شركة عزل مائي للاسطح والخزانات 0533642545

شركة عزل مائي

شركة عزل مائي للاسطح والخزانات

شركة عزل مائي من أهم العمليات التي تتم للعقارات من أجل المحافظة عليها من التسربات المائية التي تنتج عن تلف المواسير وعوامل التعرية المختلفة، مع تقديم المزيد من الضمانات الكافية التي تجعل العملاء في حالة عالية من الطمأنينة والراحة النفسية، فيتم استخدام باقة من شركة عزل مائي القوية التي تعمل على حماية العقارات من التسربات المائية المختلفة التي تؤثر على العقارات حتى يتم حمايتها بشكل كامل من الأضرار الخطيرة التي تنتج عن هذه التسربات والتي تؤدي في نهاية الأمر إلى تساقط العقار وتعرضه إلى الانهيار، وهذا يتم في أسرع وقت لحماية العقار من التأثيرات السلبية التي تقع عليه.

شركة عزل مائي
شركة عزل مائي

أهمية خدمات عزل مائي للعقارات:

  • تتميز شركة عزل مائي بالعقارات بأنها تمنع تسرب نقطة واحدة إلى داخل العقار، ليتم حماية الحديد من التعرض إلى الصدأ والتآكل والعمل على منع العقار من امتصاص المياه في فصول الشتاء ونزول الأمطار، فيتم صب المادة العازلة على الأسطح حتى تقوم بسد المسام الموجودة في الأسطح كاملة لمنع تسرب المياه من الداخل إلى الخارج، والعمل على عزل العقارات حراريا من المخاطر التي تتعرض لها.
  • وتحتاج المباني إلى عملية العزل هذه ليتم حمايتها تماما وخاصة الحمامات والمطابخ حتى يتم حمايتها من التسربات التي تنتج عن استعمال المياه لفترة طويلة، وهذا من خلال استخدام عملية العزل بطريقة صحيحة حتى يتم الحصول على نتائج مميزة للحفاظ على المنازل والعقارات من التسربات المختلفة.

مواد العزل المستخدمة في خدمة عزل مائي للعقارات:

يتم استعمال أقوى المواد العازلة التي تعمل على حماية العقارات من التسربات المختلفة والتي ينتج عنها مشكلات خطيرة تصيب العقارات والمباني، فقد يتم استعمال المواد العازلة المشتقة من الرول والمواد الصناعية التي تتميز بالفاعلية في سد مسام العقارات بطريقة مميزة وبسيطة.

العزل المائي فوق البلاط

حتى يتم التخلص من الأضرار التي تقع على المنزل والتي تؤثر فيه، وهذا من خلال الاعتماد على فريق من المدربين والمهندسين ذو الخبرة في إتمام عملية العزل الكامل للأسطح على أكمل وجه وبدقة وجودة عالية لمنع تسربات المياه، فقد يتم تنظيف الأسطح كاملة والعمل على تسويتها ومن ثم يتم وضع المادة العازلة على السطح بطريقة دقيقة والتأكد من تغطية كافة المسام بشكل مميز، وهذا لأن كافة المباني تحتاج إلى العزل الكامل للأسطح حتى يتم حمايتها من التساقط على المدى البعيد، فلابد من أن يهتم أصحاب العقارات من تنفيذ خدمة عزل مائي للأسطح حتى يتم المحافظة عليها.

شركة عزل مائي
شركة عزل مائي

الأضرار التي تقع على العقارات بسبب تسرب المياه:

  1. تسرب المياه من أخطر المشاكل التي تؤدي إلى هدم المنازل والعقارات وتفككها، حيث ينتج عنها بعض الأضرار الخطيرة التي يجب السيطرة عليها في بداية الأمر حتى يتم حماية المنازل.
  2. من خلال استخدام مواد العزل القوية التي تقوم بمنع التسربات هذه والمشكلات التي تنتج عنها، كما يجب عزل الأسطح أثناء البناء
  3. حتى يتم تفادي هذه الأخطار في العقارات على المدى البعيد، وهذه المخاطر التي تعاني منها العقارات.

 افضل شركات العزل المائي بالرياض

  • بداية تبدأ المياه في التغلغل إلى مسام العقارات ومن ثم تعرض الخرسانة إلى الهشاشة والضعف.تصل إلى الحديد وتعرضه إلى التآكل والصدأ والضعف والتغيرات الفيزيائية التي تقلل من صلابته بسبب تفاعل عناصر المياه مع الحديد.
  • يعاني السكان من دفع فواتير مياه كبيرة وبالتالي فتكون تكلفة إضافية عليهم.
  • يتعرض العقار إلى تساقط المياه من الأسقف.
  • تبدأ مياه الشرب في الاختلاط مع مياه المجاري وبالتالي يتعرض السكان إلى خطر الإصابة بالأمراض الخطيرة.
  • تزيد الرطوبة في العقارات وبالتالي تكون معرضه إلى الانهيار في أي وقت.
شركة عزل مائي
شركة عزل مائي

اسعار مواد العزل المائي

يتم استخدام اسعار مواد العزل الألمانية المصرح بها من وزارة الصحة حتى تحافظ على صحة العقارات والإنشاءات وتحافظ على صحة الإنسان، فقد يتم استخدام كل مادة على حسب احتياج العقار لها، وهذا يتم وفقا لبعض الخطوات التي يتم وضعها من قبل المهندسين المتخصصون في إتمام عملية العزل الكامل للأسطح، حتى تتم على أكمل وجه ويتم حماية العقارات من تسربات المياه التي تتعرض لها.

وهذه المواد المستخدمة في عزل الأسطح من تسربات المياه هي:

الالواح المعدنية:

تستخدم شركة بيت الانجاز للخدمات المنزليه الألواح المعدنية في إتمام عملية العزل الكامل للعقارات والأسطح وهذا من خلال وضعها على الأسطح بطريقة معينة حتى يتم منع امتصاص العقار لنقطة واحدة من المياه، وهذه الألواح المعدنية تم صناعتها من الرصاص والألواح الألمونيوم والحديد والاستلنس والنحاس، وغيرها من المواد التي تحمي العقارات من الحرارة الزائدة ومن الأمطار التي تتسلسل إلى داخل العقار، وتتميز هذه الألواح بأنها تقوم بمقاومة الرطوبة الزائدة الموجودة في الجو، وتتميز أيضا بأنها رخيصة في التكلفة وتحمي العقارات من المشكلات التي تصيبها، كما أنه يتم وضع مادة عليها حتى يتم منعها من الصدأ والتآكل.

مادة البولي يورثين:

تعتبر هذه المادة العازلة لتسربات المياه من أفضل الأنواع التي تحمي العقارات والأسطح العلوية للمباني، فقد تعمل على حماية المبنى من المشكلات الخطيرة التي قد تتعرض لها والأضرار التي تصيب المباني، وهذا حيث أنه يتم وضع المادة على السطح بشكل كامل والتأكد من وضعها بطريقة جيدة في جوانب العقار والسطح، حتى يتم عزل العقار بنسبة كاملة ويتم حمايته من التسربات المختلفة التي تصيبه، والتحقق من أن خدمة العزل المائي للأسطح تمت بدقة وجودة عالية، ويتم إضافة مادة معينة من شركة عزل مائي يتم حمايته من الحرارة الزائدة التي تنتج عن أشعة الشمس وبالتالي زيادة فاعليته.

مادة البتومين:

تعتبر مادة البتومين من أقوى مواد العزل السائلة التي يتم وضعها في الأسطح بسمك معين حتى تقوم بأدائها على أكمل وجه، ويتم تنظيف السطح كاملا باستخدام المياه والأجهزة المطهرة، ومن ثم تسوية الأرض بشكل صحيح، والعمل على رش المادة العازلة بطريقة معينة ومليء الشقوق بها، وبعدها يتم وضع المادة العازلة بشكل منتشر على المبنى كاملا، فقد تتميز هذه المادة بأنها من أقوى المواد العازلة للرطوبة والمياه وتتميز بأنها لا تجمع الفطريات تحتها ومرنة وتتناسب مع كافة أنواع العقارات.

شركة عزل مائي
شركة عزل مائي

الألواح الأسفلتية:

تستخدم هذه المادة العازلة المصنوعة من مادة الصلب، وهذا حيث أنها تتميز بالمرونة والقوة والدقة والعمل على مقاومة الرطوبة والأمطار التي تعاني منها العقارات، وهذه الألواح الأسفلتية تتميز بالنتائج المميزة والدقيقة التي تعمل على حماية العقارات من التأثيرات السلبية التي تقع عليها نتيجة دخول الرطوبة الزائدة في العقارات، وهذا يتم على يد فريق من العمالة المتخصصة في تركيب الألواح حتى يتم حماية العقارات من التساقط والانهيار، ولكن قد يعاني من بعض الأضرار والمشكلات التي تسبب دخول المياه مع مرور الوقت، ولا يقدر على تحمل الضغط لفترات طويلة ولكنها قد تتميز بأنها من أرخص المواد المستخدمة في عزل الأسطح من الرطوبة.

بعض الخدمات الاخري التي نقدمها :

كشف تسربات المياه ،عزل مائي وحراي ،عزل اسطح بالرياض ،رش مبيدات ،نقل وتخزين اثاث ،ترميم منازل.

تابعنا علي فيس بوك

تابعنا علي يوتيوب

0533642545

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن