهب إلى عداد المياه، كما يجب أن يعلم المقياس الذي يقرأ المياه المسحوبة من شركة المياه بوجود تسرب للمياه.

بعض خدماتنا التي نقدمه اليكم

كشف تسربات المياه

عزل مائي وحراري

عزل الاسطح المبلطه

عزل الاسطح الشينكو

عزل المسابح

عزل خزانات المياه

غسيل وتعقيم الخزانات

نقل وتخزين الاثاث

رش مبيدات ومكافحة حشرات

تسليك مجاري

ترميم منازل

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة بيت الإنجاز للخدمات المنزلية فإذا كنت ترغب في خدمات شركتنا يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

واتساب إتصل الآن