شركة كشف تسربات المياه بأبها واهم 4 خطوات

شركة كشف تسربات المياه بأبها

شركة كشف تسربات المياه بابها هي من أفضل الشركات في هذا المجال والتي تساعدك علي كشف تسربات المياه وتعتبر مشكلة تسربات المياه من المشاكل ذات الطابع الخطورة خاصة إذا كانت داخل المنزل ومع مرور الوقت تزداد المشكلة إذا لم تتم معالجتها ويجب أن يهتم الناس بمثل هذه المشكلات ومتابعة الكشف الدوري عن مواسير المياه حتى لا يتعرضوا لحدوث تسرب مائي وإذا حدث تسرب فإنه يكلف الكثير من فواتير المياه إلى جانب أنه يكلفك تأكل المبني والتعرض لخسائر كبيرة   أو انهيار الأسقف أو الدهانات أو أجزاء من الجدران أو صدأ الحديد إلي جانب العديد من المشكلات.

لماذا شركة كشف تسربات المياه بابها هي الأفضل

شركة كشف تسربات المياه بأبها
شركة كشف تسربات المياه بأبها

تقدم شركة كشف تسربات المياه بابها اكبر الأعمال الحديثة فهي تعد من أولى الشركات في كشف تسربات المياه سواء الناتج عن سوء الاستخدام أو الناتج عن قلة خبرة الفرد الذي قام بتركيب الأدوات الصحية وشبكات المياه وتهتم الشركة بتقديم أفضل الخدمات ذات الطابع المتقن وبكفاءة عالية في العمل وتفاني العمال والفنيين لدينا في عملهم ومحاولة إيجاد افضل الحلول لكشف تسربات المياه والعمل على إنهاء مهامهم بكفاءة عالية وفي وقت قصير وإنهاء كافة الأضرار الناتجة عن تسرب المياه وهي الأفضل بسبب النقاط التالية:

  • تمتلك شركتنا افضل فريق عمال مدربين على يد خبراء في الكشف الحديث والعمال لدينا قادرون على استخدام أجهزة مستوردة وحديثة ومدربون عليها بشكل جيد.
  • يتم الكشف عن تسربات المياه باستخدام أفضل المعدات فقط كل ما عليكم عند وجود مشكلة تسرب داخل المنزل هو التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بأبها.
  • الشركة لدينا قادرة على كشف مكان التسرب إذا كان غير مرئي دون إحداث أي تكسير أو فوضى داخل المنزل أو المنشأة.
  • لدي شركتنا افضل الحلول التي تنهي على مشكلة التسرب داخل المنزل.
  • شركة كشف تسربات المياه بابها تمتلك أمهر المهندسين ذوي الكفاءة العالية في العمل والذين تدربوا على يد مجموعة من الخبراء الأجانب إلى جانب الخبرة الكبيرة في ذلك المجال.
  • نالت شركتنا العديد من الآراء ذات الطابع المميز لها وأصبحت من بين الشركات المتصدرين في ذلك المجال وذلك بسبب أعمالها ذات التقنيات والوسائل الحديثة.
  • الشركة لدينا قادرة على توفير الوقت والجهد في البحث عن أماكن التسرب التي كانت تتم بالطرق التقليدية وتتم معالجة الأضرار الناتجة عنها بطريقة مدروسة جيداً بدون وجود خطأ واحد.

شاهد أيضا: شركة كشف تسربات المياه بثادق | 0533642545

طرق فحص أماكن تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه بأبها
شركة كشف تسربات المياه بأبها

شركة كشف تسربات المياه بأبها

تعتبر من المشاكل الخطيرة التي يصعب السيطرة عليها لذلك يجب وجود حل للمشكلة في أسرع وقت دون أن تتفاقم والتخلص منها سريعاً وهناك مجموعة من الطرق التي تساعد على التأكد من وجود تسرب مائي سواء داخل المنزل أو خارجه ويتم اكتشاف التسرب عن طريق:

  • وجود أصوات للمياه داخل المنزل أو في المطبخ أو الحمام وهذه الأصوات دون وجود صنابير مياه مفتوحة فذلك يدل على وجود تسرب للمياه فيجب الكشف عنها ومعرفة أماكن التسرب.
  • من الممكن اكتشاف ابتلال الحوائط والجدران بالمياه وذلك بسبب المياه المتسربة خلف الحوائط وسوف تظهر أجزاء منها على الحوائط الداخلية.
  • اكتشاف التسرب عن طريق وقوع أجزاء من الأسقف والحوائط نتيجة وجود مياه والتي تنتشر بشكل سريع داخل الحوائط مما يسهل عملية الاكتشاف والتسرب.
  • وجود مياه على الأرضيات بشكل واضح فإن هذه المياه هي المياه المتسربة وتكون ظاهرة لأنها تتراكم علي الأرضيات وخاصة في الحمامات والمطابخ.
  • وجود التعفن الذي ينشأ على الجدران أو على الحائط أو على الأسقف وسوف تجد له رائحة كريهة فإن تسربات المياه الشديدة والتي تكون بكميات كبيرة سوف تحدث عفن علي الحوائط والجدران.

شركة كشف تسربات المياه بابها وحلولها لارتفاع فاتورة الكهرباء

شركة كشف تسربات المياه بأبها
شركة كشف تسربات المياه بأبها

من أكثر الأمور تعقيداً والتي ترهق الأفراد كثيراً قبل اكتشاف السبب هي ارتفاع فاتورة المياه حتى تضطر الى اللجوء الى أحد شركات كشف التسربات وتعتبر شركة كشف تسربات المياه بابها هي أفضل شركة تقدم لك عزيزي العميل تلك الخدمة وسبب ارتفاع فاتورة المياه يرجع إلى العديد من الأسباب منها أنه من الممكن وجود عطل أو توقف في عداد استهلاك القياسي للمياه مما يجعل القراءة تزداد  ولكن من النادر حدوث ذلك الأمر أما السبب الثاني هو تواجد تسرب المياه سواء الجدران أو في الحمامات أو المطابخ أو المواسير الرئيسية التي توجد خارج المنزل مما يجعل المياه تتساقط وتهدر بكميات كبيرة وهناك مجموعة حلول هي كالتالي:

  • في حالة كان التسرب ظاهري الحل سهل ويمكن اكتشاف المشكلة سريعاً عن طريق الفرد العادي.
  • أما إذا كان التسرب داخلي غير ظاهر فهو يحتاج إلى طريقة حديثة لاكتشاف وتحديد مكان التسرب بدون تكسير أو إحداث أي فوضى.

شاهد أيضا: شركة عزل اسطح سلطنة عمان 77086070

مميزات شركة كشف تسربات المياه بابها

شركة كشف تسربات المياه بأبها
شركة كشف تسربات المياه بأبها

لدي شركتنا العديد من المميزات التي جعلت الإقبال على خدماتنا كبير وذو أهمية كبيرة لدى الأشخاص الذين لديهم مشاكل تسرب المياه الى جانب أن شركتنا الخيار الأول لأي فرد تعرض لمشكلة تسرب المياه داخل منزله بسبب مميزاتها وهي كالتالي:

  • يتم العمل بإشراف مهندسين على العمال والفنيين للتأكد من وجود العمل المنفذ بشكل جيد.
  • يتم إعطاء العميل في عقد الاتفاق مع الشركة شهادة ضمان مختومة وموثق بها فترة الضمان التي يستطيع العميل خلالها التمتع بالكشف المجاني الدوري.
  • كما يمكنه سرعة الكشف في أماكن تسربات المياه الموجودة في أي وقت سواء كان في المنزل أو المنشأة وفي وقت قصير وبأقل التكاليف.
  • يتم تسجيل كافة البيانات عن العميل ثم إعطائه المواقع الإلكترونية الخاصة بالشركة لمتابعة العروض التي تقوم بها الشركة والخصومات الدورية التي تقدمها على مدار السنة والتي يمكن أن يستفيد منها.

كيف تحدث تسربات المياه بالمنزل؟

شركة كشف تسربات المياه بأبها
شركة كشف تسربات المياه بأبها

عند رغبة كل عميل في معرفة كيفية حدوث تسربات أو أسباب حدوث التسربات مع شركتنا تقوم بأفضل الخبرات واعلى كفاءة وتنفيذ المهام التي تقوم بها الشركة خدمات الكشف المبكر ولكل أنواع تسربات المياه فلقد استطاعت الشركة أن تعرف العميل كيفية حدوث التسرب المائي لأن كشف العملاء هو من أولي سبل الحماية والوقاية من الأضرار ويحدث التسرب بسبب مجموعة عوامل وهي:

  • العوامل الجوية مثل الحرارة أو الرطوبة العالية أو الأمطار التي هي من الأساسيات في مناخ المملكة العربية السعودية ومناطقها التي تسبب الكثير من تلف المواسير وتشققها.
  • العمالة الغير مدربة والغير متخصصة في عمليات التركيب والسباكة والتي ليس لها مهارة لتركيب مواسير مثل مواسير المياه ومواسير الصرف الصحي.
  • قلة متانة أدوات التركيب وذلك بسبب أن يعتمد بعض أصحاب المعارض أو الشركات على استخدام مواد ذات خامات رديئة مثل خامات المواد الأسمنتية المستخدمة في الخرسانة أو أدوات صحية غير سليمة.
  • تركيب المواسير النحاسية التي تصدأ بسرعة كبيرة ولكن يقبل عليها العملاء بسبب السعر المنخفض مقارنة بأسعار المواسير الأخرى.
  • عدم الصيانة الدورية الحمامات أو المطابخ أو البيارات وتسليك بشكل مستمر وكذلك عدم فحص شبكة مياه الصرف الصحي بشكل دوري.
  • أخطاء العميل أيضا تعتبر من أسباب وجود تسرب للمياه وشبكة المياه وشبكة الصرف الصحي وعدم الحفاظ عليها.

شركة كشف تسربات المياه بابها والتقنيات التي تستخدمها

تقوم الشركة لدينا باستخدام أفضل المعدات والأجهزة الى جانب الحصول على تقنيات متميزة في هذا المجال مع توافر عمالة مدربة جيداً علي هذه التقنيات وهي كالتالي:

  • تعمل الشركة بأنظمة أوروبية عالية الدقة لفحص أماكن التسربات وأجهزة حديثة لكشف تسربات المياه الحديثة.
  • لدي شركتنا أنظمة الكشف عن تسربات المياه من خلال أجهزه مخصصه لذلك ولدقة التعرف على أماكن التسرب.
  • العمل علي إصلاح التسرب بأفضل الأجهزة التي تضمن سرعة التنفيذ والقدرة على تقديم نتائج متميزة في ذلك المجال.

الخدمات التي تقدمها شركة كشف تسربات المياه بابها

تقوم الشركة بتقديم مجموعة من الخدمات التي تكون علي اعلي مستوي وتوفير جميع متطلبات عملائها وبالتالي الحرص على أن تقدم لهم مجموعة من الخدمات ذات الطابع المتقن والتي تخدم العميل بشكل كبير في أي منشأة لديه مشكلة من خلالها ومن تلك الخدمات:

  • تقدم الشركة خدمة الكشف عن التسرب عن طريق استخدام جهاز إلكتروني قادر على الفحص بخاصية الترددات الصوتية وإصدار الذبذبات للكشف عن تسربات المياه داخل المنزل والتي تقوم بإرسالها عبر الحوائط والأرضيات في مكان الشك بوجود تسرب للمياه وإرسال النتائج المؤكدة وبدقة عالية.
  • يقوم باستخدام أجهزة الكشف الحديثة مجموعة من العمال المدربين على تلك الأجهزة في الكشف الإلكتروني بخبرة وجودة عالية.
  • تقوم الشركة بكشف أي تسرب ينتج عنه انتشار أمراض أو أوبئة أو ما يزيد التسرب للمياه بسبب الثقوب أو الشروخ.

أنواع تسربات المياه التي تعالجها الشركة

تقوم شركة كشف تسربات المياه بابها بسرعة الكشف عن تسربات المياه وسرعة معالجة المشكلة قبل تفاقمها وضعف السيطرة عليها وكذلك عند ملاحظة العميل انه هناك دلائل على وجود تسرب للمياه ولكن يصعب السيطرة عليه من قبل العميل فيعتمد على شركتنا في هذه المهمة للكشف عن نوع التسرب وأنواع التسرب هي كالتالي:

  • التسرب السلبي والذي يحدث بسبب الإهمال الناتج عن عدم غلق مواسير المياه أو غلق الصنابير وإهمال عمليات التسليك للحمامات وإصلاح المواسير التالفة وكذلك المطابخ.
  • التسرب النشط وهو من أخطر أنواع التسرب لأنه يصعب اكتشافه بالعين ولكن لابد من استخدام الأجهزة الحديثة والتي تكون قادرة علي الكشف والتحديد لأماكن التسرب بدون حدوث أي تلف في المواسير أو تكسير في المنزل.

علامات تدل على وجود تسرب مياه في منزلك

هناك مجموعة من العلامات التي تشير إلى وجود تسرب داخل منزلك ويجب أن يتم الكشف المبكر عن أماكن التسرب والذي يؤدي إلى حدوث معالجة بشكل سريع ومتقن من خلال شركتنا وان يكون هناك حل نهائي لتلك المشكلة حتى وإن كان التسرب قليل فإنه ينتشر بعد ذلك وبالتالي تلف المنزل إلى جانب ارتفاع فواتير المياه وهذه العلامات كالتالي:

  • ظهور علامات وجود رائحة عفن وذلك بسبب الماء الذي يتسرب في الأماكن المختلفة في المنزل مثل تواجد التسرب في الجدران وذلك يكون بشكل مخفي لذلك يجب الكشف عنها في الحال لتفادي الأضرار الناتجة عن ذلك.
  • ظهور علامات انتشار بقع الماء وهي عبارة عن بقع صفراء تظهر على الدهانات وهي من أكبر مشاكل التسرب المائي وتظهر بشكل كبير على الحوائط والأرضيات وهي دليل قوي على وجود تسرب وتعمل أيضا على انتشار وتعشيش الحشرات في المكان وبناء مستعمرات حشرات.
  • سماع صوت خرير بعد غلق الصنابير فإذا كنت تسمع خرير المياه فهي علامة من علامات وجود تسرب للمياه الذي يحدث في الحائط ويمكن ظهور التنقيط بشكل كبير في الليل خاصة في أوقات السكون والهدوء.
  • ظهور علامات الرطوبة العالية في المكان ومن المحتمل أن تلاحظ تجمع للمياه في أماكن لا يتواجد بها مياه أو أي مصدر للمياه وتلاحظ كثرة تبلل السجاد أو المفروشات داخل المنزل بدون تواجد مياه فإن هذا يعتبر من الدلائل على وجود تسرب للمياه وأيضا وجود تفكيك في سيراميك الأرضيات فإذا لاحظت مثل هذه العلامات عليك الاتصال بشركة كشف تسربات المياه بابها.
  • ظهور اتساخات على الجدران لأن حدوث التسرب للمياه يؤدي إلى حدوث أوساخ أو صدأ يطرأ على الجدران بسبب مواسير المياه ويسبب ظهور مياه غير نقية وتظهر الاتساخات على الجدران والأسطح نتيجة الصدأ ويمكن أن يكون ذلك بسبب الشقوق أو الكسور وغالباً ما تلاحظ أن المياه عليها رواسب أثناء نزولها.

عند اكتشاف هذه العلامات عليك الاتصال بشركة كشف تسربات المياه بابها

توجد مجموعة من الأعراض التي عندما تطرأ على المنزل ونلاحظ وجود تغيرات بشكل ملحوظ علي الجدران أو الدهانات أو على الأسطح والأسقف فهي من علامات وجود تسرب للمياه مثل:

  • ترسب مياه في الشوارع وسوف تلاحظ الكثير من المياه المترسبة من المواسير في الشارع وفي هذه الحالة لابد أن تعرف ماهي المناطق المحيطة بك وذلك لأن المنزل سيكون عرضة للانهيار ويجب معرفة ما يسبب تسرب المياه وكل ما عليك هو التواصل مع الشركة لحل هذه المشكلة.
  • إذا لاحظت أن منزلك أو أي مكان خاص بك تتساقط دهاناته من الحوائط أو تساقط أجزاء من الحوائط نفسها أو على الأسطح أو وجود علامات على الحائط من تقشير أو بهتان للدهان فإن ذلك من أكبر العلامات الدالة على وجود تسرب للمياه.
  • علامة ضعف المياه وملاحظة وجود مياه قليلة في الصنابير فإن تلك العلامة من علامات وجود تسرب مائي في الحائط ويكون التسرب مخفي وغير مرئي ويجب سرعة حل المشكلة و تمتلك شركتنا الخبرة في هذا المجال إلى جانب وجود عمالة مدربة وفنيين ومهندسين قادرين على اكتشاف تلك المشاكل والتعامل معها جيداً.

ماهي خطوات عمل فريق شركة كشف تسربات المياه بابها

يعتمد فريق العمل لدي شركتنا على الكثير من الخطوات الدقيقة والمنظمة في العمل والقدرة على كشف مشاكل التسربات بالمنازل والشركات والفلل والقصور وجميع المنشأة ويقوم فريق عمل الشركة بالخطوات التالية:

  • استخدام أجهزة حديثة لتسجيل اختلافات في الترددات وذبذبات المياه وذلك للكشف عن مكان التسرب الصحيح وفي هذه الحالة سيحون التسرب مخفي لا ترى إلا آثار له فقط.
  • يقوم فريق العمل بالفحص الظاهري لإحدى العلامات وجود تسربات في هذا المكان بحيث يقوم جزء من فريق العمل بالمرور علي كافة مداخل ومخارج المياه.
  • يقوم فريق العمل أو جزء منه بتمرير جهاز كشف التسربات على كل المواسير التي توجد داخل المنزل ومعرفة مكان التسرب.
  • يقوم فريق العمل بتحديد أماكن التسرب في شبكات الصرف الصحي ويقوم بإنهاء الخدمة في نفس الوقت وعدم تعطيل العمل والمحافظة على وقته دون تكسير أو حدوث أي تلف.

بعض النصائح لتجنب مشكلة تسرب المياه

هناك مجموعة من النصائح التي يمكننا الاعتماد عليها والتي من خلالها يمكننا المحافظة على المنزل دون وجود أي تسرب للمياه ومن تلك النصائح هي:

  • استخدام صمامات ومواسير عالية الجودة في إصلاح التسربات والتأكد من الصيانة الدورية لها وأيضا التأكد من تركيب جميع الأنابيب والمواسير بشكل صحيح مع الحفاظ على ضغط المياه الصحيح.
  • قم بفحص الأسقف والحوائط بشكل دوري للتأكد من عدم وجود تسربات المياه وأخيراً احرص على تبديل مواسير المياه القديمة.
  • القيام بتنظيف المصارف مثل الصرف الصحي بشكل دوري لتجنب انسدادات تزيد من فرص وجود تسربات مائية.
  • إذا لاحظت وجود أي تسرب عليك استشارة الشخص الذي قام بعملية التركيب ثم الاتصال بشركتنا لأنها لديها متخصصون في ذلك المجال ولديهم خبرة كافية لحل مشكلتك وسوف تحمي منزلك من تسربات المياه.

مهارات فني شركة كشف تسربات المياه بابها

لدي الفني لدينا العديد من المهارات التي تساعده على إنجاز عمله بشكل منظم وتقوم شركتنا بتدريبه على كل الظروف التي من الممكن أن يتعرض لها العامل أثناء عمله ومن تلك المهارات:

  • يصل إلى الأماكن الضيقة ويتم التعامل بشكل دقيق ومنظم وبحرص شديد.
  • يستخدم أجود الأنواع اللاصقة بعد كشف تسرب المياه.
  • يقوم بتنظيف خطوط الصرف الصحي بشكل مميز للغاية.
  • يختص بتركيب سخانات المياه و الخلاطات والصنابير ومواسير الصرف.
  • يتمكن من تركيب أنظمة الماء والغاز بكل سلاسة وبدون أي أخطاء.
  • بارع في أداء المهام مثل تنظيف وتركيب المواسير أو أعمال الصيانة والتركيب.
  • دقيق جداً ويسعى إلى تنفيذ متطلبات العميل.
  • يتعامل مع السادة العملاء بمنتهى الرقي والعمل بشفافية ومصداقية.

أنواع المواسير التي تستخدمها الشركة

تستخدم شركة كشف تسربات المياه بابها مجموعة من أنواع المواسير التي تخدم مجموعة من المواسير التي تخدم جميع الأغراض الخاصة بالعملاء ومن أنواع هذه المواسير هي:

  • مواسير لزوم مياه الشرب ومواسير الصرف الصحي.
  • مواسير سوداء قابلة للقلوظة.
  • مواسير بيضاء بخط أزرق حسب طلب العميل.
  • مواسير ذات رأس ٠وان هرمي.
  • مواسير بيضاء بدون خطوط.
  • مواسير ذات ألوان مختلفة للتصدير.
  • مواسير رمادي ذات رأس لصق مختلفة المقاسات.
  • مواسير بيضاء برأس جوان وذيل.

أسعار شركة كشف تسربات المياه بابها

أهم ما يميز شركتنا هي الأسعار التي تقدمها إلى جانب الإتقان في العمل وتقديم خدمة مميزة لعملائنا وتعطي الشركة أرخص الأسعار لكافة العملاء سواء القدامى والعملاء الجدد.

  • تقدم شركتنا خدمات عالية الجودة بأسعار مخفضة تناسب الجميع كما أنها توفر خصومات للعملاء لدينا كما هو معلن تخفيض ٣٠٪على جميع الخدمات وهذا يجعل العملاء دائماً في طلبنا.
  • توفر كل المعدات اللازمة والأجهزة الحديثة ولكن بأسعار تناسب كل عملاء الشركة ويجب الاستفادة من الخصومات التي تقوم بها الشركة في أوقات كثيره.
  • إصلاح العيوب التي تسبب في تلف المواسير من قبل الشركة دون إضافة تكلفة أخرى.

بعض الأسئلة الشائعة

هل تقدم الشركة الكشف؟

التسرب مجاناً، نعم تقوم الشركة بتقديم الكشف مجاناً وذلك بعد أن تكشف الشركة مكان التسرب وتقوم بالعمل على إنهاء مهمتها والتخلص من التسرب الموجود في المكان دون حدوث ضرر أو تكسير.

ما مدى السرعة في العمل لدي الشركة؟

تقدم إليكم شركة كشف تسربات المياه بابها سرعة في تقديم كافة الخدمات للصيانة والإصلاح في أي وقت لضمان راحة العملاء وتتميز شركتنا بالسرعة في تقديم العمل ولأنها من أكبر الشركات التي نالت ثقة العملاء.

ماهي أوقات العمل لدي الشركة؟

تتواجد الشركة بشكل دوري في أي وقت مما يعني أن شركتنا متاحة على مدار ٢٤ ساعة.

وفي نهاية المقال نكون قد وفرنا لكم كل المعلومات الخاصة شركة كشف تسربات المياه بابها وماهي هي مميزات الشركة التي تميزها عن غيرها وأيضا الخدمات التي تقدمها الشركة والعمال لديها ومميزاتهم إلى جانب أسعار الشركة والعروض التي تقدمها وأنواع المواسير التي تستخدمها شركتنا والعلامات الدالة علي وجود تسرب داخل منزلك.

 

للاتصال بنا مباشر اضغط علي الرقم

0533642545

تابعنا علي فيس بوك

تابعنا علي يوتيوب

واتساب إتصل الآن