عزل مائي خميس مشيط

عزل مائي خميس مشيط

شركة عزل مائي خميس مشيط هي أفضل شركة يمكنكم الوثوق بها للحصول على خدمات العزل المائي المختلفة سواء للخزانات أو للأسطح، لذلك سوف نستعرض من خلال مقال اليوم أهم الخدمات التي تقدمها شركتنا مع إبراز العوامل التي جعلتنا نحتل مقعد الصدارة في هذا المجال.

عزل مائي خميس مشيط

عزل مائي خميس مشيط
عزل مائي خميس مشيط

عزل مائي خميس مشيط تقدم شركتنا خدمات العزل المائي لمختلف المباني، فالعزل المائي المطلوب يكون موقوفا على الحالة التي عليها المبنى، ويخضع أيضا إلى متطلبات العميل، وفيما يلي توضيح لحالات العزل المائي التي قمنا بإجرائها لدى العديد من العملاء:

  • تقوم الشركة بعزل الأسطح المختلفة، فنحن نقوم بعزل أسطح المباني، الملاعب، والشرفات، وذلك حتى يضمن العميل بأن هذه الأسطح لن يتسرب الماء إليها، وتعمل الشركة على عزل أساسات المبنى حتى لا يبلغها الماء فيتضرر المبنى بأكمله.
  • الحجرات المبللة تدخل ضمن قائمة الأماكن التي نقوم بعزلها مائيا بأعلى جودة، فالمطابخ، الحمامات، والمسابح تحتاج إلى عزل مائي عالي الكفاءة، وهو ما تضمنه الشركة للعملاء.
  • في أحيان كثيرة يشكو العملاء من تسرب الماء من أنابيب الصرف الصحي، لذا يولي فريق شركتنا عناية فائقة بهذا الأمر سواء كان الصرف الصحي خاصا بمبنى سكني أو بمنشأة تجارية أو صناعية.

شاهد أيضا: شركة عزل اسطح سلطنة عمان 77086070

ما المقصود بالعزل المائي؟

عزل مائي خميس مشيط
عزل مائي خميس مشيط

عزل مائي خميس مشيط قبل التطرق إلى خدمات العزل المائي المقدمة من خلال شركة عزل مائي خميس مشيط يجب أولا أن نذكر ماذا يقصد بالعزل المائي، ولماذا يحتاج العملاء إلى الحصول على خدمات العزل المائي، وفيما يلي توضيح لمعنى العزل المائي:

  • العزل المائي هو ذلك النوع من العزل الذي يكفل للمباني الحماية من العوامل الطبيعية والبشرية التي تؤدي إلى تسرب المياه إلى الأسطح، فالأمطار والرطوبة هي عوامل طبيعية، أما تسرب الماء لوجود شروخ بالمواسير فهذا يعتبر عاملا بشريا.
  • جميع المباني تحتاج إلى العزل المائي، فتسرب الماء إلى أساسات المبنى له أضرار جسيمة عليه من الناحية الإنشائية، ولذلك ينصح دوما بالتعامل معنا للحصول على خدمات العزل باستخدام مواد العزل ذات الكفاءة العالية.

المواضع التي يتم تطبيق مواد العزل المائي بها

عزل مائي خميس مشيط
عزل مائي خميس مشيط

عزل مائي خميس مشيط تتعدد المواضع التي تحتاج إلى تطبيق مواد العزل المائي بها، فالأسطح، حمامات السباحة، وخزانات المياه تحتاج إلى هذا النوع من العزل، وجميع هذه الخدمات يمكنكم الحصول عليها من خلال شركة عزل مائي خميس مشيط لما لها من خبرة طويلة في هذا المجال.

  • تحتاج أسطح المباني للعزل المائي، فالأسطح غير المعزولة مائيا تكون معرضة لامتصاص الرطوبة ومياه الأمطار، الأمر الذي يترتب عليه تلف البنيان الخرساني، وقد يزداد الأمر سوءا فيصبح المبنى مهددا بالانهيار.
  • ينطبق الأمر نفسه على خزانات المياه، وبالأخص الخزانات العلوية، ففي حال تسرب الماء خارج الخزان سوف يبدأ في التراكم على الأسطح، وفي هذه الحالة سوف نحتاج للعزل المائي حتى لا تقوم مسام السطح بامتصاص هذه المياه.
  • أما حمامات السباحة فإن العزل المائي بالنسبة لها لا يقل أهمية عن الأسطح والخزانات، فتسرب الماء من المسبح للأرضية التي تحيط به قد تنجم عنه أضرار بالغة الخطورة.

