الشركات المعتمدة لدى شركة المياه الوطنيه 0533642545 خصم 25%

الشركات المعتمدة لدى شركة المياه
المحتويات إخفاء
الشركات المعتمدة لدى شركة المياه الوطنية
الشركات المعتمدة لدى شركة المياه الوطنية

الشركات المعتمدة لدى شركة المياه الوطنية

ان شركتنا بيت الأنجاز ليست شركة متخصصة فى كشف تسربات المياه فقط بل في جميع الخدمات المنزلية  ، ومتواجدون بالرياض وجميع انحاء المملكة ، تقدم شركة بيت الأنجاز خدمات متنوعة منها انه من الشركات المعتمدة لدى شركة المياه الوطنية وحل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه وكل هذا بأسعار مختلفة جدا عن باقي الشركات .

الشركات المعتمدة لدى شركة المياه الوطنية

وداعا لأى شركة كشف تسربات المياه بالرياض لا تهتم بالكشف المتقن نوفر أحدث الأجهزة العالمية الألكترونية بدون تكسير و بالضمان من الشركات المعتمدة لدى شركة المياه الوطنية وداعا للخسائر التي تتكبدهافى صيانة المنزل نتيجة الأمطار أو الحرارة أو  الرطوبة الناتجة من تسربات المياه وعدم كشف عنها مبكراً .

شركات كشف تسربات المياه المعتمدة
شركات كشف تسربات المياه المعتمدة

شركة كشف تسربات المياه المعتمدة

تواصل مع الشركات المعتمدة لدى شركة المياه حتى لو غيرنا فإنها مهمة واجبة لكل المبانى منعا لتواجد تسربات المياه ، ولذلك سنتحدث معا عن شركة بيت الأنجاز وخدمتها المتنوعة وخاصة كشف تسربات المياه و تطبيقات تسربات المياه لنزيد من معلوماتكم التى بدورها توفر لك اختيار ممتاز ومخزون معرفي لديك.

ماهي مشكلة تسرب المياه بالرياض؟

الشركات المعتمدة لدى شركة المياه على الرغم من مدى أهمية الماء إلا أن تسربها من مصادرها يعني مخاطر عدة سيكون عليك الاستعداد لمواجهتها، بالتالي يصبح كشف تسربات المياه غاية في الصعوبة لغير المختصين في التعامل معها أو حتى الكشف عنها بشكل مبكر.

لذا تعتبر مشكلة تسرب المياه من المشاكل التي تؤرق الأفراد بشكل كبير؛ وذلك لما تُلحقه من ضرر بالمباني والمنازل، لذلك لا بد من العمل الدؤوب للكشف عما إذا كان هناك تسريب مائي في الأرضيات أم لا.

ويعرف تسريب المياه بالرياض بأنه خلل يطرأ على توصيلات المياه بمختلف أشكالها، سواء كان ذلك في مواسير الصرف أو أكواعها أو مختلف أجزاء مواسير المياه.

تقرير كشف تسربات المياه

الشركات المعتمدة لدى شركة المياه ومنها: الحنفيات، والخزانات، والسخانات، فيتسبب ذلك الخلل بخروج المياه من المسار المحدد لها إلى محيط المواسير فتتجمع المياه بالقرب من الأماكن المحيطة بالتسريب كالأرضيات والجدران فتلحق الضرر بها نتيجة تفاعلها مع مواد البناء، وتآكل الحديد وتهالك الخرسانة، وبالتالي تفاقم المشاكل في حال التغاضي عن علاجها لذا بادر بالأتصال علي الشركات المعتمدة لدى شركة المياه الوطنية ..

الشركات المعتمدة لدى شركة المياه الوطنية

معلومات سريعة عن تسربات المياه بالرياض:هل تعلم يمكن أن يؤدي تسريب بحجم الثقب لجمع 40 رطلا ما يقرب من 970 غالون (3،672 لترا) من المياه خلال 24 ساعة،ويصل ذلك إلى حوالي 30000 غالون (113،562 لترا) في الشهر أو 000 360 غالون (1،362،748 لترا) في السنة.المملكة تخسر سنوياً  12 مليار متر مكعب بسبب تسربات المياه و الأصراف  !

حل ارتفاع فاتورة المياه

الشركات المعتمدة لدى شركة المياه أوضحت وزارة المياه أن السعودية في الوقت الراهن تستنزف  مواردها غير المتجددة من المياه، نحو 12 مليار متر مكعب سنويا المياه ، وإذا لم يتغير الحال فمن المرجح أن يزداد معدل الاستنزاف ليصل إلى 13 مليار  متر مكعب أو أكثر بحلول 2040 ، مما يؤدي إلى نضوب هذا المورد النفيس خلال قرن من الزمان .

لماذا تحدث مشكلة تسربات المياه؟

الشركات المعتمدة لدى شركة المياه مشكلة تسربات المياه بالرياض تحدث في عدة اماكن في المبنى فقد تحدث في السقف وقد تحدث في مواسير المبنى الداخلية أو الخارجية أو في خزانات المياه  او في حمامات السباحة ولجميعها أسباب كثيرة نذكر لكم أغلبها لتجنبها تماماً لعدم حدوث تسربات للمياه في المنزل.

  • هناك الكثير من الأسباب المؤدية إلى حدوث مشكلة التسرب في الكثير من المنازل والمنشآت خاصةً المتهالكة والقديمة حيث تعتمد على نظام صرف صحي وشبكة توصيل عتيق للغاية وبالتالي يسهل حدوث ثقوب داخله خاصةً انابيب توصيل المياه الحديدية التي كانت تستخدم قديماً وتتأثر بفعل المياه ويحدث لها صدأ مع مرور الوقت وبالتالي تظهر ثقوب صغيرة تزداد تدريجيًا حتى تسبب مشكلة التسرب.

شركة الكشف عن تسرب المياه

  • وكذلك في حال التعامل مع شركة شركات كشف تسربات المياه المعتمدة سوف يتم القيام بأعمال الصيانة وتركيب مختلف الانابيب والوصلات إلى الخزانات سواء الأرضية أو العلوية وكذلك السخانات ووصلات الغسالات، فإن ذلك يؤدي إلى زيادة عدد الانابيب وبالتالي قد يحدث فراغات أو ثقوب بين تلك الموصلات مما يسبب حدوث مشكلة التسربات والتي تظهر بصورة جلية على السقف أو الجدران ويتم حل المشكلة بعد فحص تسربات المياهفي وقت قصير جداً.
  • أيضاً في حال استخدام صنابير رديئة الصنع أو استخدام مواد لاصقة بين انابيب التوصيل بحيث تؤدي إلى حدوث تسرب فيما بعد بسبب تآكل تلك المادة اللاصقة مع اندفاع المياه بصورة مستمرة، فكل ذلك يؤدي إلى حدوث تسرب داخل الجدران غير مرئي، كما يؤدي الي ارتفاع فاتورة المياه.
شركات كشف تسربات المياه المعتمدة
شركات كشف تسربات المياه المعتمدة

الشركات المعتمدة لشركة المياه

  • بل وهناك بعض التسربات التي تحدث من شبكة الصرف الصحي في المنزل بسبب زيادة الضغط أو وجود بعض القطع التي أدت إلى حدوث انسداد في الأنابيب مما تسبب على المدى البعيد حدوث انفجار أو شقوق بها وبالتالي تسبب تسرب المياه ولكن الحل الأمثل من خلال التعامل مع أفضل شركة كشف تسربات المياه المعتمدة بالرياض.
  • وتعد أيضاً مشكلة كشف تسربات المياه بالرياض والتكسير والبناء أحد أهم مشاكل تسربات المياه حيث يقوم بعض الفنيين غير المتخصصين في التكسير بصورة خاطئة في الجدران مما تؤدي إلى حدوث ثقوب غير مرئية وتظل لفترات طويلة تسبب تسرب المياه من الداخل في صمت، وفيما بعد تظهر تشققات على الجدران بسبب تدمير الطبقة الخرسانية.

كيف يتم الكشف عن تسربات المياه في شركة كشف تسربات المياه الوطنية المعتمدة ؟

الكشف عن التسربات وخاصةً المخفية والغير ظاهرة يعتبر من المهمات الصعبة والتي لا يمكن القيام بها بسهولة ولكن مع وجود التقنيات الحديثة التي تستخدمها شركة كشف تسربات المياه المعتمدة أصبح أمر الكشف سهل لايستغرق وقتاً طويلاً.

  • أولا كشف تسربات المياه في الحمامات فحص السخان ويليه اختبار خط المياه البارد، ومن ثم مراجعة الخط الرئيسي من الخزان العلوي الى المحبس الرئيسي للحمام، ثم فحص خط المياه الساخن، وذلك بأسطوانة مليئة بغاز النيتروجين
  • لو لاحظت نزول المؤشر من الأعلى الي الأسفل فان الخلل في هذه الحالة يكون في خط التوصيل. ويتم الكشف عن مكان الخلل بجهاز اليكتروني، لتقليل أي تكلفة او خسائر مادية
  • التآكد من التركيب الصحيح للكرسي الافرنجي التآكد والاهم من الشور او المروج ان وجدالتآكد من فواصل البلاط ، التآكد من سيفون الكرسي العربي من خلف الكرسي لانه مع ضغط السيفون يحدث تسربات بالحمام .

الشركات المعتمدة لشركة المياه

بعد التأكد من سلامة التمديدات الداخلية يتم مراجعة الصرف الرئيسي للحمامات او المطابخ

  • في حالة وجود تسربات مياه في الخزانات يقوم فريق عمل الشركة بمعالجة الشقوق التي تسبب التسريب ثم يتم عمل عزل مائي للخزانات بمواد عالية الجودة تحمي الخزانات لسنوات طويلة.
  • في حالة وجود التسربات في الجدران أو الأرضيات يتم استخدام أجهزة حديثة للكشف عن مكان التسربات ومن هذه الأجهزة أجهزة التحسس الأرضية والتي تحدد مكان التسرب بدقة شديدة.
  • تقدم الشركة اجهزة إنذار يتم تركيبها على الأسطح والمواسير تقوم هذه الأجهزة بإصدار صوت عالي عند حدوث تسرب مياه وذلك للعلم بحدوث المشكلة فور حدوثها والمسارعة لحلها.
  • تقدم الشركة زيارات مجانية للاماكن التي حدث بها تسربات مياه لمتابعتها والتأكد من إختفاء المشكلة تماما.

شركة فحص خزانات المياه بالرياض

الشركات المعتمدة لدى شركة المياه تسرب مياه الخزان وارتفاع تكاليف فاتورة المياه مشكله تسريب المياه لا يمكن حصر مخاطرها ونتائجها السلبية والتي تهدد حياه الإنسان وسلامه المبني ككل ،فهي أيضا تشمل ارتفاع التكاليف وزيادة قراءه العداد الأمر الذي يزيد من المشكله وتفاقمها ،فيؤدي تسرب مياه الخزان الي إهدار كميات كبيرة من المياه دون فائدة ودون استخدام لها بالشكل المطلوب والسليم الأمر الذي يؤدي إلي نقص المياه في الحنفيات والمواسير ،فيقوم المستخدم بملئ الخزان مره اخري مما يؤدي إلي زيادة الاستهلاك وبالتالي زيادة قراءه العداد وزيادة فواتير المياهلذا نوفر حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه بالكشف والفحص عن تسربات خزانات المياه

حل ارتفاع فاتورة المياه قد تكون عوامة الخزان الارضي هي السبب ؟!

  • الشركات المعتمدة لدى شركة المياه الوطنية تقوم بتقدم حل ارتفاع فاتورة المياه المرتفعة لذا قد أثبتت المبادرة التى قامت بها شركة بيت الأنجاز عوامل متميزه جدا ومن أهمها أنه كلما كان منزلك قديما كلما كان معاناته من وجود التسرب في الخزان الارضي أو داخل شبكات المياه بشكل أكبر بالإضافة إلا أنه على العميل القيام ببعض الأمور الأخرى والتى تزيد من خبرته وتجعله أكثر حذرا بعد.ذلك.
  • حيث أنه كان يتكلف سابقا أضعاف المبلغ المقدر من استهلاكه ولكن بعد أن تتعامل معنا وتم اختبار العداد مرة أخرى حتى يرى العميل الفارق الكبير بين قرائة العداد الصحيحة وبين القراءه السابقة للمياه المتسربة ، لذا فورا تواصل معنا عزيزي العميل ليتم الوصول لك في الحال لاتمام افضل عملية كشف تسرب المياه داخل مدينة الرياض وباقي مدن السعودية بشكل عام.

