شركة صيانة كهرباء منازل بالرياض 0533642545 خصم 25%

شركة صيانة كهرباء منازل بالرياض

شركة صيانة كهرباء منازل بالرياض:

شركة صيانة كهرباء منازل بالرياض هنالك الكثير من النقلات التي لولاها ما وصلنا إلى ما نحن به الآن من تقدم في مختلف المجالات، وواحدة من تلك النقلات هي التي شهدها العالم، منذ أن تم اختراع الكهرباء وأصبح تواجدها حاجة ملحة لمختلف القطاعات سواء بالزراعة أو بالصناعة أو التعليم.
فحتى هذه الأسطر التي تقرأها الآن سواء على هاتفك أو من خلال الكمبيوتر تشهد بعظمة هذا الاختراع، لذا تجد أن الكهرباء عمود أساسي في كل مكان بالمنازل والشركات وغيرها الكثير  شركة صيانة كهرباء منازل بالرياض،ولكن لابد وأن حتى الكهرباء تتعرض للتلف والأعطال خاصة بالوصلات الكهربائية أو الكابلات والأسلاك وعندها لابد من التدخل السريع.

شركة متخصصة في الكهرباء

  • ولكن لابد أن يكون التدخل هنا من قبل المختصين ومن لهم خبرة مسبقة، وهذا لأنه تعريض نفسك للكهرباء واحدة من أخطر الأمور على الإطلاق.
  •  وتقدم شركة بيت الانجاز للخدمات المنزليه خدماتها فائقة الجودة في مجال إصلاح مختلف الأعطال الكهربائية وصيانتها بالكامل وهذا ما يتاح لنا الحديث عنه اليوم.
شركة صيانة كهرباء منازل بالرياض
شركة صيانة كهرباء منازل بالرياض

ما مخاطر التعامل مع غير الخبراء في مجال صيانة الأعطال الكهربائية:

قد يختار العملاء اختيار غير صائب بالنسبة للشركة أو الكهربائيين إذا ما حدث أي أعطال كهربائية، إذ أنهم قد لا يتمتعون، بالخبرة الكافية وهذا ما يعرضك أنت وأفراد أسرتك إلى مواجهة الكثير من المخاطر منها ما يتضح فيما يلي من نقاط:

  • قد يغفل البعض إغلاق الكابلات الكهربائية بعد انتهائهم من إصلاح الأعطال، هذا ما بدوره قد يصيب من يلمس تلك الكابلات بصاعقة قد تؤدي به إلى الوفاة.
  • غير الخبراء من الكهربائيين قد يكونون على غير علم ،بأنه لابد من أن تكون الكابلات المستخدمة للمناسبة للكابلات الأخرى ،الموضوعة مسبقة فهذا ما قد يزيد من الضغط على تلك الأسلاك متسببة في انصهارها.
  • هذا ومن الممكن في كثير من المواضع عدم استخدام الكهربائي للأسلاك العازلة عند إصلاح الكابلات بالمواسير،
    من الجدير بالذكر أنه في حالة تركيب الوصلات الجديدة قد يتسبب غير المختصين والخبراء، عند وضعهم لخطط التوصيل في زيادة الضغط والعبء على شبكة الكهرباء ككل وهذا هو أكبر خطر قد يحدث.
  • لذا قد لا تكون من الصحة اختيار أولئك العاملين بالشركات غير المتخصصة حتى لا تقع فريسة لمطامعهم بفرضهم أسعار باهظة للغاية، وعلى الرغم من منحك إياها إلا أن خدمت الصيانة وإصلاح الأعطال قد لا تكون سليمة على الإطلاق.

ما أهم الأسباب الشائعة المتسببة في حدوث الأعطال الكهربائية:

بعد الكثير من تجارب العمل في الميدان تعرفنا على شركة صيانة كهرباء منازل بالرياض و أهم الأسباب الشائعة التي كثيراً ما تؤدي إلى حدوث الأعطال الكهربائية، لذا يهمنا أن ننصحك في البداية أنه إن كنت من غير المتخصصين ليس عليك بالاقتراب، ولو قليلاً من أي عطل بل على الفور سارع في إعلام شركتنا على الهاتف.

أما اعن أسباب حدوث الأعطال فتجد أن أكثرها شيوعاً هي:

  • استخدام الكثير من الأجهزة دفعة واحدة وخاصة في فترة الصيف يؤدي في النهاية إلى نزول القواطع الكهربائية وزيادة الضغط عليها.
  • كما ومن الممكن كذلك أن يكون السبب في العطل عائد إلى ارتفاع درجات الحرارة التي بدورها ما تكون سبباً في إنصار أسلاك وكابلات الكهرباء.
  • هذا وتجد كذلك أن عدم انتظام التيار الكهربائي من خلال انقطاعه وعودته عدة مرات سبباً أساسياً في تلف الدوائر الكهربائية أو احتراقها.
  • استخدام أسلاك أو وصلات كهربائية رديئة الجودة والتي لا تستمر في العمل لفترات طويلةوبالتأكيد يقع بند التعامل مع غير المحترفين
  • فني تركيب أو إصلاح الأعطال الكهربائية في مسببات حدوثها.

مميزات شركة صيانة كهرباء منازل بالرياض:

رغم تواجد الكثير من الشركات التي تنافسنا في المجال إلا أن شركة بيت الانجاز للخدمات المنزليه، تمكنت من وضع نفسها في مقدمة تلك الشركات، شركة صيانة كهرباء منازل بالرياض بل وجعلت من السهل على السادة العملاء التأكد من مدى جودتها وفعاليتها في صيانة مختلف الأعطال عن طريق عرضها لكثير من المميزات المختلفة ،التي بالفعل تمكنت من إبهار العملاء.

شركة صيانة كهرباء منازل بالرياض
شركة صيانة كهرباء منازل بالرياض

فعلى سبيل المثل ارشادات الامن والسلامه الهامه:

  1. تتمتع الشركة بالمصداقية والشافية الأمر الذي يساعد في إثبات مدى الاحترافية التي تتمتع بها أمام السادة العملاء، حيث لا تتواجد أياً من الشركات في الرياض التي تقدم إليك مثل هذا المستوى من الجودة.
  2. يعمل على إطلاح وصيانة الأعطال نخبة من الكوادر البشرية المتكونة من المتخصصين المعتادون على إصلاح كافة أنواع الأعطال وكذلك تركيب الوصلات الكهربائية منذ البداية مع اتباع خطط استراتيجية مسبقة صممت من قبل المختصين.
  3. تستخدم الشركة أجود أنواع الأسلاك ذات القدرة على تحمل الضغط الكهربائي العالي والمتذبذب بأرخص الأسعار.
  4. تلتزم الشركة بشكل تام بما يتم الاتفاق عليه من مواعيد منذ تواصلك معنا وحتى موعد مغادرة الخبراء منزلك.
  5. كما وتجد أن جميع الأدوات والمعدات المستخدمة في العمل تعد الأفضل والأكثر تطوراً بما يمنح فريق العمل أفضلية في إنهاء الأعمال وإصلاح الأعطال بالشكل الأمثل وبأسرع وقت ممكن.

ما هي أهم الأعطال الكهربائية التي تصيب المنازل:

نتعرف تالياً على مجموعة من الأعطال التي شاع حدوثها بالمنازل، والتي تم إصلاحها كثيراً من قبل الكوادر البشرية المؤهلة التي نوفرها إليك فمن ضمن تلك الأعطال المجموعة التالية

  1. حدوث الصدمات الكهربائية بسب تذبذب ضغط الكهرباء.
  2. حدوث احتراق في اللمبات الكهربائية وقد يسهل على العملاء تغييرها بأنفسهم.
  3. قد يحدث كثيراً بعض القفلات الكهربائية التي تتسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن المنازل.
  4. إذا ما كان الضغط الكهربائي شديد من الممكن حدوث ماس كهربائي وتعطل لبعض الأجهزة.

نصائح شركة صيانة كهرباء منازل بالرياض لعملائها:

نظراً لخطورة الوضع بالتعامل مع الأعطال الكهربائية كان لابد من إعطاء عملائنا الكرام عدد من النصائح والتحذيرات في تعاملاتهم مع تلك الأعطال، فمن أهم نصائحنا التالي:

  1. يجب عدم السماح لأي فرد من أفراد الأسرة بلمس الأسلاك الكهربائية المكشوفة تحت أي حال من الأحوال.
  2. عند تغيير اللمبات لابد من فصل التيار الكهربائي المتصل بها.
  3. ننصح بضرورة التعامل مع القوابس التالفة عن طريق استبدالها سريعة بأخرى جديدة لتجنب أي خطر على أفراد الأسرة.
  4. لابد من تجنب وضع أي أسلاك أو وصلات كهربائية أسفل السجاد الموكيت أو الأثاث.
  5. ننصح بشدة بضرورة أخذ الاحتياطات من خلال تغطية كافة الوصلات باللاصق حتى لا تترك فرصة للقوارض والفئران بمضغها.
  6. لتتمكن من تفادي المشاكل السابقة والمتمثلة في الأعطال لكهربائية لابد من المتابعة المستمرة على خدمات الصيانة الدورية التي تقدمها الشركة للسادة العملاء.
شركة صيانة كهرباء منازل بالرياض
شركة صيانة كهرباء منازل بالرياض

ارخص شركة صيانة كهرباء منازل بالرياض:

  • على الرغم من حصولك على الخبراء المختصين في أعمال الصيانة وإصلاح الأعطال الكهربائية بالمنازل واستخدام أجود أنواع المواد والأسلاك والوصلات في العمل
  •  إلا أن هذا نعرضه إليك بأسعار غير قابلة للمنافسة لأنها الأرخص دون أدني شك.
  • إذ تجد أن شركة بيت الانجاز للخدمات الكهربائية تقدم خصومات تصل إلى 25% على الأعمال التي تقم وتلك النسبة قابلة للزيادة، لذا تأكد من تمتعك بخدماتنا ولا ترك المجال بحدوث أعطال ومشاكل ضخمة بالوصلات الكهربائية في منزلك.

بعض الخدمات الاخري التي نقدمها :

قسم التسربات والصيانه:

كشف تسربات المياه  ،فحص الفلل والقصور ،تمديد غاز مركزي  ،ترميم المنازل،عزل المسابح ،عزل الخزانات 

قسم العوازل ورش المبيد ونقل الاثاث:

عزل مائي وحراري ،عزل خزانات المياه ،عزل الاسطح ،عزل الفوم ،نقل الاثاث ،رش المبيدات ومكافحة الحشرات

تابعنا علي فيس بوك

تابعنا علي يوتيوب

0533642545

واتساب إتصل الآن