شركة عزل اسطح بالرياض خصم 25% 0533642545

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض 

0533642545

مع بداية فصل الشتاء وهطول الأمطار، وبسبب ترسيب المياه على الأسطح مما ينتج عنها تشققات في أسطح المباني نتيجة لتراكم مياه الأمطار على الأسطح، وتعمل شركة عزل اسطح بالرياض علي معالجة التسريب والذي ينتج عنه تساقط المياه إلى الأسقف وينتج عنها رطوبة التي تتسبب في العفونة في المباني، وخاصة الأسطح الخراسانية،شركة عزل اسطح بالرياض له عدة أنواع مختلفة فهناك عزل مائي يتم من خلال،شركة عزل اسطح بالرياض باستخدام رولات العازل المائي، فهي تعمل على حماية الأسطح من أي تسريب للماء، وعزل حراري يتم وضع ألواح العازل الحراري لكي تحمي الأسطح من درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف، ودرجات الرطوبة العالية في فصل الشتاء.

شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض

افضل انواع العوازل :

وتختلف أنواع العزل وتتنوع فهناك عزل باستخدام مادة البيتومين، يتم وضعها على الأسطح لكي تعمل على شركة عزل اسطح بالرياض، وهناك عزل آخر باستخدام رولات العازل المائي، وعزل يتم فيه استخدام مادة السليكا لكي تقوم بدور تقوية الرابطة، لتعمل على حماية الأسطح من أي عوامل خارجية.

وظيفة عزل الاسطح :

العزل هام جدا للأسطح فهو يعمل على حماية الأسطح من تسريب المياه، ويعمل على منع تعرض الأسطح للشقوق والتسربات، ويحمي الأسطح من سقوط الأمطار التي تؤدي إلى إصابة المباني بالعفونة والرطوبة، وتؤدي إلى إصابة الحوائط بتساقط الدهانات، وتؤثر أيضا على المبني عن طريق إصابته بصدأ الحديد، وتفتيت الخرسانة، فمن الضروري شركة عزل اسطح بالرياض إقامة عوازل الأسطح مع الحرص على صيانتها بشكل دوري لضمان أن تعيش العوازل أكبر فترة من الزمن، ولكي يتم الحفاظ على المبني وحمايته من الانهيار.

  • أهمية عزل الأسطح:

  • يحمي المباني من خطر التشققات والشروخ.
  • يحمي الأسقف من إصابتها بالرطوبة.
  • يحمي المباني من إصابتها بالعفن نتيجة لتسريب المياه.
  • يحمي المبني من تغييرات البيئة كالحرارة وسقوط الأمطار.
  • يساعد على الحماية من خطر تساقط الدهانات والتعفن.
  • يعمل على حماية الأسطح من إصابتها بصدأ الحديد.
  • يحمي الخرسانة من التفتت.
  • يحمي السطح والمبني من درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف.
  • يحمي السطح والمبني من درجات الرطوبة في فصل الشتاء.
  • يعمل على حماية الأسطح من تسريبات المياه.
  • يحمي المبني من أي عوامل خارجية، كالتغيرات الجوية.
  • يساعد على التوفير في فاتورة الكهرباء.

أنواع عزل الأسطح:

عزل حراري يتم فيه استخدام الصوف الصخري.
عزل مائي ويتم فيه استخدام صفائح البيوتيمين،أو استخدام الزجاج المائي، ويتم أيضا استخدام مادة السيليكا لتعمل على تقوية الرابطة، ويمكن أن يتم استخدام مادة البرافين، أو استخدام مادة البولسترين والفلين.

شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض

طرق عزل الأسطح:

يتم عزل أسطح المباني بطرق مختلفة ومتنوعة، وكل مبني له طريقة عزل معينة تخضع لحجمه وارتفاعه، من طرق عزل الأسطح ما يلي:
استعمال صفائح مصنوعة من مادة اليبوتمين، والتي يتم تغطيتها بالبوليستر ذاتي الالتصاق، حيث يتم فرد هذه المادة على الأسطح باستعمال اللهب الموقد، لكي يتم تثبيتها على الأسطح، فهي تعمل على عزل الأسطح من تسريب مياه الأمطار إليه من خلال التشققات.

خطوات شركة عزل اسطح بالرياض :

