تسليك مجارى بالرياض 0533642545 خصمومات هائله

تسليك مجارى بالرياض

تسليك مجارى بالرياض

تعتبر تسليك مجارى بالرياض ليس أمراً سهلاً، فتعتبره أكثر السناء وربة البيوت أنه أمراً صعب للغاية،ويفضل جميع النساء وربة المنزل اللجوء إلي تسليك مجارى بالرياض وتنظيفها، ولمعرفة كيفية تسليك المجاري لابد من معرفة أسباب انسداد المجاري، وكيفية الحفاظ على مجاري الصرف الصحي من الانسداد، وإيجاد حلول وطرق مبتكرة للتخلص من الأشياء التي تؤدى إلي انسداد المجاري، ومنع دخول الحشرات من البلاعات مثل الصراصير والفئران وغيرها.

تسليك مجارى بالرياض
تسليك مجارى بالرياض

شركة تسليك مجاري بالرياض

من أهم خطوات تسليك مجارى بالرياض هي النظافة، الاهتمام بنظافة الحمامات،والاهتمام بنظافة الأحواض والبلاعات، وعدم إلقاء القمامة في البلاغات أو في الحمامات كل هذه الأشياء تعمل انسداد في مجاري الصرف الصحي, وعند انسداد المجاري تنتشر الروائح الكريهة في المنزل, وعدم انصراف المياه, وبالتالي لا تستطيع السيدات تنظيف الأحواض وغسل المواعين الموجودة بها, فبالتالي تنتشر الحشرات في المنزل نتيجة للرائحة الكريهة.

اسعار تسليك المجاري

وينصح المتخصصين في تسليك مجارى بالرياض أنه عند وجود دهون في الصحون وغيرها من الأواني أن يتم تنظيفها خارج الحوض, حتى لا تتسبب في انسداد الحوض والمجاري، ويجب تنظيف الصحون قبل غسلها في أواني حتى لا ينسد الحوض من الترسبات الموجودة في الصحون.
ويفضل عدم إلقاء فضلات الأكل داخل الحوض حتى لا تنسد مواسير الصرف الصحي، وتتراكم هذه الفضلات في المواسير يومياً حتى يصبح هناك انسداد بالحوض.

أسباب انسداد الأحواض ومجاري الصرف الصحي بالمنزل:

هناك عدة أسباب لانسداد الأحواض ومجاري الصرف الصحي،ولابد من معرفتها حتى نتمكن من عدم انسداد الأحواض ومواسير الصرف الصحي, وعدم انتشار الروائح الكريهة، وبالتالي تجنب انتشار الحشرات في المنزل, ومن هذه الأسباب:

  1. السبب الأول: وجود مشاكل في أنابيب الصرف الصحي الداخلية الموجودة بالمبنى، ويحدث لهذه الأنابيب انسداد بسبب تراكم الفضلات يوم بعد يوم على فترات طويلة، ومن الممكن دخول أجسام كبيرة على مواسير الصرف الصحي فتؤدى غلي انسدادها, وهذا ما ذكرناه سابقاً.
  2. السبب الثاني: لابد من معرفة الأشياء الممنوع أن تلقى في الأحواض وفي الحمامات أو في البلاعات, حتى لا تسبب انسداد في مواسير الصرف الصحي، ومن هذه الأشياء المناديل والمخلفات الطبية, المكياج وعدم إلقاء مخلفات الأطفال, وعدم إلقاء نفايات الجسم مثل الشعر، كل هذه الأشياء تتراكم وعلى فترات يحدث الانسداد, وتجذب الحشرات نتيجة للروائح المنبعثة منها.
طرق لمنع انسداد مواسير المياه في المطبخ من شركة بيت الانجاز للخدمات المنزليه :
  1. بعض الحلول البسيطة والعلمية التي تساعدك على منع تراكم الفضلات بداخل الأحواض, وهذه الحلول تغنيك عن تسليك المجاري لوقت طويل
  2. كما أنها تساعد على منع انسداد الأحواض وعدم انتشار الروائح النفاذة والكريهة, وبالتالي عدم دخول الحشرات وانتشارها بالمنزل, وهذا الحل العصري يمكنك تنفيذه بنفسك أو مع زوجك وإليكم الطريقة:
  3. قومي بإحضار سلك البلاستيك مثل سلك الشبابيك, ويتم قص جزء منه على مقاس الحوض, ويتم وضع هذا السلك بداخل الحوض, لمنع تسرب الفضلات داخل أنابيب الصرف الصحي
  4. وعدم انسدادها وعدم اللجوء إلي الشركات المتخصصة لتسليك المجاري، وعدم المعاناة عند تسليك مجارى بالرياض بنفسك، وتوفير على سيدة المنزل الجهد والتعب فهذا حل عصري وبسيطة.

طريق تسليك مواسير الصرف الصحي في الحمامات:

كما ذكرنا طريقة سهلة للحفاظ على الحوض من الانسداد سوف نذكر بعض الطرق للحفاظ على الحمامات من الانسداد, فهناك عدة خطوات لابد للقيام بها لتسليك المجاري وهي:

  1. عند انسداد الأحواض لابد من سكب مياه ساخنة جداً ويوجد بها مادة كاوية, حتى تتخلص من الانسداد بواسطة المياه الساخنة، والتخلص من الحشرات إذا وجدت بالمادة الكاوية
  2. فالحشرات تكون متراكمة في فتحات الصرف الصحي والبلاعات وموجودة في الأحواض، فلابد من الاحتياط عند تسليكها.

