شركة عزل مسابح بجدة ومكة والطائف 0533642545 خصم 30%

شركة عزل مسابح بجدة

شركة عزل مسابح بجدة: 

يختار الكثيرون في منازلهم ما إن امتلك باحة واسعة أو بالأخرى في الفلل والقصور والنوادي وغيرها ،من الأماكن سواء كانت العامة أو الخاصة بناء حمامات سباحة، هذا الأمر الذي قد يشير إلى الرقي وفي نفس الوقت ما تجد ذلك في شركة عزل مسابح بجدة. مهمة للغاية، خاصة في فترات الصيف الحارة التي تجعل من الجميع يلجئون إلى الاستمتاع بمياه تلك المسابح، الباردة والاتصال بشركة عزل مسابح بجدة.

شركة عزل مسابح بجدة
شركة عزل مسابح بجدة

 

شركة كشف تسربات المسابح بجدة:

على نحو أخر من الممكن أن تتسبب تلك المسابح في مشاكل ضخمة للغاية إذا ما حدث بها شقوق وتصدعات تسمح للمياه بالتسرب، لذا اليوم تساعدك شركة بيت الانجاز للخدمات المنزليه. في تجنب عواقب هذا الأمر من خلال عمليات العزل المثالية، التي تتم من قبل الخبراء إلى جانب تشكيلة متنوعة من الخدمات المتعقلة بتنظيف وتعقيم المسابح، وهذا ما نحب أن نوضحه لحضراتكم اليوم فتابعوا معنا.

شركات عزل مسابح في جدة :

سلطت الضوء بالأسطر السابقة على احتمالية تعرض المسابح للتشققات والتصدعات التي تسمح بتسريب المياه من خلالها، من هنا تجد أن المشاكل تبدأ في الظهور مع مياه المسابح المختلطة، بالمواد الكيميائية كالكور والتي قد تتسرب إلى الأتربة فتلوثها.

هذا ومن الممكن كذلك أن يزداد الخطر الناتج عن تسرب تلك المياه، إّذا ما وصلت إلى البنية التحتية للمباني سواء كانت منازل أو فلل أو غيرها، هذا ما قد يضعف الأساسات، وفي وقت ما إن لم يتم حل المشكلة قد يكون هذا سبباً في انهيار البناء.

اضرار عدم عزل المسابح؟

من ناحية أخرى تجد أن شركة عزل مسابح بجدة أوضحت لعملائها أن عملية العزل تقي من المخاطر السابقة، كما وأنها في نفس الوقت ما تحافظ على نقاء مياه المسابح من التلوث لأطول فترة ممكنة، فكما تعرف لأن معظم المسابح تكون مكشوفة بالتالي هنالك نسبة كبيرة لتساقط القاذورات، كأوراق الشجر أو ريش الطيور أو الأوراق والأكياس وغيرها الكثير.

كل ما سبق لي ذكره ما هو إلى عامل أساسي في تكوين الجراثيم والبكتريا التي تنمو سريعاً بفعل أشعة الشمس، التي تسرع من ومعدل نموها وتكاثرها، بالتالي من هنا تتلوث المياه ويصبح من غير الجيد استخدماها لأنها قد تصيب بأمراض عدة جلدية، منها الطفح الجلدي أو غيره من الأمراض.

هذا ما يجعل من عزل المسابح أمر في غاية الأهمية لأنها يقلل من نسبة حدوث المشاكل السابقة حتى أدنى حد لها، ولن تجد أفضل من شركة عزل مسابح بجدة لمساعدتك سواء كنت متواجد داخل أو خارج جدة.

كشف تسربات المسابح بمكة:

من الجدير بالذكر أن واحدة من أهم نقاط القوة التي تتمتع بها شركتنا تتشكل بوضوح في طاقم العمل، الذي يتكون من كبار الخبراء والمتخصصين في أعمال العزل المتنوعة، سواء كانت للمسابح أو الخزانات أو للأسطح والحمامات.

السبب في هذا هو ما خضع له العاملون بالشركة من تدريبات قاسية منذ بدء عملهم، تلك التدريبات أوصلتهم إلى ما هم عليه اليوم من مستوى مهارة وكفاءة احترافية في هذا المجال، كما وتجد أن الأمر لم يتعلق فقط بتدريبهم على المهارات الفنية التي لابد من التمتع بها بل وكذلك المهارات الأخلاقية، التي تساعد في التعامل مع السادة العملاء بمصداقية وشفافية خلال العمل.

أهم ما يميز فريق العمل الخبرة في التعامل مع أنواع مواد العزل المائي منها أو الحراري المستخدمة، من قبل الشركة سواء كنت المستوردة منها أو المحلية، كما ولهم القدرة على استخدام أحدث أنواع الأجهزة المتطورة التي اختارت الشركة استخدامها ،بما يوفر للسادة العملاء خدمة مثالية خالية من الشوائب، مع نتائج عزل مثالية واحترافية لا تشوبها شائبة.