هل ما زلت تسأل عن سبب ارتفاع فاتورة المياه عزيزى العميل  ؟؟؟

سارع بالبحث عن الشركات المعتمدة لدى شركة المياه الوطنية على خبرة كافية واعطى لها العمل وهذا ما توفره لك شركة بيت الأنجاز للخدمات المنزلية  مع ضمان يتيح لك السلامة وضمان العمل على اعلى مستوى و خبرة تامة فى هذا المجال وبالتأكيد اسعار منافسة للجميع بدون مبالغة اعطنا تلك الفرصة وسنثبت اننا شركة  خبيرة فلا هذا المجال.

فان  عملية كشف التسربات يسرع كشف التسرب الباكر وبالتالى تقليل من كمية فقد المياه بالرياض وبالتأكيد بالمملكة  أو حتى تقليل الفاتورة .

الأجهزة التي يتم استخدامها في حالة الكشف عن تسربات المياه ومعالجتها :

نعرض لك عزيزي العميل خلفية عن بعض الأجهزة التي تستخدم في الشركات المعتمدة لدى شركة المياه لدي مصلحة المياه الوطنية نستخدم الأجهزة المتطورة والحديثة في هذا المجال والتي تطابق أحدث المواصفات العالمية ، بحيث تختار لكل مشكلة من مشكلات المياه الجهاز الخاص بها والذي يعالج بطريقة فعاله ، كما ان هناك من الأجهزة مايتم استخدامه لفحص التسربات الداخلية التي يصعب اكتشافها بالطرق التقليدية وذلك من خلال تمرير الجهاز علي الجدران والحوائط وفي حالة اكتشاف أي تسربات ولو كانت ضعيفة فإن الجهاز يصدر نبضات خاصة ، ومن بين الأجهزة المستخدمة في هذا المجال :

  • جهاز أكوا فون وهو من أحدث الأجهزة العالمية التي تعمل بكفاءة عالية من خلال عاز النيتروجين لاكتشاف أي تسرب حتي ولو كان دقيقا عن طريق إصدار اهتزازات تحدد مكان الترسب بدقة متناهية .
  • الجهاز الكهرومغناطيسي والذي يعمل من خلال إرسال موجات كهرومغناطيسية لأنابيب المياه بصورة لاسلكية .
  • جهاز الميكروفون الأرضي وهو يعمل عن طريق استخدام ميكروفون أرضي للاستماع لأصوات تسربات المياه .
  • جهاز جيوسكر والذي يعمل في مجال التحليل الميكروبيولوجي.
  • جهاز آر تي إل ، الجهاز الألماني الذي يقدم حلولآ فعالة في مجال تسربات المياه .
  • جهاز تي دي إس ، والذي يحلل نسبة الأملاح المعدنية ونسبة الكلور في المياه .
  • هذا بالاضافة إلي العديد من الأجهزة الحديثة والمطورة والتي تساهم بشكل فعال في الكشف عن تسربات المياه وعلاجها.
الشركات المعتمدة لدى شركة المياه
الشركات المعتمدة لدى شركة المياه
طريقة كشف تسريبات المياة بالرياض للحمامات والمطابخ والاسطح بدون تكسير لدي الشركات المعتمدة لدي شركة المياه :-

كشف تسربات الاسطح بالرياض:

الشركات المعتمدة لدى شركة المياه تساقط الأمطار أو تسربات الخزانات من الممكن لها أن تؤثر بشكل مباشر على الأسطح مع امتصاصها لكل المياه المتساقطة عليها، بل وتمررها إلى باقي أنحاء المباني لهذا تجد أنه لابد من إجراء عزل مائي للأسطح بشكل مبكر والذي يحمي من خطر تسربات المياه على مدار سنوات متواصلة.

كشف تسربات المطابخ والحمامات بالرياض:

الشركات المعتمدة لدى شركة المياه من أكثر المناطق التي يكثر بها استعمال المياه الجارية كلاً من المطابخ والحمامات حيث عادة ما يتواجد طبقة إسمنتية تغطي الأرضيات لمنع التسربات، ولكن بمرور وكثرة استخدام المياه تتفتت تلك الطبقة ويحدث تسربات كنتيجة لتواجد الفواصل.

إذ تجد من الضروري في تلك الحالة إجراء عزل مائي أياً كان نوع المادة العازلة المستخدمة والتي توفرها شركة كشف تسربات المياه لعملائها الكرام وتطبقها بكل كفاءة على الأرضيات والجدران.

بعد استدعاء افضل شركة كشف تسربات بالرياض هل بالفعل نحتاج تكسير ؟

الشركات المعتمدة لدى شركة المياه بالتأكيد لا فلا  تقلقوا ابدا من هذا الامر  لان الاجهزة الالكترونية المستخدمة فىكشف التسربات  فى شركتنا  تتكفل بهذا الامر كامل دون  دون عناء  التكسير بالتقنيات  المستخدمة مثل  تقنية الضغط  الغازىفى الانابيب المياه بعد غلق شبكة المياه الرئيسية بالمنزل  او بالمبنى أو بالشركة  او قياس الترددات الصوتية وغيرها  من الطرق التي توفرها شركة بيت الأنجاز للخدمات المنزلية

أسعار كشف تسربات المياه بالرياض

يجب ان تعلم ان اسعار  كل شركة كشف تسربات المياه بالرياض  مختلفة عن الاخرى وليست بأسعار عالية كما يظن البعض ولكن الاسعار  قد تزيد بعض الشىء على حساب الأدوات والأجهزة المستخدمة وحالة المبنى ومساحة المنظومة المستخدمة فى توصيل المياهفهنا  الأجهزة تختلف مع اختلاف المكان والارتفاع  بالتأكيد عن الأرض.

شركة  بيت الأنجاز لكشف تسربات المياه بالرياض هي الأفضل دائما في مجال كشف التسربات  :

الشركة لديها مصداقية كاملة وعالية في تعاملها مع كل عملائها ، فبمجرد اتصال العميل بالشركة ترسل أحد الفنين المختصين إلي مكان العميل من أجل تحديد المشكلة وحجمها ونوع المواد التي تتطلبها وحجم العمالة ، ويتم تحديد الموعد المناسب للبدء في العمل بما يتناسب مع ظروف العميل ووقته

طرق التواصل مع شركة بيت الأنجاز  لكشف تسربات المياة:

الشركات المعتمدة لدى شركة المياه أما عن طرق التواصل مع الشركات المعتمدة لدى شركة المياه فهي من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالشركة عبرشبكة الإنترنت ومتابعة العروض المتاحةالخاصةبتغيير شبكةالصرف الصحي،أومعالجة وإصلاح العيوب خاصةً العروض الخاصة بالمكاتب والشركات الكبرى التي تقدم على تغيير نظام الصرف.

فيتم الإتصال على الخط الساخن الخاص بالشركة والتي توفرعددمن ممثلي خدمة العملاء يقوموا بالردعلى استفسارات المتصلين أوإرسال المندوبين في حال الكشف عن بعض المشاكل ، أنت تتعامل مع الشركات المعتمدة لدى شركة المياه بالرياض لذا بادر بالأتصال تجدنا دائما في خدمتك وعلي راحتك  .

بعض الخدمات الاخري التي نقدمها :

قسم التسربات والصيانه:

كشف تسربات المياه بالدمام ،فحص الفلل والقصور ،تمديد غاز مركزي بالدمام ،ترميم المنازل،عزل المسابح ،عزل الخزانات 

قسم العوازل ورش المبيد ونقل الاثاث:

عزل مائي وحراري ،عزل خزانات المياه ،عزل الاسطح ،عزل الفوم ،نقل الاثاث ،رش المبيدات ومكافحة الحشرات

0533642545

تابعنا علي فيس بوك

تابعنا علي يوتيوب

واتساب إتصل الآن