شاهد أيضا: شركة تنظيف خزانات بالمزاحميه 0533642545 عماله مدربه

طرق العزل التي نقدمها

عزل مائي خميس مشيط
عزل مائي خميس مشيط

يعمل العزل المائي للأسطح على تخليصها من التسربات الناتجة عن الأمطار أو التي تنشأ لوجود شروخ بمواسير الماء، فشركتنا تقدم للعميل العزل المائي بنوعيه الإيجابي والسلبي، وسوف توضح لكم الأسطر التالية الفرق بين هذين النوعين:

  • يضمن العزل المائي الإيجابي بأن الماء المتسرب لن يدخل إلى العنصر المراد حمايته من التسرب، ويتم ذلك من خلال وضع طبقة أو أكثر من المادة العازلة على السطح الخارجي، سواء كنا نريد حماية الأسطح، حمامات السباحة، أو خزانات المياه.
  • أما العزل المائي السلبي فيتم اللجوء إليه عندما يكون لدينا عنصر مشبع بالماء، ونريد أن نمنع الماء من الخروج من هذا العنصر، وذلك حتى نضمن بأن العناصر الأخرى لن تتضرر تحت تأثير هذه المياه المتسربة.

عزل الخزانات مائيا

عزل مائي خميس مشيط
عزل مائي خميس مشيط

على الرغم من أهمية خزان المياه إلا أنه قد يشكل خطرا على المبنى بأكمله، ففي حال وجد الماء المختزن سبيله للتسرب خارج الخزان سيصبح حينها الخزان مشكلة تهدد سلامة أساس المبنى، لذا تقوم شركتنا بإجراء العزل المائي لهذه الخزانات.

  • يقوم فريق شركة عزل مائي خميس مشيط بالتأكد من نظافة السطح الخارجي لخزان المياه، وذلك قبل الشروع في تطبيق مادة العزل المناسبة، والتي تعمل على سد الشقوق والتصدعات التي قد يتسرب عبرها الماء.
  • تعتبر مادة البيتومين، والمواد البوليمرية من أشهر المواد التي تتم الاستعانة بها في هذا الأمر، فهذه المواد تعمل على إيقاف نفاذية الماء، وبالتالي يضمن العميل الحصول على خزان ماء معزول بشكل جيد.

عزل أنابيب الصرف الصحي مائيا

عزل مائي خميس مشيط واحدة من المشكلات الكبرى التي تواجه عددا كبيرا من العملاء هي مشكلة تسرب مياه الصرف الصحي لوجود ثقوب أو شروخ بأنابيب الصرف، فهذه المشكلة لا تهدد سلامة المبنى فقط، بل قد يسوء الأمر فتختلط هذه المياه بمياه الشرب، وفيما يلي طريقة عزل هذه الأنابيب:

  • تعتمد شركة عزل مائي خميس مشيط على أجود مواد العزل للحصول على عزل عالي الجودة لأنابيب الصرف الصحي، فقد يتم اللجوء إلى استخدام البيتومين، الإيبوكسي، أو البولي إيثيلين.
  • يحرص فريق الشركة على نظافة السطح الخارجي لهذه الأنابيب قبل تطبيق مادة العزل، فنظافة السطح تساهم بشكل كبير في توزيع وفرد المادة العازلة بشكل متساو.
  • بعدها يشرع فريقنا في تطبيق مواد العزل التي أشرنا إليها، حيث يتم فرد هذه المواد بسهولة، مع التأكد من أن جميع المسامات الموجودة في الأنابيب قد امتلأت بالمادة العازلة، فبهذا الأسلوب لن يجد الماء سبيله للتسرب.
  • جميع مواد العزل المستخدمة لدينا تتميز بقدرتها على مقاومة الرطوبة، البكتيريا، والحشرات، وبالتالي لن يشكو العملاء مجددا من الروائح الكريهة المنبعثة من أنابيب الصرف.