    تسليك مجارى بالرياض
    تسليك مجارى بالرياض

  3. بعد الخطوة الأولى يتم سكب كوبين من المياه المغلية داخل الحوض, وثم ننتظر بعض دقائق وقومي بتسليك المجاري.
  4. وبعد ذلك قومي بسكب مادة كاوية مرة أخرى للقضاء على الحشرات أثناء تسليك المجاري, وبعد ذلك قومي بسكب كوب ماء مخلوط بالخل الأبيض.
  5. بعد الخطوة الثالثة مباشرة قومي بإغلاق كافة فتحات الصرف الصحي جميعاً بإحكام حتى لا تخرج منها الحشرات، وسوف تسمعي أصوات الفاقعات
  6.  فهذا معناه نزول التراكمات والفضلات الملتصقة بمواسير الصرف الصحي التي كانت سبب في انسداد الخطوات التالية هي إضافة كوبين من المياه المغلية بعد الانتهاء من سماع تلك الفقاعات.
  7.  قومي بتكرار هذه الخطوات كل فترة زمنية معينة, حتى تتجنبي انسداد المجاري مرة أخرى, وتجنب الحشرات والروائح الكريهة.
  8. لابد من الاهتمام بنظافة حمامك والاهتمام بنظافة الحوض, فبعد التخلص من تنظيف الصحون والمواعين عامة
  9.  لابد من فتح المياه الساخنة لمدة خمس دقائق لإذابة أي دهون متراكمة في الأحواض, أو تكون عالقة في المواسير.
  10. اخر خطوة هي التأكد من تسليك المواسير بشكل جيد, حتى لا تقوم بالانسداد مرة أخرى.

شركة تسليك مجاري بالرياض

بعض النصائح التي تنصح بها الشركات سيدات البيوت, حتى لا تعانى من انسداد المجاري, وتسليكها وإليكم بعض من هذه النصائح وهي:

  • تنصح شركات تسليك مجارى بالرياض عند استخدام المواد الكاوية التي تسكبها في فتحات الصرف الصحي، أن تكوني حذرة عند استخدامك لهذه المادة حتى لا تضر بصحتك لأنها مواد كاوية تؤدى إلي التهاب العين ومضرة لجسم الإنسان فكونى حذرة منها أثناء تسليك المجاري.
  • لابد من غلق جميع الفتحات بإحكام بعد وضع المادة الكاوية مباشرة, لأن هذه المادة تؤدى إلى فوران أثناء عملية التسليك، لذلك لابد من غلق جميع الفتحات حتى لا تتناثر الفضلات خارج تلك الفتحات.
  • لابد من الحذر من تلك المواد الكاوية عند تخزينها, فلابد من التميز بينها وبين باقي المواد حتى لا تضر بصحة أسرتك, ولابد من ابتعادها عن متناول الأطفال والكبار لأنها مادة مضرة جداً بالصحة.

كيفية القضاء على الروائح الكريهة:

تسليك مجارى بالرياض
تسليك مجارى بالرياض

الروائح الكريهة التي تنتشر في المنزل أثناء تسليك المجاري, لابد من التخلص منها, وذلك عن طريق إلقاء الفضلات الموجودة بعد شركة تسليك مجاري بالرياض خارج المنزل, وتنظيف الأحواض بشكل متكرر بصودا الخبز ومحلول الخل, فسوف تخلصك من هذه الروائح الكريهة.

تسليك المجاري بالضغط

كل هذه الأشياء تساعد ففي تسليك مجارى بالرياض ومواسير الصرف الصحي, قبل اللجوء لأى من شركات تسليك المجاري, وهذه الطرق بسيطة للغاية, وتستطيع ربة المنزل القيام بها بنفسها، ولابد من الاهتمام بنظافة الحمامات وغسل الحمامات جيداً وتنظيفه من الشعر أو أي من المخلفات الموجودة به أثناء تنظيف الأكل وغيره من الأشياء, ويجب الاهتمام بتنظيف الأحواض كما ذكرنا من قبل, وغسل الدهون بالمياه الساخنة حتى لا تتراكم الدهون في المواسير, وتحتاج إلي من يسلكها ويصلحها, وعدم إلقاء أي قمامة في فتحات الصرف الصحي.

تسليك مجاري المطبخ

هذه النصائح من شركة بيت الانجاز تجعل من منزلك نظيف خالي من الروائح الكريهة وخالي من الحشرات بجميع أنواعها، وهذا يجعل الأسرة خالية من الأمراض وخصوصاُ الأطفال التي تمرض بسرعة كبيرة،تسليك مجارى بالرياض ويجب على ربة المنزل إلقاء القمامة باستمرار حتى لا تخرج الروائح الكريهة منها, وتجذب الحشرات، ولابد من غلق كافة البلاعات المفتوحة حتى لا يخرج منها الحشرات وتنتشر بالمنزل، وقد قمنا بتقديم الطرق الصحيحة لتسليك المجاري للاستفادة منها.

بعض الخدمات الاخري التي نقدمها

كشف تسربات المياه ،عزل مائي وحراري ،عزل خزانات المياه ،ترميم منازل، تمديد غاز مركزي، عزل فوم 

تابعنا علي فيس بوك

تابعنا علي يوتيوب

0533642545

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن