شركة عزل خزانات بالرياض 0533642545 خصم 25%

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

0533642545

هنالك الكثير من التداعيات التي قد تحدث في حال لم تتخذ الإجراءات السليمة خلال مراحل بناء وتركيب الخزانات، هذا لأن الخزانات تمثل أمراً في غاية الأهمية مع شركة عزل خزانات بالرياض لما يتم تخزينها بداخلها من المياه المستخدمة في الاستخدامات الشخصية والحياتية المتنوعة، ولكن في فترة ما قد تتعرض الخزانات للتصدع بما يسرب المياه أو تلوث المياه بفعل البكتريا التي تنمو بفعل أشعة الشمس المتساقطة على هيكل الخزان يومياً.

شركة عزل خزانات بالرياض

تلك الأمور لعلها كانت تواجه بصعوبة كبيرة في الماضي إذ يتكبد المرء تكاليف أعمال الصيانة إلى جانب أن البعض قد يكون في حاجة إلى إعادة بناء تلك الخزانات من جديد، ولكن كل هذا مثلما ذكرت قد أصبح بالماضي لأن الحل السليم والأمن اليوم يكون من خلال القيام بعزل تلك الخزانات بشكل مبكر وتقدم شركة بيت الانجاز للخدمات المنزليه خدماتها الموثوق بفعاليتها لكل السادة العملاء داخل أو خارج الرياض.

شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض

افضل شركة عزل خزانات بالرياض:

  • الاعتماد على شركتنا هو الاختيار الأمن بل والأفضل على الإطلاق لأنك تمنح الكثير من المميزات التي قد لا تجدها في أي مكان أخر.
  •  حيث تجد أن أي عملية عزل تحتاج إلى بعض المواصفات القياسية لضمان نتائج إيجابية تدوم حتى سنوات بالمستقبل شريطة اتباع مواعيد الكشف والتنظيف والصيانة الدورية لخزانات المياه.

أم عن الأسباب التي قد تجعلك تختار شركتنا فعلى الأرجح الأسطر التالية توضح هذا الأمر بشكل مختصر ومبسط، إذ تمتلك الشركة المقومات والمميزات التالية:

  • يعتمد في عمليات العزل على فريق متكون من خبراء المتخصصين والمهندسين من الناحية المهنية و الفنية، هذا وتجد أنهم قادرين على التعامل مع مختلف أنواع الخزانات العلوية منها أو الأرضية، كما وأنهم قادرين على إتمام عمليات العزل بشكل مثالي 100%.
  • الفنيين في شركتنا من ذوي الخبرات المهنية البارزة في استخدام المعدات والأجهزة المستوردة مثل أجهزة الرمل التي كثيراً ما تستخدم بهدف زيادة كثافة الطبقة العازلة.
  • نعدك بالجودة المتناهية في كامل المهام لمطلوبة منا وهذا ما يمكن التأكيد عليه إذا ما القيت نظرة سريعة على أهم التعليقات الإيجابية التي تردنا بشكل مستمر من السادة العملاء.
  • نملك السرعة والدقة خلال تنفيذ عمليات العزل بما يوفر من أوقات السادة العملاء ويساعدك في الحصول على خزان معزول وأمن.
  • هذا وتجد أن مواد العزل المستخدمة نفسها تمتلك كافة المواصفات والقياسات العالمية من ناحية، ومن ناحية أخرى تمتاز بالجودة والفعالية سواء اخترت العزل الحراري أو المائي تأكد من أن النتائج سترضيك.

انواع عزل الخزانات التي تقدمها شركة عزل خزانات بالرياض:

لابد لك أن تدرك أن أي عملية عزل تكون بناء على قدر حاجتك إليها وقدر التوقعات المرجوة منها، فعلى سبيل المثال تجد أنواع العزل التالية:

العزل المائي للخزانات:

هذا النوع يختاره البعض للوقاية من مخاطر التسربات المائية الناتجة بالعادة عن تواجد تصدعات في الخزانات، هذا ما قد ينتج عنه الكثير من المشاكل بالمستقبل بفعل مياه الخزانات المتسربة التي قد تؤثر على العمل الافتراضي للبناء.

ولكن باختيارشركة عزل خزانات بالرياض لهذا النوع سواء كان الإيجابي منه أو السلبي ستضمن سلامة خزانك من التسربات المائية، ومن أنواع مواد العزل المائي المتعارف عليها مادة الأيبوكسي والزفت والألواح المعدنية.

العزل الحراري للخزانات:

أما عن هذا النوع تجد أن مقدار الحاجة إليه عائد على المشاكل الضخمة التي يتسبب بها أشعة الشمس الحارقة المتساقطة على بدن الخزانات وخاصة العلوية منها، إذ أنها تساعد في سرعة نمو البكتريا والطحالب المائية بداخل تلك الخزانات بعد ارتفاع درجات حرارة المياه بها، لذا تجد أن خطوة العزل الحراري مهمة للغاية وهنالك أنواع عدة له منها العزل بالبيتومين والسيكا.

كيف تقدم الوقاية اللازمة للخزانات من إجراء عملية عزل خاطئة؟

دعنا لا نستبق الأمر ولكن هنالك إمكانية حتى إن كانت 1% فقط من أن تكون عملية العزل التي تعاقد للقيام بها لخزانك خاطئة، فما الحل في تلك الحالة؟

إذا ما حدث هذا الأمر تأكد من أن شركة عزل خزانات بالرياض ستتواجد لخدمتك طوال الوقت، ولكن من المهم أنتكون على علم بكيفية الوقاية من عمليات العزل الخاطئة بشكل مسبق هذا ما جعلنا نراعي تقديم الملاحظات لعملائنا الكرام والمواطنين بشكل عام.

من خلال ملاحظاتنا ستكون على علم ما إن كانت عملية العزل سليمة أم لا، وهذا يتضح من خلال الاتي:

  • لابد لعملية العزل أن تتم في الأجواء المناسبة وبالتحديد في الأيام معتدلة الحرارة، إذ أن نقيض ذلك قد يتسبب في ضعف عملية العزل بسبب الحرارة أو البرودة الزائدة التي قد تكتسبها مادة العزل خلال العملية.
  • لابد من أن تكون مواد العزل المختارة مرخصة من جهات محلية وعالمية لأن مادة العزل غير الأمنة قد تتفاعل مع المياه الخزان فيما بعد متسببة في تلوثها.
  • هذا ولابد كذلك من اختيار مواد عزل مقاومة للرطوبة وتتحمل التقلبات المناخية حفاظاً على هيكل الخزان من التأذي بفعل ما يتشكل به من تصدعات وشروخ.

خطوات العزل التي تتبعها شركة عزل خزانات بالرياض:

لا يمكن على الإطلاق اعتماد خط عشوائية خلال إجراء عمليات العزل لأنها لابد من أن تكون محكمة التخطيط حتى لا تحدث كوارث كبرى بالمستقبل، هذا ما تحافظ شركة بيت الانجاز للخدمات المنزلية على تنفيذه، بل وينفذ بالفعل من قبل المتخصصين والخبراء على النحو التالي:

شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض
  • لابد من إفراغ ما يتواجد بالخزانات من مياه في البداية، ومن ثم يراعي فريق العمل إجراء عملية تنظيف شاملة الأرضيات والجدران وأسقف الخزانات للتخلص من الشوائب المتكونة بها.
  • فيما بعد يتم الطرق عدة مرات بهدف العثور على أماكن تواجد الشقوق والتعششات حتى يسهل إصلاحها وسدها بالطرق السليمة.
  • يجب مراعاة أنه في حال سبق إجراء عملية عزل على الخزانات استخدام طرق سليمة لربط ما بين طريقة العزل القديمة وما يتم تنفيذه من عملية عزل حديثة من قبل شركتنا.
  • عادة ما يتم معالجة أمام التعشش المتواجدة بالخزانات باستخدام مادة السليكا لأنه الأقوى والأفضل من حيث كونها تتناسب مع جميع أنواع الخزانات بالتالي تتلاءم مع المادة المصنعة منها تلك الخزانات.
  • على الفور يبادر فريق العمل في البدء بعملية العزل الحراري أو المائي المتفق عليه، مع العلم أن هنالك مواد عزل تجمع في كفاءتها ما بين العمليتين كمادة الفوم أو البيتومين، في حين إن أردت القيام بعزل مائي فينصح بالاعتماد على مادة الأيبوكسي.
  • بعد وضع المادة العازلة يتم وضع طبقة أخرى تعرف باسم طبقة اللياسة والتي تزيد من قوة ومتانة المادة العازلة.
  • بهذا يتم طرق المواد الموضوعة إلى أن تجف ليصبح الخزان معزول وآمن ويصلح للاستخدام من جديد.

ارخص شركة عزل خزانات بالرياض:

تتجهز شركة بيت الانجاز للخدمات المنزليه طيلة الوقت لاستقبال الاتصالات الواردة من السادة العملاء، سواء أردت الاستفسار أو الحجز لخدماتنا وستجدنا نقدم إليك أفضل الأسعار التي من الصعب وضعها في مقارنة مع أسعار الشركات الأخرى لأننا أخترنا إرضاء السادة العملاء من جميع الشرائح والطبقات بأسعار رخيصة ومناسبة للجميع فتواصل بنا إن أردت الاستفسار.

بعض الخدمات الاخري التي نقدمها:

قسم التسربات والصيانه:

كشف تسربات المياه  ، فحص الفلل والقصور  ، تمديد غاز مركزي  ، ترميم المنازل ، عزل المسابح  ، عزل الخزانات 

قسم العوازل ورش المبيد ونقل الاثاث:

عزل مائي وحراري  ، عزل خزانات المياه  ، عزل الاسطح  ، عزل الفوم  ، نقل الاثاث  ، رش المبيدات ومكافحة الحشرات

تابعنا علي فيس بوك

تابعنا علي يوتيوب

0533642545

واتساب إتصل الآن