عزل الحمامات ضد التسرب المائي

تحتاج الحمامات إلى عناية فائقة عند إجراء العزل المائي الخاص بها، ويعزي ذلك إلى تعرضها بصفة مستمرة إلى المياه والرطوبة، وبالتالي ننصحكم بالتعامل مع شركة عزل مائي خميس مشيط لأنها قادرة على حماية الحمامات الخاصة بكم من أخطار التسربات المائية.

  • قبل الشروع في عزل أسطح الحمامات يقوم فريق شركتنا بالتأكد من نظافة هذه الأسطح وخلوها من الأتربة والشوائب، فمثل هذه العوالق يمكنها العمل كحاجز بين المادة العازلة والسطح، الأمر الذي يؤدي إلى إضعاف منظومة العزل.
  • بانتهاء فريقنا من مهمة تنظيف السطح تصبح سيارات الرغوة جاهزة، فهذه السيارات تكون محملة برغوة البولي يوريثان التي أثبتت فاعليتها في العزل المائي.
  • من الممكن اللجوء إلى خلط مواد العزل المائي مع مواد العزل الحراري لضمان الحصول على أفضل النتائج، وبعدها يبدأ فريق الشركة في تطبيق هذه الرغوة على الأسطح المراد عزلها، فيتم استخدام مسدس رش للحصول على طبقات عزل ذات سمك مناسب.

عزل شينكو بخميس مشيط

عزل شينكو أصبح أحد أكثر أنواع العوازل المائية شيوعا، إلا أنه هناك بعض العملاء الذين لم يسمعوا بهذا النوع من قبل، لذا سوف نوضح لكم مميزات هذا العازل الذي نعتمد عليه في شركتنا لتقديم خدمات عزل مميزة.

  • عزل شينكو هو العازل المائي الأمثل في حال أردنا عزل الأسطح التي يصعب الوصول إليها، فالشينكو يتألف من شبكة تحول دون وصول الماء إلى الطبقات الموجودة أسفله سواء كانت طبقات من السيراميك، الخرسانة، أو البلاط.
  • باستخدام عزل شينكو سوف يضمن عملاؤنا بأن الرطوبة لن تتسرب إلى الطبقات الخرسانية، وهو أمر هام لسلامة المبنى، فالرطوبة تضعف الحديد المستخدم في تسليح الخرسانة.

مميزات العزل المائي الذي تقدمه الشركة

قد يتساءل البعض عن المميزات التي سوف يحصلون عليها إذا ما حصلوا على خدمة العزل المائي المقدمة من خلال شركة عزل مائي خميس مشيط، وردا على هذا السؤال سوف نوضح لكم هذه المميزات من خلال الأسطر التالية:

  • العزل المائي المقدم من خلال شركتنا سوف يدوم أثره لسنوات طويلة، وذلك لأن شركة عزل مائي خميس مشيط تقوم باستخدام أجود مواد العزل المحققة لمعايير الجودة، وهي مواد يمكنها مقاومة الرطوبة والحشرات.
  • بحصول العميل على خدمات العزل المائي من خلال شركتنا سوف يضمن بأنه لن تظهر الشقوق والتصدعات بالمبنى، فالعزل المائي يكفل طبقة من الحماية تقي المبنى من أية مشكلات ناجمة عن تسرب الماء بسبب عطب في المواسير أو بفعل الأمطار والسيول.

استخدام الفوم للعزل المائي

يأتي الفوم في مقدمة المواد التي تستخدمها شركة عزل مائي خميس مشيط للحصول على عزل مائي ذي جودة مرتفعة، فالفوم يعتبر من مواد العزل الجيدة التي ليس لها أي تأثيرات سلبية على البيئة، كما أن سعرها يعتبر منخفضا إذا تمت المقارنة بينه وبين مواد العزل الأخرى.

  • على عكس مواد العزل الأخرى التي تترك خلفها رائحة كريهة يظل الفوم من المواد التي لا تتسبب في أية روائح غريبة، كما أنه يتميز بسهولة تركيبه، ونظرا لسمكه الكبير فإنه من الممكن شراؤه وتخزينه لمدة سنوات دون أن يفقد خواصه.
  • يمكن الاعتماد على الفوم لعزل الأسطح الخرسانية، حيث أنه يحول دون وصول الماء إلى الأسطح، الأمر الذي يجعله قادرا على حماية الهيكل الخرساني للمبنى، وفي الوقت نفسه يحمي حديد التسليح من الصدأ والتآكل.
  • لن يشكو العملاء مجددا من كثرة الحشرات والفطريات التي تتسبب في انبعاث روائح كريهة في الحمامات والمطابخ، فاستخدام الفوم سوف يمنع نمو هذه الحشرات والفطريات، لأنه لا يمثل بيئة جيدة لنموها.

الخطوات التي تتبعها الشركة عند إجراء العزل المائي بالفوم

يتبع فريق شركة عزل مائي خميس مشيط خطوات محددة عند استخدام الفوم لأغراض العزل المائي، وبهذه الخطوات تضمن الشركة لعملائها مستويات هائلة من جودة العزل، وفيما يلي استعراض لهذه الخطوات:

  • يقوم طاقم الشركة بالتأكد من خلو السطح المراد عزله من أية شوائب، وهي خطوة ضرورية، فالرواسب قد تقف حائلا أمام الفوم مؤدية إلى عدم التصاقه بالصورة المطلوبة مع السطح المراد عزله.
  • بعدها يشرع الفنيون في إعداد رغوة الفوم وتطبيقها على السطح بمهارة فائقة، فالفنيون يحرصون على توزيع المادة على السطح بصورة منتظمة مستعينين في ذلك ببخاخ أو مسدس رش، ليبدأ بعد ذلك الفنيون في أخذ بعض القياسات.
  • يقوم الفنيون بقياس السمك الذي تم الوصول إليه بعد استخدام رغوة الفوم، حيث أنه يجب تحقيق مقدار معين من السمك للحصول على عزل مائي عالي الكفاءة، وبعدها تتم عملية الاختبار حتى يتأكد العميل من جودة الخدمة التي حصل عليها.

الخطوات المتبعة لعزل الأسطح مائيا

يمر العزل المائي للأسطح لدى شركتنا بعدة خطوات، فهذه الخطوات هي الضمانة الوحيدة لتقديم خدمة فائقة الجودة تنال رضاء العملاء، وفيما يلي استعراض لهذه الخطوات بشكل تفصيلي:

  • مهما قام العميل بشرح المشكلة التي تواجهه فإن هذا لا يعفي فريق شركتنا من التوجه إلى العميل لمعاينة السطح المراد عزله قبل الشروع في اتخاذ أي خطوات إضافية، فمعاينة السطح ضرورية لتحديد المساحة المطلوب عزلها ومادة العزل المناسبة للسطح.
  • بعد ذلك يقوم فريق المعاينة بإرسال التقرير الذي قاموا بإعداده إلى إدارة الشركة، وذلك لوضع التكلفة الأولية وإخبار العميل بها، وبعد الاتفاق بشأن التكلفة يبدأ فريقنا في أعمال العزل.
  • أولى الخطوات تتمثل في التأكد من نظافة السطح من الأتربة ومخلفات البناء، ففي حال وجدت مخلفات وعوالق تتم إزالتها على الفور حتى يكون السطح جاهزا.
  • يقوم الفنيون بفحص السطح فحصا ظاهريا لتحديد ما إذا كانت به شقوق أو تصدعات، فوجود هذه الشقوق يستلزم القيام بمعالجتها أولا قبل البدء في مرحلة العزل.
  • تبدأ أعمال العزل فيتم طلاء السطح بطبقة أو طبقتين وربما أكثر من ذلك، فالفني المختص يكون ملزما بالتأكد من أن طبقات العزل قد بلغ سمكها قيمة معينة، وبذلك سوف يضمن العميل بأن السطح الخاص به لن يتسرب إليه الماء مطلقا.

الضمانات التي تقدمها الشركة ومنتجات العزل المستخدمة

شركة عزل مائي خميس مشيط تعتبر أفضل شركة من حيث الضمانات التي تمنحها للعميل، فطيلة السنوات الماضية كانت سيرتنا الحسنة هي الدافع الذي يحث العملاء على لاستعانة بخبراتنا، كما أن اعتمادنا على منتجات العزل ذات الجودة العالية جعلنا منفردين بصدارة هذا المجال.

  • يحصل عملاء شركتنا على كافة المستندات المعتمدة التي تضمن لهم جودة العزل، وذلك حتى يضمنوا بأن أعمال العزل سوف تصمد لسنوات طويلة بدون الحاجة إلى تجديدها.
  • جميع منتجات العزل التي نستعين بها هي مواد عزل تم إنتاجها من خلال شركات موثوقة، فمن أبرز هذه المنتجات منتجات شركة سيكا ومنتجات شركة الجزيرة.

أبرز مواد العزل المستخدمة لدينا

تتعدد مواد العزل التي نلجأ إلى استخدامها في شركة عزل مائي خميس مشيط، إلا أن الخبرة الطويلة التي يتمتع بها طاقم الشركة سهلت من مهمة انتقاء المادة المناسبة لكل حالة، وفيما يلي استعراض لأبرز مواد العزل التي نستعين بها:

  • البيتومين يعتبر من المواد المميزة في العزل المائي، فبمقدوره إيقاف تسرب الماء في الوقت الذي يحمي خلاله المواسير من التآكل، وبالتالي يمكن لصفائح البيتومين أن تحمي المبنى من الانهيار بفعل الماء المتسرب.
  • تحتوي مادة البرافين على بعض المكونات التي تقاوم الماء، لذا يستعين بها طاقم الشركة لتغطية المساحات الكبيرة من الأسطح المراد عزلها مائيا.
  • تلجأ شركتنا إلى مادة السيليكا التي يتم خلطها بالماء، فالسيليكا هي إحدى المواد المعدنية الزجاجية ذات المظهر الشفاف، وقد أثبتت هذه المادة فاعلية كبيرة في عزل الأسطح وحمايتها من أخطار تسرب الماء.
  • يعتبر الفلين والبوليستر من المواد التي بدأت الشركة في استخدامها مؤخرا، حيث يتم وضع هذه الألواح جنبا إلى جنب بدون ترك أي مسافات بين اللوح واللوح الذي يجاوره، وبعدها تتم تغطية الألواح بالإسمنت لتعمل الألواح على تحقيق العزل المائي المطلوب.

أسعار خدمات العزل المائي

حرصا من شركة عزل مائي خميس مشيط على رضاء العملاء قامت الشركة بوضع أسعار تتناسب مع الفئات المختلفة من العملاء، وذلك مقابل حصولهم على خدمة فائقة الجودة باستعمال أفضل مواد العزل المتوفرة في الأسواق.

  • يتم تحديد سعر الخدمة بعد قيام مهندسي الشركة بإجراء المعاينة، ليتم بذلك تحديد سعر المتر، فالتكلفة النهائية تتوقف على المساحة المطلوب عزلها، وتعتمد أيضا على نوع مادة العزل التي سيتم استخدامها.
  • من حين لآخر تقوم شركتنا بإتاحة عروض مميزة للعملاء، وبالتالي يمكن للعملاء استغلال هذه العروض للظفر بخدماتنا التي لا مثيل لها على مستوى الجودة والسعر.

أهم مميزات الشركة

لن نبالغ إذا قلنا بأن شركة عزل مائي خميس مشيط هي أفضل شركة في هذا المجال، فعلى الرغم من أننا كنا المبادرين إلى دخول هذا المجال، إلا أننا حريصون على مواكبة ما يتم استحداثه في هذا المجال، وفيما يلي أهم ما يميز شركتنا:

  • تعتمد شركتنا على أحدث المعدات التي يمكنها الكشف عن مواضع التسرب المائي بدون الاضطرار إلى تكسير الجدران، وبالتالي نحن نضمن للعميل معالجة مواضع التسرب وترميمها قبل العزل للحصول على أعلى جودة ممكنة.
  • تستخدم الشركة أجود مواد العزل، وفي حال عدم توافر إحدى مواد العزل في الأسواق المحلية، فإننا نقوم باستيرادها من الخارج لمنح العميل عزلا مائيا فعالا لسنوات طويلة.
  • اعتماد الشركة على المعدات الحديثة والعمالة الماهرة جعلها واحدة من الشركات التي تشتهر بسرعة إتمام المهام المسندة إليها، وبالتالي لن نقوم بإهدار وقت العميل بل إننا سنمنحه خدمة مميزة خلال زمن وجيز.
  • تقوم الشركة بإعطاء ضمانات تصل إلى 3 سنوات على الأعمال المنجزة، وخلال هذه المدة يكون فريق الشركة على تواصل مع العميل حيث يتم إجراء فحص دوري للتأكد من عدم حدوث خلل بالعزل.
  • سهولة التواصل معنا في أي وقت هي من المميزات الرائعة، فعملاؤنا يمكنهم التواصل معنا على مدار الساعة ليجدوا ردودا على كافة طلباتهم واستفساراتهم، حتى وإن كان ذلك في الساعات المتأخرة من الليل.

