شركة عزل خزانات بخميس مشيط

شركة عزل خزانات بخميس مشيط

شركة عزل خزانات بخميس مشيط هي الاختيار الأمثل والضمانة الوحيدة للحصول على خزان مياه نظيف، فشركتنا يمكنها القيام بعزل خزانات المياه على اختلاف أنواعها وأحجامها، لذلك سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم أبرز خدماتنا وأهم ما يميزنا عن الشركات المنافسة.

شركة عزل خزانات بخميس مشيط

شركة عزل خزانات بخميس مشيط
شركة عزل خزانات بخميس مشيط

في وسع شركتنا القيام بأعمال العزل لخزانات المياه المختلفة، ففي حال كان لديكم خزان علوي أو آخر أرضي سوف يكون فريق شركتنا مستعدا لإتمام عملية العزل، وذلك حتى تضمنوا نظافة الماء المستخدم في أغراض الطهي والشرب.

  • لا تقتصر خدمات شركتنا على عزل خزانات مياه الشرب فقطـ، فنحن نقدم أيضا خدمات العزل لخزانات المياه المستخدمة في الزراعة، وكذلك خزانات المياه الخاصة بالمسابح، وبذلك نحن نقدم خدماتنا لشريحة كبيرة من العملاء.
  • نالت خدماتنا رضاء العملاء، فطرق العزل المتقدمة التي نتبعها تختلف أتم الاختلاف عن الطرق التقليدية، ويظهر ذلك جليا من خلال شكاوى العملاء الذين كانوا يعانون من طرق العزل التقليدية التي كانت تؤثر سلبا على خواص الماء المختزن.

شاهد أيضا: أفضل شركة مكافحة حشرات بالرياض -0533642545

الأنواع المختلفة من العزل

شركة عزل خزانات بخميس مشيط
شركة عزل خزانات بخميس مشيط

على عكس ما تقدمه الشركات المنافسة من خدمات عزل مقتصرة على نوع واحد، فإن شركتنا يمكنها تقديم الأنواع المختلفة للعزل الذي يتم إجراؤه على خزانات المياه، وفيما يلي قائمة بأنواع العزل التي نقدمها:

  • تقوم الشركة بتقديم خدمة العزل الحراري، والذي يضمن للماء المختزن بأن حرارته ستبقى عند الحدود المعتدلة، ويتم ذلك بالاعتماد على مواد عزل محددة مثل: مادة البولي يوريثان، والصوف الزجاجي.
  • العزل المائي يضمن بأن الماء لن يتسرب سواء من الخزان أو إليه، وتعتمد شركتنا في هذا الأمر على ألواح البوليمر، المواد الراتنجية المركبة، وبعض الأغشية المطاطية.
  • العزل الكيميائي هو أحد أنواع العزل الهامة التي تضمن بأن الخزان لن يتآكل بفعل العوامل الجوية، فطلاء الخزان بالإيبوكسي أو البولي يوريثان سوف يحمي هيكل الخزان من التآكل.

أبرز الخدمات المقدمة من خلال شركتنا

شركة عزل خزانات بخميس مشيط
شركة عزل خزانات بخميس مشيط

شركة عزل خزانات بخميس مشيط تعتبر شركة متخصصة في مختلف أعمال العزل، وبالتالي يمكن للعملاء الحصول من خلال الشركة على خدمات متكاملة، وفيما يلي بيان بالخدمات المقدمة من خلال الشركة:

  • تأتي خدمة تقييم الخزانات في طليعة خدمات شركتنا، حيث أننا نملك أطقما من الفنيين القادرين على تقييم خزان المياه، وتحديد مدى الجدوى الاقتصادية من معالجة العيوب الموجودة به.
  • تقوم شركتنا بمعالجة مختلف العيوب الموجودة في الخزان، فالشقوق يتم حقنها، والمناطق المتآكلة تتم تسويتها، وأما الخزانات الخرسانية فإنه يتم ترميمها ومعالجة حديد التسليح الداخل في تكوينها.
  • يمكن للعملاء المقبلين على شراء خزان مياه أن يتسعينوا بشركتنا، فالشركة تقوم بتقديم التوصيات والنصائح التي من شأنها الحفاظ على الخزان طيلة فترة عمره الافتراضي، كما أننا نبقى على تواصل مع العميل بداية من التصميم وحتى مرحلة التشغيل وما بعدها.

شاهد أيضا: شركة كشف تسربات المياه بمسقط 77086070

خدمة عزل الخزانات الأرضية

شركة عزل خزانات بخميس مشيط
شركة عزل خزانات بخميس مشيط

تعتبر خدمة عزل الخزانات الأرضية واحدة من الخدمات التي تلقى إقبالا كبيرا من عملاء شركة عزل خزانات بخميس مشيط، فالخزانات الأرضية تعرف بقدرتها على تخزين كمية كبيرة من الماء، وبالتالي يجب القيام بعزلها جيدا حتى لا يفقد هذا الماء خواصه الفيزيائية.

  • بفضل المواد العازلة التي يستخدمها فريق شركتنا سوف يضمن العميل بأن الماء لن يتسرب من الخزان، وذلك لأننا نستخدم المواد القادرة على منع النفاذية، وهو أمر ضروري فتسرب الماء قد يضر بالمبنى، كما أنه سوف يضطر العميل إلى تعبئة الخزان مجددا.
  • عمليات العزل التي تجريها شركتنا تضمن للعميل بأن الماء لن يتسرب من وإلى الخزان، فتسرب الماء إلى الخزان قد ينجم عنه بلوغ مياه الصرف الصحي إلى الخزان واختلاطها بمياه الشرب، وهو أمر بالغ الخطورة على صحة من يستخدمون مياه الخزان.

خدمة عزل الخزانات العلوية

شركة عزل خزانات بخميس مشيط
شركة عزل خزانات بخميس مشيط

يتم التعامل مع الخزانات العلوية بأسلوب مغاير تماما، فالخزانات العلوية تحتاج إلى العزل بنوعيه المائي والحراري، لذلك سوف نوضح عبر النقاط التالية الخطوات التي يتم اتباعها عند عزل هذه الفئة من الخزانات:

  • يبدأ فريق شركة عزل خزانات بخميس مشيط بمعاينة وصلات الخزان من الخارج، وذلك لتحديد ما إذا كانت هناك طبقات من الصدأ، وكذلك للتأكد من ملائمة هذه الوصلات، فإذا كانت الوصلات معطوبة يتم استبدالها على الفور.
  • يتم رج الخزان أكثر من مرة للتأكد من أن العوالق المتراكمة على سطحه قد ذابت في الماء، وبعدها تبدأ عملية تفريغ الخزان باستعمال أجهزة الشفط.
  • قبل عزل الخزان يتم التأكد من عدم وجود شروخ به، ففريق الشركة يلجأ إلى استعمال أجهزة متطورة يمكنها تحديد مواطن التسريب بدقة متناهية.
  • يتم تنفيذ العزل الحراري أولا، وذلك من خلال طلاء الجسم الخارجي للخزان باستعمال أجود مواد العزل التي تحول دون وصول حرارة الشمس إلى الماء المختزن، وبالتالي سيبقى الماء عند درجات حرارة مقبولة.
  • بعد ذلك تعاد تعبئة الخزان بالماء، إلا أننا نضيف إليه بعض مواد التعقيم المصرح بها من وزارة الصحة، فهذه المواد تتم إضافتها بنسب محددة لا يمكن تجاوزها، وذلك قبل إحكام غلق الخزان ومنح العميل كافة الضمانات اللازمة.

عزل خزانات الفيبر جلاس

الخزانات المصنوعة من الفيبر جلاس هي أحد أنواع الخزانات المنتشرة بكثرة لأن سعرها منخفض، ولذلك تقوم شركة عزل خزانات بخميس مشيط بإجراء عمليات العزل على هذا النوع من الخزانات حتى تصمد أمام العوامل الجوية الصعبة.

  • تتميز خزانات الفيبر جلاس بقدرتها على احتمال الرطوبة والحرارة العالية، حيث أنها تكون مصنوعة من الفيبر جلاس الذي يتم طلاؤه بمادة الجيليكوت، وهي مادة لديها قدرة كبيرة على الصمود أمام الحرارة العالية التي تعرف بها المملكة.
  • بمرور الوقت تحتاج هذه الخزانات لإجراء العزل المائي لها داخليا وخارجيا، حيث أنها تكون معرضة للتسرب المائي نظرا لظهور بعض الثقوب بها عند تقادمها.

المواد المستخدمة لعزل الخزانات الأرضية

شركة عزل خزانات بخميس مشيط حرصا من شركتنا على جودة مستوى الخدمات المقدمة يتم الاعتماد على مواد العزل ذات الجودة العالية مهما كانت تلك المواد مكلفة، فالاعتماد على هذه المواد تظهر فائدته الاقتصادية على المدى الطويل، وفيما يلي توضيح للمواد المستخدمة في عزل الخزان الأرضي:

  • تعتمد شركة عزل خزانات بخميس مشيط على المواد الإيبوكسية لعزل خزانات المياه داخليا، فمثل هذه المواد تعطي أفضل النتائج، وكذلك الحال بالنسبة للمواد البوليميرية التي أثبتت فاعليتها في منع تسرب الماء من وإلى الخزان.
  • أما عن المواد المستخدمة في عزل الخزانات خارجيا، فإننا نحرص على انتقاء مواد العزل التي لا تكون قابلة للتفاعل مع الماء المختزن، وذلك حتى لا يحدث تأكسد لهذه المواد من جراء تفاعلها مع الماء.

العزل الداخلي لخزانات المياه

شركة عزل خزانات بخميس مشيط تبدو مهمة عزل خزانات المياه داخليا أكثر صعوبة من عزلها خارجيا، ويعزي ذلك إلى سهولة تفاعل طبقات العزل الداخلي مع مياه الخزان مسببة الصدأ والتشققات التي تؤثر سلبا على الصحة العامة، لذلك يحرص فريق شركتنا على اختيار مواد العزل الداخلي ذات الجودة العالية.

  • يستخدم فريق شركة عزل خزانات بخميس مشيط المواد الإيبوكسية باحترافية شديدة لعزل خزان المياه داخليا، حيث أنه يتم طلاء الخزان من الداخل بأكثر من طبقة من مادة الإيبوكسي حتى يتم الوصول إلى سمك مناسب من العزل.
  • يتم قياس سمك العزل بوحدة الميكرون، وعند الوصول للسمك المطلوب يكون العميل بذلك قد ضمن بأن العزل المائي للخزان تم إجراؤه على أفضل نحو، فلن يتسرب الماء من الخزان أو إليه.

الأنواع المختلفة لعوازل الخزانات

شركة عزل خزانات بخميس مشيط اختيار مادة العزل المناسبة يأتي في مقدمة أولويات الشركة، فالمادة العازلة يتوقف نوعها على نوع الخزان، وكذلك متطلبات العزل التي يطلبها العميل، لذا سوف نعرض لكم من خلال الأسطر التالية المواد المختلفة التي نستخدمها في عزل خزانات المياه:

  • تعتمد الشركة على رغوة البولي يوريثان باعتبارها إحدى مواد العزل الحراري الفعالة، فهذه المادة تعمل على حفظ الماء عند درجات الحرارة المعتدلة، وبالتالي تسهم في خفض معدلات استهلاك الطاقة.
  • أما عن العزل المائي فإن الشركة تفسح المجال للطلاءات المطاطية لتأخذ على عاتقها مهمة الحماية من تسرب الماء، خاصة وأنها مواد تتمتع بمرونة عالية، الأمر الذي يجعلها أكثر تحملا للتمدد والانكماش بدون أن تتعرض للتلف.
  • في حال أراد العميل حلا اقتصاديا لعزل الخزان الخاص به، فإننا نقوم باستخدام القماش المشمع المليء بالرمال، فهذا القماش يتم تركيبه بالاعتماد على الموجات فوق الصوتية، وهو من المواد التي تعمل على إيقاف التسرب.

خدمة عزل خزانات مياه الصرف الصحي

تتميز شركة عزل خزانات بخميس مشيط بقدرتها على عزل خزانات المياه على تعدد أنواعها، حيث يمكننا عزل خزانات مياه الشرب، وكذلك عزل خزانات المياه الخاصة بالصرف الصحي، والتي تستخدم للتخلص من المياه العادمة بطرق صديقة للبيئة.

  • تحتاج خزانات مياه الصرف الصحي إلى استخدام مواد ذات متانة أكبر، ويرجع السبب في ذلك إلى الخطورة البالغة التي تنتج إذا ما تسرب هذا الماء خارج الخزان، فمياه الصرف تحوي بداخلها كمية هائلة من المواد الضارة.
  • يحرص فريق الشركة على تقديم كل ما يتم استحداثه من أساليب ومواد عازلة في مجال عزل خزانات مياه الصرف الصحي، وذلك نظرا لخطورة هذه المياه، فالشركة حريصة كل الحرص على سلامة البيئة والمواطنين.