شركة عزل مسابح بجدة
شركة عزل مسابح بجدة

 شركة عزل مسابح بمكة:

مع شركة عزل مسابح بجدة  لابد من الأخذ في الاعتبار بداية أن هنالك الكثير من مواد العزل المختلفة من حيث التطبيق والفائدة، مع العلم كذلك أن هنالك مادة العزل المائي منها أو الحراري وأنواع أخرى كالصوتي، إلا أن ما نسلط الضوء عليه دائماً إذا ما تعلق الأمر بعزل المسابح هو كيفية عزلها مائياً وحرارياً بنسبة أكبر.

وننصح في تلك الحالة باختيار نوعية المواد العازلة التي من شأنها القيام بالوظيفتين، أما عن الخطوات فتلك واحدة من الخطوات المتبعة خلال عزل المسابح:

  • لابد قبل أي شيء من ضرورة تنظيف المسابح مما قد يتواجد بها من بقع وأوساخ وشوائب متعددة،قد تقلل من كفاء المادة العازلة خلال تطبيقها.
  • تالياً يتم إجراء عملية صيانة للمضخات والفلاتر كذلك مع تنظيف تلك القطع بالكامل، حتى لا تكون هي السبب في تسرب المياه، مع الاهتمام كذلك بالبحث عن التصدعات والشقوق التي قد تتواجد في الأرضيات والجدران وصيانتها بالبداية.
  • نبدأ بشكل جدي في عملية العزل مع تسخين البيتومين ،وهو مادة العزل الصالحة لأداء الوظيفتين أي العزل المائي والحراري على حد سواء، فيتم لصق تلك المادة بالأرضيات والجدران من خلال كيها وتسخينها جيداً.
  • عادة ما يكون سمك طبقة البيتومين الموضوعة طولياً بحوال 10سم. على أن يتم تركها إلى تبرد بمفردها.
  • بعد جفاف الطبقة الأولى من المادة العازلة تطبق طبقة أخرى، من المادة العازلة على تفرد بنفس السمك 10سم. ولكن هذه المرة يتم فردها عرضياً.
  • بعد جفاف الطبقة الثانية توضع طبقة حماية أخيرة متكونة من شرائح الألومنيوم.
  • بالنهاية يراعي فريق العمل اختيار المادة العازلة بعد 3 أيام. على الأقل لمنحها الوقت الكافي، إلى ان تجف ويتم بعدها تبليط المسابح بالسيراميك والبلاط المناسب.

هذا مع العلم أن هنالك مواد عازلة أخرى تتواجد لدى شركة عزل مسابح بجدة، معها رقائق الزفت التي تطبق بسمك يصل إلى 4 سم. بالمسابح، وهنالك كذلك مادة الأيبوكسي التي تمتاز بملائمتها التامة لكافة المواصفات القياسية للسلامة الصحية، إلى جانب المقاومة الكيميائية العالية التي تتمتع بها تلك المادة.

شركة عزل مسابح بجدة
شركة عزل مسابح بجدة

شركة عزل مسابح بالطائف:

مع شركة عزل مسابح بجدة  لابد من العلم أن أسعار شركتنا واحدة من أفضل الأسعار الممتازة والتي تتلاءم مع كافة الاحتياجات والإمكانيات، إذ هنالك عروض هائلة تضم التخفيضات والخصومات الكبرى التي قد تصل إلى 45% عن عمليات العزل للمسابح أو غيرها، من الأماكن لعملائنا الكرام.

هذا وتجد أن هنالك الكثير من التسهيلات المقدمة خلال الدفع منها إمكانية دفع التكلفة من خلال الماستر كرد والفيزا البنكية والدفع أونلاين، ومن المؤكد يمكنك الدفع نقداً، فقط اختار الطريقة التي تناسبك عند بداية التعاقد ولن تواجه أي مشكلة على الإطلاق، لأن هدفنا الأسمى هو المحافظة على راحة العملاء وتحقيق رغباتهم، من خلال الخدمة الممتازة والأسعار الخيالية.

اسعار شركة عزل مسابح بجدة:

بالنسبة للأسعار ستجدها موضحة بالكامل بشكل مفصل من خلال فريق العمل المتكون من المندوبين ،الذين يأتونك عند بداية التعاقد، حيث تجد أن اختلاف الأسعار يكون بناء على اختيارك للمادة العازلة فأسعار كل مادة تتراوح ما بين الغالي والزهيد.

كما ويتم الأخذ في الاعتبار حجم ومساحة المسابح التي يتم التعامل معها وكذلك المعدات والأجهزة اللازمة، وبناء على ما سبق تتحدد التكلفة النهائية والتي نعلمك بها عزيزنا العميل قبل البدء في أي عمل، لذا سارع في الاتصال على شركة بيت الانجاز للخدمات المنزليه إّذا ما أردت أفضل الخدمات في المملكة.

بعض الخدمات الاخري التي تردها:

قسم التسربات والصيانه:

كشف تسربات المياه  ، فحص الفلل والقصور  ، تمديد غاز مركزي  ، ترميم المنازل ، عزل المسابح  ، عزل الخزانات 

قسم العوازل ورش المبيد ونقل الاثاث:

عزل مائي وحراري  ، عزل خزانات المياه  ، عزل الاسطح  ، عزل الفوم  ، نقل الاثاث  ، رش المبيدات ومكافحة الحشرات

0533642545

تابعنا علي فيس بوك

تابعنا علي يوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن