كشف تسربات المياة بحي عتيقة | 0533642545

كشف تسربات المياة بحي عتيقة

تقوم شركة كشف تسربات المياة بحي عتيقة بتحديد تسربات المياه أعلى المنازل أو على الأرضيات من خلال الأجهزة الصوتية، عندما تشعر بزيادة في فواتير المياه الخاصة بك ولا تعرف السبب فالحل الأكيد هو شركة كشف تسربات المياه.

كشف تسربات المياة بحي عتيقة

سنعمل على اكتشاف التسرب في باحات المنزل وأيضاً في الأعلى حتى لو كان نظام إمدادات المياه يعمل بنظام منتظم، كما سنعمل على تحديد مصدر التسرب، كما سنقوم بحفر موقع المصدر والعمل على إصلاحه فوراً، فقط قم بالاتصال على الأرقام الموضحة وستجد فريقاً مدرباً على أعلى مستوى لحل المشكلة.

أفضل كشف تسربات المياة بحي عتيقة

شركة كشف تسربات المياه بالدرب من الشركات العملاقة التي تعمل في مجال كشف تسربات المياه ولديها فريق يقوم بالكشف عن مصادر التسرب وإصلاح المشكلة على الفور، عند تعرضك للتسرب يجب عليك التواصل معنا عبر أرقامنا وسنعمل على إرسال فني يعمل على كشف مصدر التسرب سواء كان إمدادات الأراضي أو مواسير الصرف الصحي ويتم ذلك باستخدام أجهزة أماكن العامل يوضع الجهاز على الارضيات ويستمع لمصادر المياه وعندما يجد مشكلة في مكان ما يقوم بما يلي:

  • تعمل شركة كشف تسربات المياة بحي عتيقة على استخدام صاروخ كهربائي لقطع الأرض التي يوجد بها التسرب وذلك لحماية المكان.
  • بعد قطع الأرضيات يتم عمل فتحات للوصول إلى ماسورة المياه.
  • بعد ذلك نعمل على زيادة ضغط الماء حتى تظهر القطعة مكان التسرب.
  • وبعد ذلك يتم العمل على تحديد القطعة وإغلاق الصمامات حتى لا يدخل الماء، ويتم قطع القطعة المكسورة أو المثقوبة وتركيب قطعة أخرى.
  • يتم بعد ذلك اختبار عملية تركيب السباكة ومن ثم يتم إعادة صقل الأرضيات.
  • لن تستغرق هذه العملية الكثير من الوقت، ولكن خلال ساعة أو ساعتين سيتم حل المشكلة على الفور ولن تجد زيادة في فواتير المياه الخاصة بك.

ماذا يعني تسرب المياه؟

الماء على الدرب هو عامل أساسي في حياتنا، فهو يتدخل في تكوين كل شيء تقريبًا ولا يمكننا العيش بدونه، ولكن كما أن المياه الموجودة على الطريق مفيدة للحياة ومفيدة، فإنها يمكن أن تكون خطيرة في بعض الأحيان إذا تم إهمالها. تعتبر تسربات المياه على أحد مخاطر المياه على الدرب الذي يحيط بنا، حيث أنها تنطوي على وجود شقوق وفجوات في الأنابيب التي تنقل المياه من مكان إلى آخر، وتتسرب هذه الشقوق والفجوات أو تترك بعض كميات من المياه على الطريق أثناء مرورها بها، مما يؤدي إلى إحداث أضرار جسيمة.

ما هي أضرار عدم اكتشاف تسربات المياه في الممر؟

يعد الكشف المبكر عن تسربات المياه على الطريق عملية مهمة وضرورية لتجنب بعض المخاطر التي تنشأ عنها، إن اكتشاف تسربات المياه في الوقت المناسب يحمينا من العديد من المخاطر، حيث يمكن أن تكون مخاطر عدم اكتشاف تسربات المياه على الدرب وأضرارها:

  • تلف الدهان وتبلده وترك آثار داكنة في مناطق الدهان المختلفة.
  • العمل على تآكل الحديد والمعادن المحيطة بالمنطقة التي يوجد بها تسربات مياه على المسار.
  • القيام بعملية أكسدة بعض المعادن المحيطة بالمنطقة المعرضة لتسربات المياه على طريق الوصول.
  • أعمال تفكيك البلاط الموجود في منطقة تسربات المياه على المسار، ومن هنا ضرر عدم اكتشاف تسربات المياه على طول الطريق، من الضروري الكشف السريع عن تسربات المياه على الطريق، فهي عملية ضرورية جداً لتجنب هذه المخاطر.

ما هي أنواع تسربات المياه؟

تنقسم تسربات المياه إلى عدة أنواع، منها:

التسريبات السلبية:

هو تسرب يحدث بسرعة منخفضة وبكميات قليلة ويكاد يكون محسوساً، ويمكن أن يحدث بسبب ترك بعض الصنابير مفتوحة أو بسبب وجود خلل ما أو عطل صغير في الأنابيب، وإذا أهمل يمكن أن يخترق. على الجدران والفواصل والفواصل مما يؤدي إلى إتلافها.

التسرب النشط:

وهو تسرب يحدث بكميات كبيرة ومتتالية، وهو تسرب ملحوظ للغاية، وبهذه الطريقة يسهل اكتشاف تسربات المياه في الممر، يحدث التسرب النشط نتيجة حدوث أضرار كبيرة وواضحة في الأنابيب والأنابيب التي تنقل المياه عبر الطريق إلى المنازل، مما يسبب تسربات واضحة، وإهمالها يمكن أن يسبب ضرراً كبيراً للمبنى أو المنزل بأكمله، لذلك يجب سرعة اكتشاف تسربات المياه على الطريق، حيث يعتبر الكشف عنها عملية ضرورية ومهمة.

بعض خدماتنا التي نقدمه اليكم

كشف تسربات المياه

عزل مائي وحراري

عزل الاسطح المبلطه

عزل الاسطح الشينكو

عزل المسابح

عزل خزانات المياه

غسيل وتعقيم الخزانات

نقل وتخزين الاثاث

رش مبيدات ومكافحة حشرات

تسليك مجاري

ترميم منازل

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة بيت الإنجاز للخدمات المنزلية فإذا كنت ترغب في خدمات شركتنا يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

واتساب إتصل الآن