  1. يتم عزل الأسطح عن طريق استخدام الأسمنت أو الخرسانة وخلطهم بمادة السليكا وهي مادة عبارة عن مجموعة من الحبيبات تقوم بدور تقوية الرابطة بين تلك الجزيئات وخليط الأسمنت الذي تم خلطه، ويعمل هذا الخليط على منع تسرب المياه إلى الأسطح.
  2. يتم عزل الأسطح باستخدام طريقة الزجاج المائي وتتم عن طريق تذويب الزجاج بالماء، ويتم استخدام الخرطوم لرش الزجاج المائي على الأسطح، فهو يعمل على منع تسريب الماء إلى الأسطح.
  3. يتم خلط مادة البولسترين مع مادة الفلين، حيث يتم استخدامهم معا في عزل الأسطح، عن طريق خلط ألواح البولسترين التي تكون على هيئة بلوكات مع مادة الفلين ويتم صفهم على الأسطح ، عن طريق رصهم معا جنبا إلى جنب، ثم يتم وضع مادة الأسمنت عليها، فهما يعملان على عزل المياه عن الأسطح.
  4. يتم استخدام الصوف الصخري في عزل الأسطح بالرياض، عن طريق وضعه على الأسطح مباشرة ثم وضع الأسمنت فوقه، لكي يعمل على عزل الأسطح وحمايتها من تسريب المياه.
  5. استخدام دهان الإيبوكسي في عزل الأسطح بالرياض عن طريق تعديله بالقار
  6. يتم عزل الأسطح باستخدام مادة الزفتة الساخنة أو السائلة أو الرولات ، ثم يتم وضعها على السطح مباشرة، ثم يتم بعد ذلك دهان السطح بمادة الزفتة الباردة عن طريق استخدام قاشطة ثم يتم بعد ذلك فردها باستخدام رول الزفته، عن طريق إحراقه من الأسفل ليتم لصقه بالسطح، ليقوم بدور عزل الأسطح من تسريب المياه.

    شركة عزل اسطح بالرياض:

    يتم عزل الأسطح باستخدام البرايمير، ويطلق عليه أيضا الزفت السائلة وتكون باردة، ويتم استخدام أنبوبة من الغاز التي يتم من خلالها تسخين الزفتة من الأسفل وإحراق الرول ليتم لصقها بالبرايمر(الزفتة السائلة) ثم يتم وضع المخلوط على السطح عن طريق استخدام القاشطة لكي يقوم الرول بالالتصاق بالسطح.
    استخدام الصوف الحراري لعزل الأسطح، عن طريق وضع الصوف على هيئة ألواح على السطح ثم يتم صب طبقة من الأسمنت فوقه، أو عن طريق بلاط خصيصا للسطح يسمي المزايكو، ويتم تركيبه عن طريق وضع نسبة من الصوف الصخري فيه أو على هيئة لفائف، لتعمل على تقوية العازل، ولكي يعمل على حماية السطح من أشعة الحرارة المرتفعة في فصل الصيف، ودرجات الرطوبة في فصل الشتاء.

افضل شركة عزل اسطح بالرياض:

يتم أيضا استخدام مادة البيرلايت عن طريق فردها على السطح لكي تعمل على إنعكاس الحرارة، وتعمل على عزل السطح حراريا.
استخدام اللباد في عزل الأسطح، عن طريق وضعه على الأسطح، وهو يكون على شكل لفائف، مصنعة من مواد عضوية مكونة من ألياف زجاجية، يساعد على عزل الأسطح.
يتم استخدام السائل الرغوي في عزل الأسطح،عن طريق وضعه على السطح باستخدام أدوات خاصة ليتم لصقه جيدا، وهي مادة خلوية غير عضوية، وهي نوعان نوع لاصق ونوع آخر مبثوق وهو يتجمد بعد استعماله بوقت قصير.

عزل اسطح بالرياض :

يتم عزل الأسطح باستخدام مادة من البرافين عن طريق رشها على الأسطح بالفراشي، لكي تعمل على عزل الأسطح من أي عوامل جوية أو من تسريبات الماء.
يتم استخدام رقائق أسمنتية يتم إلصاقها بالسطح لكي تعمل على منع الرطوبة والمياه، وتعمل على عزل الأسطح.
يتم عزل الأسطح عن طريق وضع مادة ما يسمي بإسفلت الشارع، ويتم وضعها على الأسطح لكي تعمل على عزل الأسطح، وهي مادة تنتج من بقايا تكرير البترول.

شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض

نصائح وإرشادات بيت الانجاز  لعزل الأسطح:
يجب الحرص على إخلاء السطح وتنظيفها من أي أتربة.
من الضروري أن يكون السطح جاف تماما قبل إقامة العزل.
توخي الحذر في عدم وجود أي عازل بين السطح والمادة التي تستخدم في عمل العزل للأسطح.
يجب الحرص على إخلاء الأسطح من أي أطباق أستاليت، وأي شئ فوق الأسطح.
يجب الحرص على استخدام طبقات عازل تكون خالية من أي شقوق أو فتحات.
يجب الحرص على إقامة عازل الأسطح من 6درجات.
يجب الحرص على إقامة طبقات العازل التي تلي الطبقات الأولي بعد مرور أسبوع من تركيب الطبقات الأولى.
يجب الحرص على صيانة العوازل بشكل دوري، والعمل على إصلاح التالف منها.

كما نقدم لكم بعض خدماتنا الاخري.

كشف تسربات المياه ،عزل مائي وحراري ،عزل فوم ،عزل اسطح مبلطه،نقل وتخزين الاثاث ،رش مبيدات

تابعنا علي فيس بوك

تابعنا علي يوتيوب

0533642545

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن