شركة عزل فوم 0533642545 معتمدين لدى شركة الكهرباء

شركة عزل فوم

اردت ان اشارك معاكم اليوم موضوع حول كيفية عزل الاسطح بمادة الفوم البولورثين الذي تقدمه اليكم شركة بيت الانجاز للخدمات المنزليه .

تعتبر شركة بيت الانجاز اول شركة عزل فوم بالرياض تقدم افضل المواد التي تحافظ علي المباني من اشعة الشمس الحارقه حتي في موسم الشتاء والصيف شركة عزل فوم بالدمام قريبا وباقي المحافظات .

شركة عزل فوم

شركة عزل فوم

تمتاز شركة عزل فوم مادة عزل الفوم بمقاومتها لدرجات الحراره وتعمل ايضا علي انعكاسها وتميزها بمقارمة الماء ومن الممكن استخدامها بديل العزل المائي والحراري المتعارف عليه (السيكوبروف) فمادة الفوم لاتسمح بمرور الماديتين من الفواصل ،تكون سماكة يصعب اختراقه ،ضمان علي عدم حدوث تشققات وتصدعات في السقف تتحمل ثبات درجة حرارة الغرف من الداخل .

لماذا يجب عليك اختيار شركة بيت الانجاز لعزل الفوم ؟

  • لدينا اكتفاء كبير من المهندسين المختصين ذو المهارات الخاصه في عزل الفوم
  • سرعة في تنفيذ الاعمال المطلوبه
  • دقه عاليه بدون اخطاء بأمر الله تتطابق مع معاير الجوده العالميه ،مماميزنا وجعلنا اكبر شركة خدمات منزليه ومقاولات
  • اسعارنا غير قابله للمنافسه علي الشركات الاخري

شركة عزل فوم بالرياض

العديد من الناس يبحث عن عزل الفوم ولكن لايدرك ماهي مكونات عزل الفوم واهميته ،تلك النوع يختلف عن باقي العوازل المائيه والحراريه فالقليل من عزل الفوم يغنيك عن كافة انواع العزل الاخري .

كما ننصح اصحاب المنازل الجديده بأستخدام عزل الفوم اللذي يوفر عليك الكثير من التكاليف تمنع مادة الفوم مياه الامطار من التغلغل من الاسقف كما يمكن استخدامه علي الاسطح المبلطه .

عزل الاسطح الشينكو

ويمتاز عزل الفوم بطول فترة الضمان وذلك لكفائته في مقاومة العوامل الخارجيه مثل الماء واشعة الشمس ،نسعي نحن  افضل شركة عزل فوم بالرياض من شركة بيت الانجاز بتقديم افضل خدمة عزل فوم.

شركة عزل فوم

تم افتتاح فروع عديده من مواد العزل للعمل علي انجاز اعمال عزل الفوم في مدينة الرياض والخرج والدمام والاحساء ،نحن نستورد اجود  المواد التي تجمع بين الجوده والمرونه التي تعطي ضمان علي العزل اليك الحل الامثل والفريد من نوعه مع شركة بيت الانجاز لعزل الفوم حيث نستورد كل ماهو جديد وحديث في عزل الاسطح بمادة الفوم من الشركات الاوربيه والخليجيه والكويتيه حسب المواصفات المطلوبه ،ويمكن التواصل معانا من خلال مندوب شركتنا لمعاينة السطح .

طريقة عمل عزل الفوم

يمكنك السؤال عن المعاينه المجانيه للاسطح بالتواصل مع منديب شركة بيت الانجاز ويتم ذلك عن طريق زيارة العميل وتحديد المادة المستخدمه لعزل السطح ويستخدم عزل الفوم لعزل الاسطح الشينكو فهي مادة مرنه للغايه يمكن تشكيله علي الاسطح سواء مبلطه او غير مبلطه تعتمد مادة الفوم المرنه علي خصائص جعاتها من افضل العوازل المستخدمه في عزل الاسطح بالفوم والقصيم والدمام وكافة انحاء المملكه لتحمله الرطوبه العاليه وصلابتها وسعرها وسرعة تغطية المساحات الكبيره وفي وقت قصير .

تعمل شركة بيت الانجاز علي تحديد كل راغبي التوفير افضل عروض عزل الفوم بخصم رائع علي حسب عدد الامتار وعلي حسب المكان الذي يتم فيه العمل فمادة عزل الفوم البولي يوريثان تعمل علي التمدد وبعدتعرضها لاشعة الشمس تكون طبقة صلبه للغايه ،كما عملت وزارة الكهرباء علي حمله ارشاديه لتوعيه المقبلين علي البناء بعزل الاسطح بمادة الفوم من اجل خفض درجة الحراره والحفاظ علي البنيه الاساسيه .

خصائص عزل الفوم

عزل الفوم هو عزل مائي وحراري يعتبر موفر للمال والوقت عن انواع العزل الاخري سرعة تماسك عزل الفومعلي الاسطح المعزوله وسريع الجفاف ومع مرور الوقت تزداد صلابته،يمتاز عزل الفوم بأنه لايترك اي مكان بالسطح دون وصول العزل اليه .

عزل الفوم وحماية الاسطح من تسريبات المياه والحراره

مما جعل عزل الفوم يتميز عن جميع انواه العوازل الاخري خصائصه يعد من افضل العوازل علي الاطلاق وانه الاختيار الافضل والامثل لحماية الاسطح في الشتاء والصيف ايضا  فالشتاء من تأثير الامطار المضره للاسطح والتي تسبب اضرار بالغه الخطوره مثل الرطوبه تفتت جدران المباني تؤثر ايضا علي حديد التسليح في الاسقف وتشويه المباني ثم بعد فتره تبدأ تسربات المياه عن طريق شبكة صرف مياه الامطار .

ايجابيات عزل الاسطح بالفوم

  • حماية الاسطح من درجات الحراه المرتفعه في فصل الصيف
  • يعطي السطح متانه وصلابه
  • يعتبر ذو طبقه خفيفه علي السطح لايحمل وزن زائد
  • يصلح عزل الفوم الي جميع الاسطح الشينكو والمستودعات والهناجر الكبيره والمصانع
  • سرعه في تنفيذه بكل حرفيه
  • قليل التكاليف علي العملاء وقليل من كافة  الاضرار

شركة عزل اسطح الشينكو

لاسيما ان عزل الفوم هو الحل الامثل والفريد من نوعه لعزل الاسطح الشينكو ويصلح لاسطح المستودعات والهناجر والمصانع والمخازن فعزل الاسطح الشينكو امر بسيط وغير مكلف وذات جوده عاليه لان عزل السينكو امر بسيط وسهل .

عزل فوم

توصي السلطات السعوديه بأستخدام عزل الفوم في المباني الجديده من ضمن معاير الجوده لمباني الجديده .

لماذا اوصت الحكومه السعوديه بالعزل الفوم ؟

لان عزل الفوم بديل العزل المائي والحراري معا فبدلا من القيام بطبقة عزل مائي ثم طبقة عزل حراري ،فأن طبقه واحده من عزل الفوم كافيه وتغني عن الاثنين .

لماذا العزل بالفوم ضروري ؟

وظيفته الاساسيه لمواد العزل الحراري هي للحد من انتقال الحراره من خلال الحائط والبوايات والانابيب والدعمات في المباني لتقليل درجات الحراره ويستخدم كعازل مائي لكونه مانع لتسربات المياه الناتجه عن هطول الامطار ،ايضا يستخدم كعازل كاتم للصوت والضوضاء وهذا ماجعل شركة الكهرباء السعوديه اعتماده ضمن اساسيات المباني الجديده :وهذا ماجعله متميز عن باقي العوازل الاخري .

مميزات عزل الفوم :

  • عزل الفوم لايحتاج الي وقت طويل لتنفيذه عكس انواع العوزال الاخري
  • العزل بالفوم بقوم بعكس اشعة الشمس لذلك هو عازل حراري عالي الجوده
  • الفوم يقاوم تسربات المياه والرطوبه ومنعها من الانتقال
  • الفوم لايسمح بنمو الحشرات والفطريات

الخدمات الاخري التي تقدمها شركتنا

كشف تسربات المياه 

عزل مائي وحراري

عزل خزانات المياه

عزل مسابح

ترميم منازل

رش مبيدات

نقل وتخزين اثاث

0533642545

شركة بيت الانجاز عزل فوم في الرياض، ثم يصعد الفريق إلى أسطح المدرسة ويضع العزل من الرغوة الخرسانية التي تحافظ على أسطح المنزل من العوامل المناخية الطبيعية التي تحمي الأسطح من الأمطار الغزيرة وفقدها وتصريفها للحرارة و بارد اكستريم يجب تركيب هذا العزل باستخدام الاجهزة والمعدات الحديثة التي يتم استخدامها في هذا العمل هذا العزل يأخذ وضع السقف ويتم تركيبه من قبل فريق متخصص ومدرب بدقة وكفاءة وبعد ذلك يكون الفريق قد انتهى العمل في المدرسة بكل الكفاءة والجدارة في العمل والسرعة في إنجاز المهام والحصول على الوظيفة الأكثر كفاءة.

شركة عزل فوم في الرياض

تقدم المدرسة كل شيء بفضل هذا الفريق المتكامل الذي يكمل بعضه البعض ويساعد بعضنا البعض في جميع الوظائف ويخلق الإبداع في العمل ويشكر شركة عزل فوم في الرياض على تقديم جميع الخدمات والمزايا للعملاء والمواطنين ولأنها ماهرة ومدربة عاملين على ايدى متخصصين فى هذا المجال ولاستخدامهم لجميع الاجهزة والتقنيات الحديث عن هذا العمل واتباعه لسياسة ادنى سعر لذلك شركتنا افضل هدف تهدف شركتنا الشركة دائما و لا تهدف أبدًا إلى نيل رضا العملاء والمواطنين وكسب ثقتهم.

شركة عزل فوم وهذه ليست الشركات الأخرى التي تهدف إلى كسب الكثير من المال من عملائها وتهدف شركة عزل فوم في الرياض أيضًا إلى تحديد أرخص وأدنى سعر بين جميع الشركات في المملكة وجعل هذا السعر يتناسب مع جميع الفئات مختلف وتهدف الشركة دائما إلى اختيار العمالة الماهرة وتوفر المهندسين المتخصصين في هذا العمل تدربهم بدقة وكفاءة وكفاءة في الوظيفة. تهدف الشركة إلى التطوير المستمر لجميع الأجهزة والتقنيات الحديثة لأنها تستخدم في تركيب العوازل وتهدف شركتنا أيضًا إلى تسريع إنجاز جميع الأنشطة المختلفة.

شركة عزل فوم والتزامها بتسليم العمل في المواعيد المتفق عليها. لذلك ، يجب أن تكون شركتنا دائمًا في المقدمة. كيف يتم تركيب جميع العوازل المختلفة في المساجد. تقوم الشركة بإرسال الخبير إلى المسجد لمعرفة التنسيب ومعرفة الأشياء الجاري العمل عليها وتحديد الوقت المناسب لكلا الطرفين للعمل وتهديد موعد التسليم والتكلفة المطلوبة لهذا العمل وهذه التكلفة أقل من الأسعار الموجودة في شركات أخرى ، ترسل الشركة مجموعة العمل الماهرة إلى

شركة عزل فوم يقوم الفريق بدخول المسجد ورؤية الرطوبة والتشققات المختلفة. يقوم الفريق المختص بازالة الرطوبة والتشققات في جميع انحاء المسجد ثم يقوم بوضع الوسادة المائية على الجدران والجدران المختلفة لان هذا العازل يعمل على حماية الجدران من التسربات وتعريضها للرطوبة مرة اخرى وتثبيت العزل الذي يأخذ مكان المكان حيث يتم وضعها واستخدام الأجهزة والمعدات والتقنيات الحديثة والأدوات اللازمة لتثبيتها بكل دقة وكفاءة في العمل.

شركة عزل فوم

إن الاهتمام بتطوير أنواع جيدة من العزل مهم جدا للجميع وهي خبرة شركة المقاولات العامة التي تعتمد على أعمال البناء والتشييد بكل حماسها لتقديم أنواع قوية جيدة تتحمل فترات طويلة بكامل قوتها وثباته ويؤثر على المبنى تأثيرا إيجابيا ويكون داخل شركة عزل فوم في الرياض يتم وضع عازل حراري على الأسطح للحماية من التعرض لأشعة الشمس الحارقة الضارة التي تؤثر على الجميع ويتم اختيار النوع المفضل دوليا حفاظا على المبنى منذ نشأته واهتمامهم الكبير بوضع عوازل مائية يتم وضعها لحمايتهم من التعرض لتسربات المياه تحت الجدران والأرضيات هي حقًا هذه الوظيفة المميزة.

شركة عزل فوم

شركة عزل فوم ، ثم يقوم الفريق المختص بدخول مرحاض الحمام ليرى الرطوبة فيه ويقوم الفريق بإزالته بأدوات خاصة ، ثم يقوم الفريق المتخصص بوضع عازل للماء لحماية الجدران من مشكلة الرطوبة الناتجة من التسريبات وتركيبها باستخدام الأدوات المحددة في هذا العمل لأن هذا العزل يعمل على حماية الجدران من أي مشاكل قد تحدث ، ويقوم الفريق المختص بإزالة التشققات من الأسقف ووضع عازل مائي وحراري للحماية من تسرب المياه و حماية من درجات الحرارة القصوى.

شركة عزل فوم تسبب الرطوبة في المكان وتجعله يعمل بدقة وكفاءة. كما يقوم الفريق بتغطية ارضيات الحمامات بعزل الايبوكسي الذي يحمي الارضيات من تسرب المياه والرطوبة المختلفة الناتجة عن عوامل طبيعية مختلفة ومن ثم انتهى الفريق من عملهم في المسجد من الداخل ، ثم قام الفريق المختص بالعمل بالتسلق على أسطح المسجد والفريق المتخصص يضع الفوم والعزل الحراري لحماية أسطح المسجد من درجات الحرارة الشديدة التي تسبب الرطوبة العالية داخل المسجد وتركيب العزل بدرجة عالية من الكفاءة والجودة والمعالجة.

شركة عزل فوم

تقوم بتركيبه باستخدام الأجهزة والمعدات والتقنيات الحديثة والأدوات المستخدمة في تركيب العزل بدقة وبراعة في العمل. يقوم الفريق المتخصص بدهن الخزانات على الأسطح بعزل مادة الإيبوكسي التي تحميها من تسربات المياه الناتجة. من الصدأ أو تآكل الأملاح الزائدة ويقوم بعمله بدرجة عالية من الكفاءة والجودة لذلك قد يكون الفريق قد أنهى عمله بمستوى عالٍ من الجودة والكفاءة وسرعة إنجاز جميع الأنشطة. يقدم مسؤول المسجد الشر والاحترام للعمال المهرة للإبداع الذي قاموا به في العمل.

شركة عزل فوم وهي فريق متكامل يكمل بعضه البعض ويساعد في جميع الوظائف بحب ومصداقية في الوظيفة ويقدم الشكر والتقدير والامتنان للشركة لتقديمها كافة الخدمات المختلفة للعملاء والمواطنين وشكرًا الشركة لاستخدام كافة الاجهزة والمعدات والادوات الحديثة التي تستخدم اثناء العمل ولوجود فريق عمل عملاق ومؤهل بأيدي متخصصين في هذا المجال وسرعة انجاز جميع الانشطة بدقة وكفاءة واتقان العمل والتزامها بالوعود وإنجاز العمل في الوقت المحدد مسبقًا وتقديم أقل سعر بين الشركات المختلفة ، لذلك فإن شركتنا دائمًا في تقدم وتفوق ونجاح وتتصاعد دائمًا إلى الأمام.

شركة عزل فوم في الرياض

كيفية تركيب عازل الايبوكسي في مراكز التسوق الكبيرة تقوم الشركة بإرسال الخبير للاتفاق مع العميل على جميع الإجراءات ومعرفة حجم المكان الذي يتم فيه تنفيذ العمل وتحديد التكلفة المطلوبة في هذا المكان و يعتبر السعر الأرخص بين الشركات ، ويحدد وقت بدء العمل وأيضاً تحديد موعد انتهاء العمل. ترسل شركة عزل فوم في الرياض الفريق المختص وترسل معه جميع الوسائل والأجهزة والمعدات والأدوات التي تستخدم في الحمل. خارج العمل ويرى الفريق المختص مكان العمل.

شركة عزل فوم بالرياض

تزيل الرطوبة من جدران المول وتضع عازل للماء يحمي الجدران من أي تسربات أو رطوبة قد تحدث ، ويضعها الفريق بدرجة عالية من الجودة والكفاءة باستخدام الأدوات والأجهزة المخصصة في التركيب من هذا العزل بحيث أنهى الفريق عمله في الجدران مركز التسوق ، الفريق المتخصص ، ثم يقوم بوضع عازل الايبوكسي على أرضيات المركز التجاري لحمايته من أي عوامل تؤثر عليه مثل الرطوبة والتسربات الأخرى من أي شيء ، ويقوم الفريق بتغطية أرضيات المول بهذا العازل.

أفضل شركة عزل فوم

بكل دقة وكفاءة وخبرة في العمل وتستخدم جميع الأجهزة والمعدات والأدوات التي تستخدم في تركيبها بكافة الكفاءة. يعتبر الأفضل ويصعد الفريق المتخصص بعد ذلك على أسطح مركز التسوق ويضع عازلًا حراريًا يحمي الأسطح من العوامل الطبيعية المختلفة مثل الحرارة الشديدة في الصيف.

أفضل شركة عزل فوم في الرياض

مما يتسبب في ظهور الرطوبة على الأرض من شدة الحرارة والأمطار غزيرة لدرجة أنه يمكن أن يؤدي إلى تسرب ويعمل على هشاشة المركز التجاري أو المنزل أو الفيلا وما إلى ذلك إلى الكمال ، ثم يقوم الفريق المختص برؤية الخزانات الخاصة بالمول ويقوم باجراءها بدهانها بمادة عازلة ايبوكسية ويعمل هذا العازل على حمايتها من التعرض للثقوب والتسربات والصدأ أو تآكل الأملاح الزائدة في الماء. أن يكون الفريق قد أنهى عمله بدرجة عالية من الجودة والكفاءة والكمال في العمل.

تعرف على شركة عزل فوم في الرياض

يعتبر تركيب العوازل بكافة أنواعه وخواصه أمراً بالغ الأهمية واهتماماً كبيراً من أجل تحقيق كل ما يساعد على نجاح المؤسسات لاحقاً في العمل والاهتمام بجميع قضايا العوازل بدقة وجودة شاملة يبقى أساس نجاح البناء وفريق العمل متعاون للغاية وهو شركة عزل حراري فوم في الرياض. أكبر الشركات التي تعمل على استخدام عوازل مائية متطورة لديها أكبر حماية للمبنى من الرطوبة والتسربات التي تؤثر على المبنى والأرضيات ، و حريصون على وضع أقوى عازل يضمن سلامة المبنى من التعرض لأي تسربات تحدث.

مميزات شركة عزل فوم

شركة عزل فوم يتقدم مسؤول المول بالشكر والاحترام والامتنان للعمال المهرة للقيام بهذا العمل الرائع وكفاءتهم وإتقانهم للعمل وسرعة إنجاز المجهود في أقصر وقت. لتقديم كافة الخدمات المختلفة وأهمها السعر ، والحصول على كافة الأجهزة والمعدات والتقنيات الحديثة التي يتم استخدامها في هذا العمل ، ولهذا السبب فإن شركتنا دائما في المقدمة.

شركة عزل فوم كيفية وضع الابوكس والعزل المائي والحراري في المصانع تقوم الشركة بإرسال الخبير للمصنع لمعرفة حجمه وأبعاد الأشياء التي يتم القيام بها وسعر الطلب متفق عليه وهو الأقل بين جميع الشركات في المملكة العربية السعودية ويتم الاتفاق على موعد بدء العمل ومعرفة موعد تسليم الأعمال المنفذة فيه تقوم الشركة بإرسال الفريق المختص للمصنع بكافة الوسائل والتقنيات الحديثة المستخدمة في يبدأ العمل والفريق المختص بالعمل.

شركة عزل فوم في الرياض تعمل على إزالة الرطوبة والتشققات عن جميع جدران وجدران المصنع. تركيب عازل للماء على الجدران حيث تحدث الرطوبة بسبب تسرب المياه. لابد من وجود متخصص لمعالجة نقاط التسرب والفريق المختص يزيل الرطوبة ويضع العزل المائي بكل دقة وكفاءة واتقان في العمل. هذا العزل يأخذ وضع الجدران ويتم تركيبه بآلات وأجهزة وتقنيات حديثة بكفاءة لحماية الجدران من الرطوبة لذلك يجب توخي الحذر عند وضعها.

شركة عزل فوم في الرياض ثم يرى الفريق التشققات الناتجة عن درجات الحرارة الشديدة في الصيف وضرب الجدران خاصة أن المصنع في الصحراء ، ويقوم الفريق المختص بوضع العزل الحراري بعد إزالة التشققات ووضعه بسهولة ويسر. الاستخدام المريح للأجهزة والتقنيات الحديثة والمتقدمة للفريق لوضعه بدقة ودقة في العمل ثم يصعد الفريق إلى أسطح المصنع ويضع العزل الحراري الرغوي الذي يحتفظ برطوبته ويضعه على الأسقف لحمايته من درجات الحرارة القصوى في الصيف ومن البرد القارس في فصل الشتاء.

شركة عزل فوم في الرياض وتساقط الأمطار الغزيرة ويقوم الفريق بكفاءة ودقة وكفاءة بوضعها في العمل الجاد ويستخدم الفريق عوازل ايبوكسي لطلاء خزانات المصنع لحمايتها من الفتحات التي تحدث نتيجة درجات الحرارة الشديدة الناتجة عن الصدأ و ناتج أيضًا عن تآكل الأملاح الزائدة في الماء ، ثم يقوم الفريق بعمله بوضع هذا العازل في مكانه بدرجة عالية من الكفاءة والكفاءة ، بحيث يكون الفريق قد أنهى أعماله وأتمها بسرعة كبيرة وبكل دقة وكفاءة و الكفاءة في العمل. هذه الأيدي العاملة تتلقى هذا الجهد الهائل.

تقدم شركة عزل فوم في الرياض ومدير المصنع كل الشكر والتقدير لفريق العمل الماهر على كفاءتهم وإتقانهم للعمل وهو فريق متكامل يساعد البعض في كل العمل الجاد ويفعل كل ذلك في وسعه تقديم لائقة العمل على الشركة والمدير يعطي كل شيء بفضل الشركة لما يقدمه من جميع الخدمات المختلفة وسياسة التسعير الدنيا هي حقيقة أنه يمتلك جميع الوسائل والتقنيات والأجهزة الحديثة التي يتم استخدامها في هذا المجال والتي يمتلك عمالة ماهرة مدربة من قبل متخصصين في هذا المجال وسرعة انجاز جميع المهام المطلوبة وتسليمها في الوقت المحدد.

شركة عزل فوم في الرياض

كيفية وضع العزل المائي والحراري والعزل الايبوكسي في الشركات هذه الشركة تتواصل مع شركتنا لترسل لك المندوب لمعرفة حجمها وحجم الأشياء التي تقوم بها والتاريخ المناسب مع الجزأين الوقت هو متفق عليه عند بدء الفريق العمل ومعرفة موعد تسليمها لهم بالعمل فيها تقوم شركة عزل فوم في الرياض بإرسال جميع الأجهزة والوسائل والمعدات المتطورة التي تستخدم في تركيب هذه العوازل إلى الفريق المختص ، ثم يبدأ الفريق العمل والفريق المختص يدخل الشركة.

شركة عزل فوم في الرياض ومعرفة الأماكن التي توجد بها رطوبة وتشققات ويبدأ الفريق المختص بالحوائط والجدران في الشركة والفريق المتخصص يزيل الرطوبة من الجدران ويضع العزل الحراري لحماية الجدران من الرطوبة الناتجة عن درجات الحرارة القصوى ويضع هذا العزل في مكانه بدقة وكفاءة.

شركة عزل فوم في الرياض تبقى مصلحة فريق العمل داخل المؤسسات والمستشفيات والمصالح على اختلاف أنواعها العمل بكل خبراتهم في ممارسة عملهم العظيم لإنجاز جميع المهام التي يرغب فيها الجميع حيث يتم إزالة أي ضرر للمبنى و ومن هنا يلتزم الفريق الموجود داخل شركة عزل فوم في الرياض باستخدام أفضل الأنواع التي توضع على الأسطح لحماية كل ما يتعلق بالبناء. الإلتزام بتركيب أفضل أنواع العوازل بجميع الأنواع والصفات التي تحقق النجاح بأعلى المواصفات التي ترضي الجميع بأدق التفاصيل والتجارب مما يجعلها أعمل بأفضل المواصفات والصور التي تشرف على عملهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن