عزل اسطح مبلطه وغير مبلطه 0533642545 خصم 25%

عزل اسطح مبلطة

شركة بيت الانجاز للخدمات المنزليه عزل اسطح مبلطه وغير مبلطه مع الضمان

المحتويات إخفاء

شركة عزل اسطح مبلطه :

شركة بيت الانجاز  عزل اسطح مبلطه والخرسانيه بأحداث الاسترتجيات الحديثه بتقنيه عالية الجوده متميزه في العزل المائي والحراري بالرياض والخرج والدمام والقصيم واباها علي جميع مستوي المملكه بسب ابدعات شركة عزل اسطح مبلطه التي حققتها وانجازتها شركة بيت الانجاز لخدمات المنزليه .

انواع العوازل :

عزل مائي                           عزل حراري                                              عزل فوم                               عزل صوت

انواع الاسطح :

اسطح مبلطه                  اسطح غير مبلطه                                  اسطح خرسانيه                 

                             

اسطح خشبيه                          اسطح معدنيه                               اسطح شينكو  

عزل اسطح مبلطه وغير مبلطه

يستخدم العزل المائي والحراري لحمايه الاسطح من تعرضها لدرجات الحراره الشديده والشمس المسلطه عليها طول فترات النهار ،وسقوط الامطار علي الاسقف بالمنشأت لذلك يجب عمل عملية عزل (لمنع الرطوبه -وتسرب المياه – والحراره )

ويختلف عزل الرطوبه الي عدة انواع مثل ( الخيش المقطران -والممبرين )ويختلف عزل الحراره مثل

(الفوم )ولايجوز عزل الرطوبه مكان عزل الحراره ويعتبر افضل انواع العوازل هو عزل الفوم لكونه عازل مائي حراري كاتم لصوت المبتكر حديثا وقد اثبت جدرته علي منع تسرب المياه وخفض درجات الحراره وقد اعتمدته السلطات السعوديه .

عزل اسطح مبلطه :

تعتبر شركة بيت الانجاز للخدمات المنزليه من اقوي واضخم الشركات المتخصصه في عزل الاسطح والخزانات  وحمامت السباحه بأحداث وافضل  الطرق والمعدات تمتلك افضل العماله المهاره واستخدام اجواد وافضل المواد المستخدمه من اجل الحصول علي نتائج افضل .

العزل المائي :

افضل الحلول لمنع تسربات المياه لانه عندما يتماسك يصبح قطعه واحده متماسكه مع بعض قطعه واحده دون فتحات وتمنع الحراره وتسربات المياه وتمنع وصول اسشعة الشمس لكونه ماده بيضاء عاكسه لاشعة الشمس .

العزل الحراري :

هوحل لمنع انتقال الحراره من الخارج الي الداخل او العكس سواء كانت درجة الحراره مرتفعه او منخفضه .

طريقة عزل الاسطح المبلطه :

  1. غسيل السطح جيدا وتنظيفه من الاتربه والشوائب العالقه او الموجوده به .
  2. عمل معجونه لتسكير الفتحات والفواصل بين البلاط
  3. عمل طبقه من مادة العزل كطبقة اساس
  4. وضع طبقه من الشاش او المعروف بالخيش المقطران لبحعل تماسك العزل بالبلاط
  5. عمل وجه تاني من ماد العزل لحماية الشاش

انواع العوازل المائيه :

عزل ايبوكسي                                                               عزل فليكسيروف

عزل ديور شيلد                                                               عزل get-a-roof

عزل روفسيل                                                                 عزل مائي استوروف

عزل دجي فايف                                                               عزل سيكوتوبروف

 خصائص العزل الحراري :

المعروف والمقصورد بالعزل الحراري بأنه مقاوم للانتقال الحراري ويستخدم كماده عازله لجميع وسائل الانتقال المختلفه مثل (التوصيل_ الاشعاع )

سلبيات العزل الحراري :

قد لايساعد علي التخلص من الرطوبه الزائده خاصة نسبة التهويه لمبني وقد يؤدي الي اضرار بالمبني الانشائي وتهدد صحة الانسان .

قوة الامتصاص  والصحه :

وجود الماء بصوره رطبه وصوره سائله  او صلبه يساعد في اتلاف الماده بصوره سريعه .مواد العازل ذات خصائص معينه قد تعرض المبني للانهيار ،وقد تصيب بعض الناس الي الخطر والاصابه ببعض الجروح والالتهابات والحساسيه في الجلد بسب المواد الكميائيه المواجودخه بداخله شركة بيت الانجاز للخدمات المنزليه نسعي دائما لنكون خيارك الاول في تكنولوجيا العزل بأفضل واحداث اساليب في عمليات العزل.

تعريف العزل المائي :

عزل اسطح مبلطة
عزل اسطح مبلطة

تحتاج العديد من المنشات والمباني الخاصه والعامه الي عملية العزل المائي خاصة بالخزانات والاسطح والمسابح والحمامات والمطابخ ،وكل الاماكن التي يتواجد به المياه لفتره طويله اذا كنت ستقوم بعملية العزل المائي فلا بد من ان تبحث عن افضل مواد العزل المائي.

تقدم شركة بيت الانجاز للخدمات المنزليه العزل المائي وافضل واحداث الطرق واستخدام افضل مواد العزل المائي التي تعتمد ه شركة بيت الانجاز بالطريقه العلميه والصحيحه .

افضل مواد العزل المائي :

كان الناس قديما يوجدون الطرق البدائيه لعملية العزل المائي .بسب اردكهم للاضرار الناتجه عن تسريب المياه ،واستخدامهم في هذه العمليه طرقا مختلفه ( القطران _الزفت _ المازوت ).كونه مواد تساعد للحفاظ علي البنيه للحمايه من اخطار تسريب المياه .

مواصفات الجوده العالميه في المواد المستخدمه للعزل :

الالواح المعدنيه :

  1. نستخدم الالواح المعدنيه في العزل المائي للاسطح ،وتعدد اواع االلواح في عمليات العزل مثل (الرصاص _والواح النحاس _والواح الاستانلس )
  2. تعمل جميعها علي حماية الاسطح والحوائط من اشعة الشمس والامطار والرطوبه
  3. مادة البولي يوريثن :

وتستخدم كمادة عازل مائي لحماية الاسطح ويمكن رش السطح كاملا .من اجل الوصول الي افضل انواع العزل المائي حيث تمنع تسريب المياه بنسبة 100% وتمنع الحراره ضد اشعة الشمس والامطار بفضل طبقة الدهان التي توضع فوقها لحماية البولي يوريثين وتعتبر كطبقة حمايه وعزل مائي وتدوم لاكثر من 15 عام.

0533642545

عزل اسطح مبلطه وغير مبلطه:

هي شركة مهنية شاملة عزل الأسقف المبلطة و تتبنى شركة عزل اسطح مبلطه طريقة عزل شاملة، تتميز بأداء ممتاز ومقاومة تمامًا لتأثيرات العوامل الجوية.

(بما في ذلك التوصيل الحراري، أو البرودة الشديدة أو الماء)، وتعزل سطح البلاط في منزلك بطبقات ، ولذلك لا تسبب تسرب المياه أو البرودة العالية أو ارتفاع درجة الحرارة.

و عندما يحتاج عملاء شركة عزل اسطح مبلطه إلى أكثر من ثلاث سنوات من خدمات ضمان الجودة العالية لضمان سلامة منزلك، فهذا هو أهم شيء توفره شركتنا للعزل.

حيث في شركة عزل اسطح مبلطه يتم عمل العزل لدينا من قبل المهندسين المهرة والعمال و معظم الأشخاص المحترفين، يتم تدريبهم ستجد كل أعمال العزل الشاملة في شركتنا توفر عليك من البحث، ويمكنك متابعتنا من خلال مؤسسة الصفوة في المملكة العربية السعودية لمعرفة المزيد عن هذا الأمر.

خدمات المقدمة من أفضل شركة عزل مبلطة 

عملائنا تقدم شركة عزل اسطح مبلطه أفضل وأسرع خدمات العزل ، بما في ذلك مقاوم للماء والعزل الحراري وعزل الرغوة للسقف.

  • لا يمكن لعملية عزل السطح حمايته من الماء أو الرطوبة أو تسرب المياه أو درجة الحرارة أو تساقط الثلوج، أو من عملية إتلاف الجدران أو الأرضيات أو الأسقف بسبب التسرب.
  • يعتبر العزل الحراري لسقف المبلطة من أفضل الطرق ومن أهم الطرق التي يجب أن يتم تأسيسها مع المنزل لذلك يجب عزله.
  • بدون الاستعانة بالخبراء والفنيين في هذا المجال والمتخصصين في هذا المجال، لا يمكن ضمان السلامة، والغرض من ذلك هو مقاومة سطح المنزل بالكامل وتسخينه بدقة.

مميزات شركة عزل سقف المبلطة

عزل اسطح مبلطة
عزل اسطح مبلطة

نحن أفضل شركة عزل اسطح مبلطه لأسطح البلاط ، لذلك نقدم خدمات العزل الحراري بسرعة لتوفير أسطح رغوة عازلة للحرارة للمنازل والشركات.

و نبذل قصارى جهدنا وبأعلى دقة لمنع المطر أو مياه الشرب أو الصرف الصحي من دخول المنزل من الأنابيب والتسبب في أضرار،  كما أنه يزود الشركة بوظيفة عزل السقف المبلط لتصريف المياه.

و تمتلك شركة عزل اسطح مبلطه أفضل الأسعار وخصومات سنوية مميزة. وتعتمد الشركة على عدد كبير من الأيدي المدربة جيدًا وذوي الخبرة للعمل، والتي امتدت إلى أعلى مستوى من جودة خدمة العزل.

و أداء خدمات عالية الجودة لمنع التسربات من الوصول إلى السطح والجدران بدقة لحماية جدران ودهان وجدران المنزل من أي ضرر.

خطوات عزل سطح البلاط قبل البدء في خطوة العزل

يجب تحضير السطح لفحص أي شوائب أو غبار أو ماء ،و نقوم بدراسة خطوط الأنابيب والتوصيلات والتحقق من دخولها وخروجها إلى الأرض لاكتشاف التسرب المبكر للمياه قبل البدء في التثبيت.

يرجى تحضير وخلط المواد العازلة بدقة وتجهيز الآلات الخاصة. وضع مواد عازلة يتراوح سمكها بين 3 سم و 5 سم بعد اكتمال العزل،
ويتم تثبيته بمادة “أكريليك” لمقاومة التغيرات المناخية والبيئية

افضل العمال والفنيين ومعدات العزل لأسقف المبلطة 

عزل سطح المبلطة تمتلك شركة عزل اسطح مبلطه أهم الأعمال والفنيين والخبراء بالإضافة إلى أحدث المعدات الإلكترونية لفهم مكان التسرب بسهولة، و أفضل شركة عزل أسقف وخزانات مياه بالرياض تعتمد على مجموعة من العمال المحترفين ذوي الخبرة العملية الواسعة،
و تقدم الشركة أفضل أعمال العزل على أعلى مستوى باستخدام أقوى مواد عزل الأسطح،
وتستخدم الشركة مواد العزل الحراري الرغوية والحرارية والهيدروليكية والصوف الصخري على سطح البلاط لبناء عالي الجودة.

أسعار  عزل سقف المبلطة: 

  • توفر شركة عزل اسطح مبلطه لجميع العملاء الكرام أفضل الأسعار والخصومات والخصومات التي تناسبك أنت والشركات الأخرى  بغض النظر عن كيفية تعاملك مع شركات عزل الأسقف ،
  • يمكنك فقط العثور على العديد من مشاريع عزل الأسقف في شركتنا.
  • كما نقدم للعملاء أسعار مناسبة ومواد عزل عالية الجودة مع جودة خدمة مناسبة
  • كما أن أسعارنا مناسبة  لمستوى وقدرة العملاء في أي مكان ومنطقة في الدولة.

أفضل شركة عزل أسقف مبلطة و غير مبلطة:

تعتبر شركة عزل اسطح مبلطه لعزل الأسطح من البلاط وغير القرميد من الشركات الرائدة في مجال عزل الأسقف لأنها نفذت الكثير من الابتكارات في جميع أعمالها،
لذا فهي تتبنى نهجًا استراتيجيًا لعرض جميع الأعمال التي تم القيام بها من قبل، واجه العديد من الناس بعض المشاكلبالنسبة للأسطح بما في ذلك الشقوق ،فإن هذه الشقوق تمتص الماء،
وبالتالي فإن الماء سيسقط من السطح، كما أن عملية تسرب الماء هي أيضًا أحد العوامل التي تؤثر على الجدار،
و لذلك  يتم استخدام مواد العزل المائي والحراري على أسطح المبلطة وغير المبلطة لمنع تأثير درجة الحرارة،
والعوازل مهمة جدًا ومنها: منع تسرب السطح و تخلص من الحرارة ، ولا توجد رطوبة كافية للوصول إلى السقف وصيانته.

طرق تركيب العوازل على الأسطح المبلطة وغير المبلطة:

الأسطح الخزفية وغير المبلطة لها تركيب خاص لتصنيع المواد العازلة. هذا التركيب مناسب لشركتنا وفريقنا الخاص، وهو ما لا تستطيع الفرق الأخرى القيام به.
لذلك يمكن للموظفين المتميزين بذل قصارى جهدهم والقيام بكل الأعمال على أفضل وجه حتى الآن نعرف خطوات تثبيت Surface Tile: في البداية يجب التأكد من تنظيف السطح وإزالة الأوساخ والأتربة والأشياء الملتصقة، والأفضل عدم تنقيط أي قطرات ماء عليه،
لأن ذلك يسبب خطرًا على سطح الخارجي، و ابدأ في خلط العجين عن طريق سد الثقوب والفجوات بين البلاط  وضع طبقة من المادة العازلة على السطح والتأكد من وصولها إلى جميع الزوايا وبين البلاط وبعضها.
وتعتبر هذه الطبقة الأساسية ثم ضع طبقة من الشاش، والتي تمت مناقشتها سابقًا، وقم بتطبيق هذه الطبقة لتثبيت البلاط معًاو أخيرًا ، ضعي جزءًا كبيرًا من الخليط على الأرض، وافرده بطريقة متساوية، وتأكد من اختراقه للسقف حتى ينجح في تقدم شركة جودة للتنظيف خدمات أخرى.

اهمية عزل الاسطح كما تشير افضل شركات عزل اسطح مبلطه 

عزل اسطح مبلطة
عزل اسطح مبلطة
 يلجأ الكثير من الناس إلى  شركة عزل الأسطح بعد تركيب السيراميك أو البلاط ، وتركز هذه العملية على منع تسرب المياه،
لأن تسرب المياه.
يمكن أن يسبب الكثير من الضرر، على النحو التالي بعد فترة طويلة من الركض، ينهار الفولاذ الخرساني،
و تتطور العديد من البكتيريا ، مما يكشف أن هيكل المبنى قد تضرر بشكل كبير.
و تحدث العديد من الأضرار والشقوق في طلاء الجدران والديكورات، وقد يؤدي تآكل الهيكل الفولاذي للمبنى إلى انهيار المبنى،
و بالإضافة إلى أن تسرب الرطوبة والماء يتسبب في انتشار العديد من العفن، والذي بدوره يتسبب في إصابة الناس بالعديد من الإصابات.

عزل اسطح مبلطه وغير مبلطة

ذكرت إحدى شركات عزل اسطح مبلطه أن عزل الأسقف المبلطة قد يصبح من أهم عمليات العزل الحراري المطلوبة للعديد من المباني في المملكة العربية السعودية،
وسقوط الأمطار ستؤثر الزيادة الكبيرة في درجة الحرارة بشكل خطير على هيكل السطح، سواء كان سطحًا مبلطًا أم لا إذا كنت تعاني من خطر تسرب المياه وترغب في عزل السطح المغطى بالبلاط في أسرع وقت ممكن
فإن شركتنا هي الخيار الافضل عندما تعتمد الشركة على العزل الحراري والعزل المائي
وكما تعتمد على أفضل الخبراء في عملية عزل الرغوة لحل هذه المشكلة لما لديها من خبرة غنية في مختلف مجالات عزل الأسطح.
جوال/ 0533642545
تابعنا علي فيس بوك
تابعنا علي يوتيوب

مميزات شركة عزل اسطح مبلطه

مميزات شركة عزل اسطح مبلطه عزيزي الزائر هل تعاني من تسرب المياه في الأسطح المكسوة بالبلاط وترغب في حل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن دون التسبب في حدوث تسرب أو تشقق في الأسطح المكسوة بالبلاط؟ إذا كانت الإجابة بنعم.

فإن شركة عزل اسطح مبلطه هي الحل الأمثل لهذه المشكلة ، حيث تعتبر أفضل شركة عزل اسطح مبلطه في الرياض ، وذلك بفضل خبرتها الواسعة في مجال عزل اسطح مبلطه ، وكذلك الخزانات. والمسابح على أساس أفضل أنواع عزل الأسطح بما في ذلك العزل المائي والعزل الحراري والعزل الرغوي.

أهم مزايا شركة عزل اسطح مبلطه

  • تمتلك شركة عزل اسطح مبلطه أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة المستخدمة في عزل حمامات السباحة والخزانات والأسقف.
  • تعمل شركة عزل اسطح مبلطه أيضًا على عزل الأسطح غير المبلطة بالاعتماد على أفضل مواد عزل الأسقف ، بما في ذلك مواد العزل الحراري وعزل المياه وعزل الرغوة.
  • بالإضافة إلى خبرة الشركة الواسعة في عزل اسطح مبلطه ، تمتلك الشركة أيضًا أفضل الخبراء في مجال عزل اسطح مبلطه دون التسبب في تشققات أو إتلاف الأسطح.
  • أهمية عزل اسطح مبلطه ، كما يتضح من أفضل شركات عزل الأسطح بالرياض
  • توضح شركة عزل اسطح مبلطه أن هذا النوع من العزل يحمي الأسطح من مخاطر تسرب المياه ، والتي يمكن أن تتفاقم في فصل الشتاء.
  • كما أنه يساعد على عزل اسطح مبلطه للتخلص من درجات الحرارة المرتفعة.
  • كما توضح الشركة التي تقوم بإصلاح التشققات في الجدران بالرياض أن الأسطح المبلطة العازلة تحمي الأسطح من التشققات والشقوق لأنها تمنع الرطوبة من الوصول إليها.
  • طريقة عزل اسطح مبلطه كما أشارت إليها أفضل شركة عزل أسقف بالرياض
  • يقوم عمال شركة عزل اسطح مبلطه بتنظيف جميع الأسطح من الأتربة أو المواد المعلقة.
  • اغسل الأسطح بالماء ومواد التنظيف الأخرى واتركها حتى تجف.
  • ثم يتم تطبيق طبقة من Seco Black على جميع الفتحات الموجودة بين وصلات البلاط ، وكذلك في فواصل التمدد.
  • يتم تركيب عازل للأسطح ويتم عمل معجون لبعض الثقوب التي قد توجد بعد عزل طبقات قليلة ويكون هذا النوع من المعجون سائلاً.
  • ثم يتم تثبيت طبقة عازلة أخرى للسطح بأكمله بعد وضع المعجون بين الوصلات.
  • من حوالي ساعة إلى ساعتين ، يُترك السطح حتى يجف تمامًا.
  • في النهاية ، يتم عزل الأسطح بمادة عازلة نهائية حتى تكتمل عملية عزل السطح المبلط.
  • تقدم شركة عزل اسطح مبلطه طريقة أخرى عند إجراء عملية عزل اسطح مبلطه
  • يعمل عمال شركة عزل اسطح مبلطه أولاً على تنظيف الأسطح جيدًا من الشوائب والغبار المعلق.
  • ثم يتم عمل الجص لملء المفاصل والشقوق التي تنتشر بين البلاط.
  • وكطبقة أساسية ، يتم وضع طبقة عازلة.
  • ثم يتم وضع طبقة من الخيش المقطر أو ما يعرف بالشاش لجعل عزل الأسطح المكسوة بالبلاط متماسكًا.
  • ولحماية قماش التنقيط يتم وضع طبقة من أفضل المواد العازلة لحمايته.

أنواع عزل اسطح مبلطه

العزل الحراري: تعتمد شركة عزل اسطح مبلطه على هذا النوع من العزل والذي بدوره يمنع انتقال الحرارة من الخارج للأسطح إلى الداخل سواء كانت درجة حرارة عالية أو رطوبة بسبب الحرارة المنخفضة.

العزل المائي: يعتبر من أفضل أنواع العزل عندما يتعلق الأمر بعزل الأسطح المكسوة بالبلاط ، لأنه الحل الأمثل للتخلص من مشاكل تسرب المياه ، مثل عندما تصبح مواد هذا العزل قطعة واحدة تمنع تشتت الماء أو الحرارة.