المرحلة الأولى لعزل خزانات المياه

تمر عملية عزل الخزانات مائيا لدى شركة عزل خزانات بخميس مشيط ب 3 مراحل، فالمرحلة الأولى يسعى من خلالها فريق الشركة إلى تنظيف الخزان وغسله قبل الشروع في تطبيق مواد العزل، وفيما يلي توضيح للخطوات المتبعة خلال هذه المرحلة:

  • يشرع فريق الشركة في تفريغ الخزان من المياه المختزنة به، وتتميز شركتنا بسرعة إتمام هذه الخطوة، حيث أننا نعتمد على معدات حديثة يمكنها شفط كميات هائلة من المياه خلال دقائق معدودة.
  • في الخطوة الثانية يتدلى بعض العمال إلى الخزان للقيام بتنظيف جدرانه مما علق بها من أتربة وشوائب، حيث يستعين العمال بمناشف معينة لإتمام هذه الخطوة على أفضل نحو.
  • أما الخطوة الأخيرة فهي الخطوة التي يتأكد من خلالها فريق الشركة بأن جدران الخزان وأرضيته قد تمت نظافتهما تماما، ولتحقيق ذلك يتم اللجوء إلى المضخات القوية التي يمكنها إزالة كل ما يعترضها من عوالق ومخلفات صلبة.

المرحلة الثانية لعزل خزانات المياه

شركة عزل خزانات بخميس مشيطخلال المرحلة الثانية يكون الشغل الشاغل لفريق الشركة هو البحث عن مواطن الشقوق والتصدعات بالخزان، وذلك للقيام بمعالجتها قبل تطبيق مواد العزل داخليا وخارجيا، وفيما يلي بيان للخطوات التي نخطوها خلال هذه المرحلة:

  • يستهل فريق الشركة هذه المرحلة باستخدام الأجهزة المتطورة التي يمكنها الكشف عن أماكن الشقوق والتصدعات بجدران الخزان وأرضيته، فهذه الأجهزة تحدد أماكن التصدعات بدقة متناهية بدون الحاجة إلى أن يكون الخزان ممتلئا.
  • عند اكتشاف أماكن التصدعات يبدأ الفنيون في التعامل معها باستخدام مواد المعالجة المختلفة، والتي تتوقف على نوع الخزان وحجمه، وفور الانتهاء من معالجة الشقوق يصبح الطريق ممهدا للبدء في أعمال العزل الداخلي والخارجي للخزان.
  • يقوم فريق شركة عزل خزانات بخميس مشيط باستخدام مواد العزل لتبطين الخزان من الداخل، ويتم ذلك بالاعتماد على مواد عزل فائقة الجودة، فهي مواد لا تتفاعل مع الماء المختزن بالخزان حفاظا على صحة عملائنا.
  • في الخطوة الأخيرة من هذه المرحلة يتم عزل الجسم الخارجي للخزان، فعزل الخزان خارجيا يضمن له بأن الماء لن يتسرب منه، كما يساهم في حفظ درجة حرارة الماء المختزن عند المستويات المعتدلة.

المرحلة الثالثة خلال عملية عزل الخزانات

أما عن المرحلة الثالثة فخلالها يختتم فريق شركتنا أعماله بإعادة تعبئة الخزان مع إضافة مواد التعقيم إليه، حيث أننا نقوم بإضافة هذه المواد بنسب مدروسة بعناية حتى تحقق وظيفتها بدون أن تضر بصحة العملاء.

  • تتم تعبئة الخزان باستخدام مضخة قوية، فمثل هذه المضخات تتميز بمعدلات سريان مرتفعة، وبالتالي يمكن الانتهاء من تعبئة الخزان مجددا خلال زمن وجيز، وبعد ذلك يضاف الكلور إلى الماء لتعقيمه.
  • يتأكد فريق الشركة من إحكام غلق الخزان، فالفتحات الخاصة بالخزان يمكن أن تكون هي السبيل لدخول الحشرات والقوارض، هذا إلى جانب تسببها في دخول الغبار وتراكم العوالق على جدران الخزان.
  • قبل تسليم الخزان إلى العميل يتم إجراء كشف للتأكد من عدم وجود أي تسرب مائي من الخزان، ويتم ذلك في حضور العميل، هذا إلى جانب الضمانات العديدة التي نمنحها للعميل حتى يتأكد من جودة الخدمة التي حصل عليها.

عزل الخزانات باستخدام الإيبوكسي

يبقى الإيبوكسي هو الخيار الأول الذي تلجأ إليه شركة عزل خزانات بخميس مشيط، ولا عجب في ذلك فالإيبوكسي يعتبر من أفضل مواد العزل المائي، حيث أنه قد أثبت فاعلية كبيرة في منع نفاذية الماء، ويمكن اللجوء إليه للأغراض التالية:

  • عزل الخزانات الأرضية التي يشكو أصحابها من نقص المنسوب بها بصفة مستمرة، فنقص المنسوب يشير إلى تسرب الماء خارج الخزان، وحينها يجب استخدام الإيبوكسي لأن تسرب الماء قد يضر بهيكل المبنى الإنشائي.
  • عزل الخزانات العلوية التي توضع فوق أسطح المنازل يفضل أن يتم باستخدام الإيبوكسي، فهذه الخزانات تحتاج إلى مواد فائقة الجودة لعزلها مائيا وحراريا، حيث أنها تكون معرضة للعوامل الجوية باستمرار.

أفضل مواد العزل

شركة عزل خزانات بخميس مشيط تستعين بأفضل مواد العزل التي تحقق أعلى جودة للعميل، وهناك تصنيفات متعددة لمواد العزل، لذلك يقوم فريق الشركة بدراسة كل حالة لتحديد المادة الأنسب لها، وفيما يلي قائمة بأفضل مواد العزل المستخدمة لدينا:

  • العوازل الإسمنيتة مثل: السيكا والسيكو كوت بروف.
  • العوازل الحرارية مثل: البولي يوريثان سواء الفوم أو الذي يأتي في هيئة ألواح.
  • لفات البيتومين التي عادة ما تستخدم لعزل الخزان من الخارج.

الشروط الواجب توافرها في مواد العزل التي نستخدمها

ثمة بعض الشروط التي نحرص على توافرها في مواد العزل قبل البدء في استخدامها، فهذه الشروط هي التي من خلالها نضمن جودة المادة العازلة، وفي الوقت نفسه نتأكد من أنها لن تتسبب في أية مشكلات صحية للعملاء، فمن أبرز هذه الشروط ما يلي:

  • يجب التأكد من أن مواد العزل ليست سامة، وذلك حتى لا تودي بحياة العملاء الذين يستخدمون هذا الماء لأغراض الطهي والشرب.
  • مواد العزل التي تعتمدها شركة عزل خزانات بخميس مشيط يجب ألا تكون لها مذاق، كما يجب أن تكون عديمة الرائحة، فتوافر هذين الشرطين يضمن بأن خواص الماء المختزن لن تتأثر سلبا.
  • يجب أن تكون مواد العزل مفتقدة لقدرتها على التفاعل مع الأكسجين، وهو شرط أساسي، فعدم توافر هذا الشرط سيجعل من مادة العزل مادة قابلة للتأكسد، الأمر الذي يترتب عليه تكون طبقات من الصدأ داخل الخزان.

علامات يستدل من خلالها العميل على وجود تسريب

قد يتساءل البعض فيقول أنه يملك خزانا قام بشرائه منذ مدة قصيرة، فمتى يقر بأن الخزان الخاص به يتعرض للتسريب، ومتى يكون في حاجة إلى التواصل مع شركة عزل خزانات بخميس مشيط لتحديد المشكلة، لذا سوف توضح لكم الأسطر التالية العلامات التي تشير إلى وجود تسريب في الخزان.

  • ارتفاع فواتير الماء هو مؤشر إلى وجود تسرب في المياه، خاصة إذا لم يكن هناك أي خلل في مواسير ووصلات المطبخ والحمام.
  • الروائح الكريهة، وجود الرطوبة بالجدران والأسقف، وربما تساقط طلاء الجدران كلها تعتبر أدلة دامغة على تسرب الماء من الخزان، وحينها يجب التدخل السريع حتى لا يتضرر المبنى بفعل هذا التسرب.
  • ملاحظة بقع من الصدأ حول الخزان أو على الوصلات الخاصة به يعد مؤشرا إلى تعرض هذه الوصلات للمياه باستمرار، أي أنه يوجد تسرب مائي من الخزان.

توصيات الشركة لعملائها

توصي شركة عزل خزانات بخميس مشيط عملائها ببعض النصائح قبل شراء الخزان وبعد شرائه، فهذه النصائح تضمن للعميل الحفاظ على الخزان لأطول فترة ممكنة، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • توصي الشركة العملاء بضرورة شراء الخزانات من خلال أماكن موثوقة، فالمواد التي تصنع منها الخزانات يجب أن تكون مواد متينة، فبخلاف ذلك سوف يحصل العميل على خزان ذي عمر افتراضي قصير.
  • الشركة تنصح عملائها بالإبقاء على حالة التواصل مع فريق الشركة، وذلك للكشف عن الخزان بصفة دورية، حيث أن اكتشاف الخلل مبكرا يساهم بصورة كبيرة في علاجه جيدا.
  • التنظيف الدوري للخزان هو أيضا من النصائح التي تنصح بها الشركة العملاء، حيث أن هذا الإجراء يحد من تراكم الأتربة والتصاقها بجدران الخزان.

أسعار الشركة

إلى جانب الجودة الفائقة يبحث العملاء دوما عن السعر الملائم، وقد تمكنت شركة عزل خزانات بخميس مشيط من الموازنة بين الأمرين ليحصل العميل على خدمة فائقة الجودة نظير تكلفة معتدلة تناسبه، وتضمن له توفيرا للنفقات على المدى البعيد.

  • تتوقف أسعار الشركة على بعض العوامل، فحجم الخزان ونوعه يلعبان دورا كبيرا في تحديد التكلفة، كما تساهم الحالة التي عليها الخزان في رفع أو خفض التكلفة بشكل ملحوظ.
  • كلما ازدادت الخدمات المطلوبة كلما ارتفعت التكلفة، فبعض العملاء يكون الخزان الخاص بهم في حاجة إلى إجراء عملية العزل فقط، بينما تحتاج خزانات عملاء آخرين إلى المعالجة والصيانة قبل الشروع في العزل.

أفضل شركة عزل خزانات

يمكننا القول بأن شركة عزل خزانات بخميس مشيط هي أفضل شركة عزل خزانات يمكنكم التعامل معها، فنحن لا نبحث عن التكسب المادي فقط بل إن الأولوية القصوى لنا هي رضاء العميل والمحافظة على سيرتنا الحسنة بين العملاء، وفيما يلي أبرز مميزات الشركة:

  • تملك شركتنا طاقما من أفضل الفنيين الذين لديهم باع طويل في هذا المجال.
  • تستعين الشركة بمواد العزل التي اجتازت الاختبارات القياسية، وبالتالي سوف يضمن العميل بأن أعمال العزل التي قدمت له ستبقى فعالة لسنوات طويلة.
  • شركتنا تعتبر من أسرع الشركات التي تستجيب للعميل، ففور تواصل العميل معنا يبدأ فريق الشركة في التوجه إليه في الموعد المناسب له لمعاينة الوضع قبل البدء في الأعمال.
  • سرعة التواصل وسهولته هي من المزايا التي يبحث عنها العملاء، ويتم ذلك من خلال أرقامنا الهاتفية التي تكون متاحة على مدار الساعة لتلقي طلبات واستفسارات العملاء.
  • على الرغم من الجودة الفائقة للأعمال التي نقدمها إلا أننا مازلنا مميزين على مستوى الأسعار، فإذا تمت المقارنة بين جودتنا وجودة الشركات المنافسة ستكون كفة شركتنا هي الكفة الأرجح، وينطبق الأمر نفسه على الأسعار.

ما هي أبرز مواد العزل المتوفرة لدى الشركة؟

تتوافر لدينا مادة البيتومين، مادة الإيبوكسي، ومادة البوليمر.

هل يمكنني القيام بعزل الخزان بمفردي؟

عزل الخزان بمفردك ليس مستحيلا، إلا أنها عملية شاقة وتتضمن بعض المخاطر، كما أنه سيكون من الصعب أن تحصل على العزل بالكفاءة التي تضمنها لك شركتنا.

هل تمنح الشركة ضمانات على خدماتها؟

نعم، تقوم الشركة بمنح العميل كافة الضمانات على ما تم إنجازه من أعمال، فالضمان هو جزء أصيل من السياسة التي تنتهجها شركتنا.

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد عرضنا لكم الخدمات المختلفة التي تقدمها شركة عزل خزانات بخميس مشيط، فقد تعرفنا على الخدمات المقدمة، وكذلك المواد المستخدمة في عمليات العزل، وذلك قبل التعرض لمميزات الشركة، أسعارها، وتوصياتها.

للاتصال بنا مباشر اضغط علي الرقم

0533642545

تابعنا علي فيس بوك

تابعنا علي يوتيوب

واتساب إتصل الآن