أجهزة كشف التسرب المائي قبل البدء في مرحلة العزل

معظم الشركات تبدأ في مرحلة العزل بدون فحص التسرب المائي، وهو خطأ جسيم يؤثر على جودة العزل المائي، لذلك تحرص شركة عزل مائي خميس مشيط على الكشف عن التسربات المائية قبل اتخاذ أي خطوة من خطوات العزل.

  • تستعين الشركة بأجهزة ايكوا فون القادرة على تحديد مواضع التسرب المائي بدقة فائقة سواء كان التسرب في الأسقف أو كان بإحدى مواسير الماء، فبعد حل مشكلة التسرب يكون الطريق ممهدا للبدء في مرحلة العزل.
  • شركتنا حريصة على مواكبة التطور، ولذلك تقوم الشركة باستيراد الأجهزة التي يتم استحداثها في مجال كشف التسربات المائية، وذلك لمعالجة الخلل قبل القيام بالعزل، فهذه نقطة فارقة في مستوى جودة العزل المائي.

أبرز مخاطر تسربات المياه

تعي شركة عزل مائي خميس مشيط المخاطر الكبيرة التي تنتج بسبب التسربات المائية، فالتسرب المائي يؤثر على الأسطح، الأرضيات، والجدران، فيبدأ الأمر بظهور تصدعات، ولكن إذا تم التغافل عن المشكلة فإن الأمور قد تأخذ منحنى أكثر خطورة، فيصبح المبنى مهددا بالانهيار.

  • التسرب المائي يمكن أن يؤدي إلى تساقط الطلاء الخاص بالجدران، الأمر الذي يؤدي إلى تشويه المظهر الديكوري للمنزل، هذا إلى جانب النفقات الكبيرة التي سيتكبدها العميل لمعالجة الأمر.
  • يمكن للتسرب المائي في الأرضيات أن يؤدي إلى انفصال السيراميك والبلاط وتفككه، ولذلك ينصح دائما بالتعامل مع شركة عزل مائي خميس مشيط لضمان عدم تسرب الماء إلى الأرضيات.
  • عادة ما يمثل التسرب المائي بيئة خصبة لنمو الفطريات، الحشرات، والطفيليات، الأمر الذي يؤدي إلى انتشار الروائح الكريهة، كما أنه قد يؤدي إلى انتشار الحشرات والقوارض في جميع أركان المنزل.

كم سعر متر العزل؟

للإجابة عن هذا السؤال يجب أن تتم إفادتنا بمستوى العزل المطلوب، وكذلك مساحة السطح المراد عزله، فالمادة المستخدمة في العزل والمساحة المطلوب تغطيتها تلعبان دورا هاما في تحديد السعر.

ما هو سمك العزل الذي يجب تحقيقه بالنسبة للأسطح؟

سمك العزل المائي المستخدم على الأسطح يجب ألا يقل بحال من الأحوال عن 260 مم، وفي بعض الأحيان قد يصل إلى 290 مم اعتمادا على أهمية السطح.

هل يجب القيام بإزالة العزل القديم قبل تطبيق العزل الجديد؟

إزالة العزل القديم قبل تطبيق العزل الجديد ليس واجبا، إلا أنه يفضل أن تتم الإزالة خاصة إذا لم تكن الطبقات القديمة للعزل رطبة.

وبهذا القدر من القول نختتم مقال اليوم، فقد عرضنا من خلاله الخدمات المقدمة من شركة عزل مائي خميس مشيط، فقمنا باستعراض طرق العزل ومواد العزل المختلفة التي نستعين بها لعزل الأسطح، الخزانات، وحمامات السباحة ضد تسربات المياه.

للاتصال بنا مباشر اضغط علي الرقم

0533642545

تابعنا علي فيس بوك

تابعنا علي يوتيوب

واتساب إتصل الآن