أفضل عزل اسطح مبلطه

كما ذكرنا فإن العزل الحراري للأسطح المكسوة بالبلاط ضروري لأن هذا النوع من العزل يحمي البلاط من العديد من الأضرار المذكورة أعلاه ، وفي هذه الحالة يعمل العزل كدرع وقائي ضد الرطوبة والتشققات والأضرار. عزيزي العميل فيما يتعلق بأفضل أنواع العزل الحراري لأسطح البلاط فإليك أشهر وأجود مواد العزل الحراري:

أولاً ، البولي يوريثين: مادة رائعة لا تعزل الحرارة فحسب ، بل أيضًا عزل الماء والصوت ، فهذه المادة قادرة على منع الحرارة وأشعة الشمس من دخول منازلنا.

ثانيًا: السليلوز: هذه المادة بالإضافة إلى قدرتها على عزل الحرارة رخيصة الثمن ومنخفضة التكلفة ، لذلك ستجدها منتشرة بكثرة على أسطح المنازل والمنازل وفي تجاويف الجدران.

استمتع بأفضل خدمة عزل أسقف قرميدية الآن من شركة بنيان الغد بأفضل سعر

تعتبر شركة عزل اسطح مبلطه والمرصوفة بالخرج من الشركات الرائدة في مجال عزل الأسطح ، لأنها تستخدم أساليب إستراتيجية في توريد كافة الأعمال حيث أنها قامت بإبداع الكثير في جميع الأعمال التي تم صنعها من قبل حيث يتعرض الكثير من الناس لبعض مشاكل الأسطح ومنها التشققات وهذه الشقوق تمتص الماء فتسقط المياه من على الأسطح ويعتبر فقدان الماء من العوامل التي تؤثر على الجدران

لذلك يتم استخدام العزل المائي والحراري على الأسطح المبلطة وغير الممهدة لحمايتها من درجات الحرارة وهناك أهمية كبيرة للعزل ومنها:

  • تحافظ على الأسطح من تسرب المياه.
  • تخلص من درجات الحرارة المرتفعة واستمتع بجو رطب وبارد.
  • الرطوبة لا تصل السقوف وتحافظ عليها.

شركة عزل اسطح مبلطه بالرياض

تعمل الشركة على عزل اسطح مبلطه بالرياض باستخدام أفضل الخامات المستخدمة في تركيب عازل الأسطح ، ويتم تنفيذ جميع الأعمال من قبل أكبر وأكبر مجموعة من الأفراد تتعامل مع كل ما يتعلق بالعزل ، حيث يتنوع العزل. من نوع لآخر وأنواع العوازل المستخدمة في الظروف الرطبة:

القماش المقطر: وهو أحد أنواع العوازل المستخدمة للتخلص من الرطوبة واستعادة الأسطح كما كانت مرة أخرى ويتم تضمينه في مصانع العزل المائي (الإسفنج). يعتبر من أكثر الأنواع أمانًا وجودة ، حيث أنه من أنواع العزل الصوتي ، وثبت أنه لا يستحق فقدان الماء وخفض درجات الحرارة ، وأصبح من الاعتماد على السلطات السعودية.

الغشاء: وهو من أفضل الأنواع لاستخدامه على الأسطح سواء أكانت مبلطة أو غير مبلطة ، ويمكن استخدامه في جميع الأحوال ، وذلك بسبب صلابته وقوة تماسكه مع الأسطح التي لا تختلف كثيراً عن العزل. في الرغوة ، حيث أن لها نفس التركيب ونفس قوة التفاعل الناتجة.

حيث يتم توريد جميع أنواع العوازل في الشركة ، كما عملت على توفير أفضل الأسعار وخفض جميع الأسعار من سعر السوق من أجل عملائنا الكرام ، فجميع المواد في الشركة من أفضل المواد التي يعمل بها فريق العمل. الشركة تعتمد على عزل الأسطح المبلطة وغير المكسوة بالخرج ، وجميع الأعمال تتم باحتراف ، بأقصى درجات الدقة والأمان والجودة ، عزيزي العميل، عند اتصالك بنا، يرجى التأكد من أنك لست بحاجة للقلق أو الإزعاج ، لأننا نعلم ما نقوم به وكل العمل في أفضل حالة، شركة عزل الأسقف المبلطة وغير المعبدة بالخرج هي الأفضل دائمًا.

أرخص شركة عزل اسطح مبلطة بالفوم

عزل اسطح مبلطة
عزل اسطح مبلطة
  • يرغب العديد من العملاء في معرفة أفضل المواد العازلة التي ستحقق فوائد كبيرة وتمنع وصول الماء والحرارة إليك، والتي سيحصلون من خلالها على خصائص عزل كاملة وفي نفس الوقت تكون غير مكلفة ولديها عمر خدمة طويل دون الحاجة إلى تجديد.
  • لذلك ننصحك بالذهاب للعزل الفوم حيث أن العزل الفوم من أفضل الطرق لعزل أي سطح حيث أنه يوفر طبقة من الحماية ممتازة من الحرارة العالية والمطر والرغوة مادة غير مكلفة ولا تتطلب الكثير من المال.
  • تقدم الشركة عازل أسقف القرميد المصنوع من رغوة البولي يوريثان ورغوة البوليسترين لعزل وحماية الأسطح.
  • كما أن عزل الفوم مناسب أيضًا لعزل أسطح جميع المرافق السكنية مثل الشقق والفيلات والمستشفيات والمدارس والشركات.
  • كما أن الفوم يتوافق إلى حد كبير مع جميع أنواع مواد البناء للمباني حيث ستحصل من خلاله أفضل النتائج الإيجابية.

شركة عزل مائي للأسطح بالرياض

  • يعتبر العزل المائي ذا أهمية كبيرة لحماية المنشآت من جميع العوامل الطبيعية وكذلك من الغبار والملوثات الخارجية التي يمكن أن تسبب تلفًا أو تشققات في الأسطح.
  • حيث أن المناطق التي تكثر فيها الأمطار يمكن أن تتسبب في حدوث تسريبات، فضلاً عن وجود مشاكل أكبر في المنزل مما يتسبب في إلحاق الضرر بالهيكل الداخلي للمنزل
  • كما يؤدي ذلك إلى انتشار الرطوبة والحشرات مما يتسبب في أضرار جسيمة بالمنزل، كما يؤدي تسرب المياه إلى تشققات في الجدران وتساقط مواد البناء والعفن والروائح الكريهة.
  • وإذا تفاقمت المشكلة قد يحدث في نهاية الأمر انهيار للمبنى بالكامل لذلك فإن العزل المائي يعد من الأمور المهمة للغاية.
  • يعمل العزل المائي كذلك على عزل الرطوبة التي تسبب ضرر لصحة أفراد المنزل.

مميزات شركة عزل خزانات

إذا كنت تبحث عن شركة عزل أسقف موثوقة، فلن تجد أفضل من شركة عزل خزانات في الرياض
وهي شركة لها مميزات عديدة من أهمها:

  • تقدم الشركة جميع أنواع العزل من أفضل الخامات.
  • تتميز الشركة بالأخذ بعين الاعتبار أن الأسعار مناسبة لجميع العملاء فلا تبالغ في الاسعار وتقدم خصومات من وقت لاخر
  • تقوم الشركة بتقديم خدمات لعمل صيانات دورية للعملاء ليتم استخدامها.
  • كما تقدم الشركة خدمة العملاء التي تستجيب لاستفسارات العملاء على مدار 24 ساعة للرد على جميع الاستفسارات على مدار 24 ساعة في اليوم.
  • و تقوم الشركة أيضًا بإجراء تدريب لفريقها الخاص للقيام بعمل أفضل حيث توفر الشركة معدات تقنية حديثة للفريق

ما هو عزل الأسطح الحراري

إن العزل الحراري له أهمية كبرى فهو يقوم بالحفاظ على الأسطح من التعرض لدرجة الحرارة العالية والتي تجعل أفراد المنزل يشعرون بالحرارة والحر الشديد خصوصًا إذا ارتفعت درجات الحرارة إلى حد كبير مثل درجة حرارة 45 مئوية مثلا سيؤدي ذلك إلى إلحاق ضرر كبير بأصحاب المنزل
وعند عمل عزل حراري سوف يمنع هذا الأمر انبعاث درجات الحرارة العالية من الأسقف والجدران
لذا سيوفر لك الامر الكثير من استهلاك الكهرباء الذي يؤدي إلى ارتفاع الفواتير المبالغ به وإهدار الأموال
كما أن العزل الحراري يحمي المنزل من الأعطال التي تسبب تلف في الأجهزة الكهربائية وحدوث صواعق وغيرها من مشكلات

طريقة عزل أسطح بالرياض

تقوم الشركة بعمل كافة أنواع العزل مثل عزل الفوم وعزل الحرارة وعزل الماء
وتقوم الشركة باستخدام مادة البولي اثيلين وهي مادة ذات كفاءة عالية
وتلك المادة تعمل على مقاومة الحرارة والماء إلى حد كبير
كما تعمل على مقاومة الرطوبة وحماية هيكل المنزل الداخلى إلى حد كبير، وهي مادة متينة لا تتأثر بدرجات الحرارة العالية ولا الضغوط
كما يمكن كذلك العزل بمادة تسمى البوتين وهي أيضًا مادة عازلة قوية ومميزة تقوم بالعزل الحراري والمائي والحفاظ على السطح الخاص بالمنزل من التعرض لأي تشقق أو التأثر بدرجات الحرارة العالية
وتلك المادة أثبتت قدرتها في العزل حيث ظلت لأطول فترة ممكنة دون تعرضها للتلف أو الصيانة
يمكن استخدام مادة البوتين أيضًا في عمل سد للشقوق التي تقوم بتسريب المياه.

العزل الاسمنتى للأسطح

عزل اسطح مبلطة
عزل اسطح مبلطة

يستخدم الأسمنت كذلك في عمليات العزل وذلك من أجل الحفاظ على جميع المبانى من التعرض للتشقق والتلف
والأسمنت له العديد من الفوائد الأخرى مثل:

  • أن يستخدم في تقوية مواد البناء.
  • كما يستخدم في أعمال العزل الحراري والعزل المائي لأنه يحمي البناء من وجود أي تسريب للحرارة أو الماء
    طبقة الأسمنت.
  • أيضًا تساعد بشكل كبير على الحفاظ على المنزل من التعرض للرطوبة.

الأسئلة الشائعة

ما هي فوائد عمل العزل؟

يعمل العزل على حماية الأسطح من المخاطر التي قد تتعرض لها نتيجة لتساقط مياه الأمطار التي قد تكثر لدرجة كبيرة في فصل الشتاء.
يساعد العزل أيضًا في القضاء على الآثار السلبية لارتفاع درجة الحرارة خصوصًا في الصيف.
يمنع العزل كذلك الرطوبة من التغلغل في المنزل ويحمي الأسطح من التشققات والتشققات.

ما هي أسعار شركة عزل اسطح مبلطة بالرياض؟

تتميز شركة عزل اسطح مبلطة بالرياض بخدمات أسعار لا مثيل لها، كما تتميز كذلك بعمل تخفيضات وعروض لا مثيل لها، لذلك يثق جميع العملاء بها ويرغبون دائمًا في التعامل معها لما تتمتع به من مميزات هائلة.

ماهي أنواع العزل المائي للاسطح بالرياض؟

تقدم شركة عزل أسطح مبلطة العديد من الأنواع المميزة لعمل العزل حيث تستخدم مواد ذات جودة عالية وكفاءة لا مثيل لها.
نختار مادة العزل المائي حسب نوع المنزل الخاص بالعميل وحسب رغبة العميل في دفع الأموال، وذلك بغرض حماية المنزل من الأمطار الغزيرة في فصل الشتاء، وكذلك حماية هيكل المنزل الداخلي من التعرض للصدأ والرطوبة.
ومن أهم المواد التي تستخدم في مجال العزل المائي:

  • العزل باستخام مادة البيتومين السائل.
  • كذلك العزل باستخدام مادة القرميد.
  • أيضًا العزل باستخدام مشمع البولي ايثلين.
  • كذلك العزل باستخدام الألواح المعدنية.
  • وكذلك عزل الأسطح باستخدام مادة الإيبوكسي.
  • كما يمكن العزل باستخدام مادة الألياف الزجاجية.
  • وأخيرًا يمكن عمل العزل الكيميائي للأسطح.

أهم النصائح لعزل الأسطح

  1. يحتاج السطح  إلى الاهتمام  بعملية العزل حتى لو لم يكن لديك أي ضرر في الوقت الحالي، أو ربما في وقت آخر، أو ربما يكون منزلك قد تضرر بالفعل ولكنك لا تشعر به.
  2. لذلك فإن العزل في أي منزل هو أمر ضروري ولا غنى عنه، لأنه يحمي المنزل من تسرب المياه مما يؤدي إلى تعفن وانتشار الحشرات.
  3. تحتاج إلى اختيار شركة حسنة السمعة للعزل، على سبيل المثال شركة عزل أسطح مبلطة.
  4. نوصيك أيضًا بالاتصال بشركة عزل أسقف القرميد لمعرفة مواعيد العروض والخصومات.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن